منيو مطعم الرومانسية دبي

يعتبر المطبخ اليمني من أشهر مطابخ شبه الجزيرة العربية، والذي يقوم بإعداد أطباقه الشهيرة والشهية من أبسط وأجود المكونات وبطريقة مميزة تسحر عشاق هذه المأكولات وزوار مطاعم دبي اليمنية الفاخرة. ويعتبر مطعم الرومانسية دبي من أشهر مطاعم المندي في دبي التي يرتاد إليها الكثيرون لتميز أطباقه وديكوراته وجلساته.

منيو مطعم الرومانسية دبي

مطعم الرومانسية هو مطعم مندي في دبي، ويشتهر بأشهى وأطيب المأكولات اليمنية والخليجية التي يتم إعدادها بنكهات مميزة وبطريقة فريدة لا مثيل لها؛ حيث يقوم هذا المطعم الشهير بتقديم قائمة غنية وكبيرة من الوجبات الرئيسية والمقبلات والسلطات والشوربات. ومن أشهر أطباقه: المندي والمدفون والكبسة بنوعيه الدجاج واللحم، والكبدة والكلاوي وغيرها الكثير من الأطباق الشهية.

وعلاوةً على ذلك، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، ومنها أطباق السمك بكافة أنواعه بجانب خيارات عديدة من المقبلات والسلطات والشوربات والعصائر والحلويات الشهية. كما ويتميز بجلساته الرائعة وديكوراته المميزة وتصميماته الخلابة؛ مما جعلت من هذا المطعم اليمني الشهير الخيار الأنسب للكثير من الزوار للاستمتاع بتناول أطباقه ضمن أجواء هادئة ومريحة وعلى وقع أنغام من الموسيقى العربية والشرقية. كن واثقاً بأنك ستحب هذا المطعم كثيراً وسترتاده دوماً لقضاء أجمل أوقاتك فيه مع أصدقائك وأحبابك وعائلتك.

منيو مطعم الرومانسية دبي

اقرأ ايضا: اشهر مطعم مندي في دبي

وبإمكانك التواصل على المطعم عبر:

موقع مطعم الرمانسية دبي البرشاء: البرشاء – بالقرب من محطة شرف دي جي -مقابل فندق كورال خوري – دبي

رقم مطعم الرومانسية دبي البرشاء  :044317070/ 0558881798

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى