قائمة افضل مطاعم ممشى مارينا دبي

تعتبر دبي من أجمل المدن السياحية والترفيهية التي يعشق جميع المقيمين والسياح بالتوجه إليها لقضاء عطلةٍ ما نظراً لما تحتويه من مجموعة فنادق رائعة ومرافق للتسويق والترفيه ومطاعم فاخرة بأشهى وألذ المأكولات. وتعتبر مطاعم ممشى مارينا دبي هي من أفخم مطاعم دبي التي يتوجه إليها أغلب سكان المدينة لقضاء أجمل أوقاتهم فيها.

يمتد ممشى المارينا حول البحيرة وتتراصف أشجار النخيل على جانبيه التي تجذب أنظار سكانها وزوارها لقضاء وقت ممتع هناك مع عائلاتهم وأحبابهم في أوقات فراغهم.  كما ويُعدّ وجهة سياحيّة مميّزة إذ يضمّ العديد من المرافق الترفيهية والمطاعم والمتاجر ويجذب عدداً كبيراً من أشهر العلامات التجارية. وعلى جوانب الممشى تقع أفضل مطاعم دبي ومقاهيها في الهواء الطلق حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة شهيّة وأنت تشاهد اليخوت الفاخرة والأضواء البراقة من على هذه الواجهة البحرية المميزة.

افضل مطاعم ممشى مارينا دبي

تعتبر مطاعم مارينا مول دبي من أشهر المطاعم العالمية والمحلية لكي ترضي جميع أذواق المقيمين والسياح في دبي باختلاف جنسياتهم وأذواقهم في الطعام. كما وأن تناول الطعام في دبي لأمر محير لكثرة المطاعم فيها بشكل عام وفي هذا الممشى بشكل خاص. ولهذا، قررنا أن نضعكم في هذه المقالة على إطلاع بقائمة مطاعم ممشى مارينا دبي في حين رغبت زيارة هذه المنطقة.

  • ماسيمو

المطبخ الإيطالي من أشهر المطابخ في الإمارات المتحدة بشكل عام وفي دبي بشكل خاص، ولهذا عندما تبحث عن الطعام الإيطالي في دبي، سيظهر لك مطعم ماسيمو الشهير. ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الإيطالية الأصيلة من ضمن مطاعم دبي؛ حيث يعتمد الشيف على الوصفة الايطالية التقليدية لتقديم أطباقه اللذيذة من مكونات مستوردة من إيطاليا لتحضير البيتزا الشهية لضمان الزبائن تذوق أشهى بيتزا ممكنة مع الحفاظ على النكهة الإيطالية.

ويتصدر هذا المطعم قائمة أشهر مطاعم مارينا دبي لوقوعه في قلب مارينا ولتميزه بإطلالة ساحرة على الواجهة البحرية ومنظراليخوت الفاخرة العائمة أمامه أثناء تناولك لأشهى وجباتها على أنغام موسيقى كلاسيكية تجذب زوارها لقضاء أطول وقت ممكن فيها. كما ويقوم بتحضير وجبات إيطالية أخرى فريدة من نوعها مثل الباستا والمارغاريتا وغيرها من الأطباق الشهية والمخبوزات اللذيذة التي تقدم بنكهات إيطالية تذيب قلبك قبل معدتك جنبًا إلى المشروبات الايطالية المنعشة واللذيذة ليحظى زوارها بتجربة لا مثيل لها. ليس هذا فحسب، يقدم مطعم ماسيمو الإيطالي أيضًا الحلويات اللذيذة المصنوعة منزليًا لإرضاء ذوقك وكسب محبتك لمأكولاتهم.

أشهر مطاعم مارينا دبي

اقرأ ايضا: افضل مطاعم مارينا مول دبي

  • مير أمين

تحتضن دبي العديد من المطاعم اللبنانية وذلك لكثرة المقيمين اللبنانيين الذين يعيشون في دبي ويعشقون مأكولات بلدهم الشهية، كما ويرغبون بتعريف الناس على أطباقهم اللذيذة. ومن وسط هذه المطاعم اللبنانية، يبرز مطعم مير أمين الذي يقدم تجربة طعام لبنانية فاخرة واستثنائية لإضفائه لمسةً عصريّة على أطباق البحر الأبيض المتوسط الكلاسيكية. وبلا شك، ستستمع فيه بأصناف مميزة من المأكولات اللبنانية الأصلية والشهيرة ومن سلطاتهم الخاصة ومقبلاتهم الباردة والساخنة ومشروباتهم الطازجة ضمن ديكوراته الأنيقة التي تزخر بالحياة والمزينة بشكل جميل بأضواء خرافية.

ويعد هذا المطعم واحداً من أرقى مطاعم مارينا ووك مرسي دبي بالنسبة لزوار هذه المنطقة الكبيرة لتميزه بالجلسات الخارجية الأكثر جاذبية لهم لكونه يظهر وسط ناطحات السحاب الشاهقة فضلاً عن إطلالته الخلابة بين المطاعم الأخرى؛ حيث يطل جنباً إلى جنب مع اليخوت والقوارب التي تتمايل في المياه والأجمل من ذلك، يوفر هذا المطعم خدمة توصيل إلى جميع أنحاء دبي وهذا ما جعله مميزاً بين مطاعم الممشى. ومن أشهر مأكولاته: المشاوي بكافة أنواعه بنكهات لبنانية ومنه الكباب، والكاليماري المقلي، وطبق الحمص اللبناني، وسلطة الفتوش. ومن أشهر حلوياته: البقلاوة.

اقرأ ايضا: افضل المطاعم الهندية في مارينا دبي

  • أندر 500

هل أنت ممن يهتمون بصحتهم ولا يتناولون الوجبات المليئة بالكوليسترول والسعرات الحرارية. إذن، لا عليك سوى التوجه إلى أهم مطاعم دبي الشهيرة بالوجبات الصحية وقليلة السعرات الحرارية وهو مطعم أندر 500. يعتبر مطعم أندر 500 فريد من نوعه من بين جميع مطاعم دبي بشكل عام ومطاعم مارينا ممشى مارينا مول دبي بشكل خاص لكونه لا يقدم سوى مأكولات تتميز بعدم تجاوز سعراتها الحرارية 500 سعرة حرارية، ومن هنا تم تسمية هذا المطعم بهذا الإسم.

ومن المؤكد أنك تعلم أن هذا ما جعله واحداً من أكثر مطاعم دبي مارينا الممشى المفضلة لمحبي الرجيم وتناول الطعام الصحي في دبي. كما وأن وجباته تتميز بمزيج من الدهون والكربوهيدرات والبروتين؛ مما ساعده هذا ليحظى بشعبية كبيرة لدى سكان هذه المدينة ومن أشهر أطباقه الصحية: فلافل صحية مخبوزة (غير مقلية) وسلطة الأفوكادو والسلمون. وبإمكانك تناول أشهى وألذ الأطباق في هذا المطعم على أجواء هادئة مثل: أرز مع ستيك وفطر، باستا بيستو بالدجاج، دجاج بمربى فراولة.

  • ميموري لان

يعتبر مطعم ميموري من أفضل مطاعم ممشى مارينا دبي لعشاق المأكولات الهندية والصينية بتوابلهم الحارة ونكهاتهم الغريبة والمذهلة في نفس الوقت. وما يجعل هذا المطعم محبباً لهم من بين مطاعم أخرى في دبي هو أنك تشعر فيه وكأنك تعيش في وسط جمال الطبيعة والتي تتجسد في تصميماته الداخلية للديكورات والنباتات المرسومة على الجدران والمقاعد الخشبية مما يمنح زواره أجواء فريدة من نوعها لم ترى من قبل في أي مكان أو مطعم آخر.

إن كنت تعيش في مرسى دبي، بإمكانك بسهولة التوجه إلى هذا المطعم الساحر للاستمتاع ببعض من مأكولاته الهندية الصينية الرائعة وبأجواء الطبيعة التي ستعيشها فيه. يشتهر هذا المطعم مأكولاته الآسيوية والهندية والصينية التي تبهر زوارها فضلاً عن أسعاره المناسبة لأغلب سكان المدينة.  ومن أشهر أطباقه الشهية: التوفو المقلي المقرمش ونودلز هاكا النباتية المثالية في صلصة شيزوان الحارة، وهاتان الوجبتان لا مفر من تناولهم.

أفضل مطاعم ممشى مارينا دبي لعشاق المأكولات الهندية

اقرأ ايضا: افضل 7 انشطة في دبي مارينا مول

اقرأ أيضا: افضل مطاعم دبي مارينا الموصي بها

  • ناندوز

هل جربت من قبل تذوق الطعام البرتغالي في مطعم ناندوز العالمي الشهير؟ فإن لم تجربه، فأنت قد خسرت الكثير طيلة حياتك لعدم تناولك أياً من أطباقه الشهية التي طهيت بنكهات برتغالية أصلية 100% والتي تكون مبهرة بمعنى الكلمة لكل من ذاق طعام هذا المطعم الشهير.

يقع هذا المطعم في قلب ممشى دبي مارينا، ويشتهر بمأكولاته الأوروبية عامة والبرتغالية خاصة، وكما أنه يمتلك عدة فروع في دبي والإمارات جميعها. وإن أردت التعرف على أشهر أطباقه العالمية فهي وجبات الدجاج والأجنجة المتبلة تتبيلة حارة ومشوية على اللهب والتي تعم روعة رائحتها جميع أرجاء ممشى دبي مارينا.

ويعتبر هذا الطبق من ألذ الوجبات بالنسبة لزوار هذا المطعم الصحي، ولكنه أيضاً مشهور ببيتا الدجاج ولفائف الدجاج البرتغالية وكباب الدجاج. وبإمكانك اختيار مدى حدة الطعم الحار في وجبتك، ولكن تأكد بأنك ستعشقها إلى مدى الحياة كيفما كانت حرارتها والتي ستستمع بتناولها ومذاقها على أجواء راقية وديكورات فاخرة وأنغام هادئة من الموسيقى.

وهذه كانت أفضل وأشهر مطاعم ممشى مارينا دبي والتي بإمكانك زيارتها والتوجه إليها لقضاء وقت ممتع مع كل من تحب على أجواء هادئة من الموسيقى وإطلالات خلابة على البحيرة أثناء استمتاعك بوجبتك المفضلة من مطعمك المفضل من بين هذه المطاعم الفاخرة. كن متأكداً بأنك ستعشق هذه المطاعم إلى حدٍ بعيد وستصبح وجهتك إليها في أغلب عطلك وإجازاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى