افضل المطاعم الهندية في مارينا دبي

دبي تحب الطعام بكافة أنواعه ومنه الآسيوي والهندي والصيني والتركي بأشهى وألذ أطباقه.وهناك دائماً أوقات لتناول الطعام في دبي وخصوصاً إن كنت في إحدى مراكزه التجارية. وبالرغم من وجود مئات المطاعم والمقاهي العالمية والمميزة، فإن مارينا مول دبي تحتضن أبرز وأشهر المطاعم بكافة أنواعها لإرضاء كافة أذواق سكان دبي.

ولكن إن كنت من عشاق المأكولات الهندية، فإن هذه المدينة توفر خيارات عديدة لمن يبحث عن المذاق الفاخرالأصيل للطعام الهندي من أطباق الكباب إلى برياني الدجاج، ولكن المطاعم الهندية في مارينا دبي تحظى الرواج والشهرة الأكبر من بين كافة مطاعم دبي لدى المقيمين والسياح.

افضل المطاعم الهندية في مارينا دبي

مدينة دبي تحتضن العديد من المطاعم الهندية لترضي جميع محبي هذا النوع من المأكولات التي تتميز بتوابلها الحارة التي تذيب قلوب زوار هذه المطاعم. ولهذا، قررنا أن نذكر لكم في هذه المقالة قائمة أفضل مطاعم هندية في دبي مارينا والتي بإمكانك زيارتها إذا كنت ترغب في تناول هذا المطبخ اللذيذ.

  •  زعفران

يعتبر مطعم زعفران من أفضل المطاعم الهندية في دبي مارينا لتقديمه مجموعة من الأطباق الهندية المعاصرة في إطار حديث ونابض بالحياة لكونه يدمج أساليب الطبخ الهندي بالوجبات الشرقية والغربية من أجل وضع لمسة النكهة الهندية وبأسعار منافسة  للمطاعم الفاخرة الأخرى في مارينا مول دبي. وفضلاً عن هذا، يتميز هذا المطعم الهندي الشهير بروعة تصميماته الداخلية الحديثة الدافئة مقترنة بإطلالاته الخلابة على أبراج دبي مارينا الشاهقة مقابل رصيف الميناء في مرسى دبي، مما يساعده في جذب الكثير من الزوار لزيارة المطعم وقضاء وقت ممتع والاستمتاع بتناول وجباته الشهية.

وبناءً على هذا، يعد هذا المطعم المكان المثالي للكثير من المقيمين والسياح في دبي للاستمتاع بقائمة غنية بالوجبات الهندية جنباً إلى المقبلات والسلطات والمشروبات الباردة الطازجة والمنعشة. ومن أشهر أطباقه: طبق الكباب، و البرياني بلحم الضأن ، وطبق الدجاج بالزبدة وغيرها من الأطباق الشهية التي عليك تجربتها أثناء زيارة هذه المنطقة الكبيرة.

اشهر المطاعم الهندية في مارينا دبي

اقرأ ايضا: افضل مطاعم ممشى مارينا دبي

اقرأ ايضا: افضل 7 انشطة في دبي مارينا مول

  • مطعم انديجو باي فينيت دبي

هل تبحث عن مطعم هندي ذو ذوق رفيع من بين مطاعم مارينا دبي الرفيعة؟ إذن، عليك زيارة مطعم انديجو باي فينيت دبي والذي يعتبر من أكثر مطاعم المنطقة شهرة وتميزاً. صمم هذا المطعم من قبل الطاهي الماهر والشهير فينيت بهاتيا الذي حصل على نجمة ميشلان حين كان رئيس الطهاة في مطعم “زايكا” في لندن، وكان أول شيف من الهند يحوز على هذه النجمة. وقد نال استحساناً كبيراً في أول مطعم افتتحه في دبي وفي هذا المطعم أيضاً لتقديمه قائمة متنوعة من الوجبات الهندية الكلاسيكية والحديثة رائعة المذاق باستخدام أجود المكونات وسط أجواء رائعة وتصميم داخلي كلاسيكي.

كما يشتهر هذا الشيف بإحداث ثورة في المطبخ الهندي وذلك من خلال جمعه بين الأساليب المعاصرة والتوابل التقليدية في تحضير وجباته الشهية التي أحدثت ضجة ما بين زواره الذين أبهرو بشدة روعة مذاق أطباقه، ولهذا يعد مطعم انيدجو باي فينيت دبي أفضل مطعم هندي في دبي للاحتفال فيه بأي مناسبةٍ خاصة يك أو بعائلتك أوبأحد أحبابك، أياً كانت المناسبة في حين كنت ترغب القيام بشيء فاخر. والأروع من هذا، إن تصاميم ديكوراته الداخلية والخارجية تجذب دوماً أنظار زواره فضلاً عن روعة وجمال الجلسات الخارجية والتي تتميز بإطلالاته الساحرة. كما ويقوم المطعم بتقديم أطباقة التي تم تحضيرها بلمسةٍ أوروبية وتشمل قائمة المأكولات أطباق الكاري الكلاسيكية والأطباق العصرية.

قائمة أفضل مطاعم هندية في دبي مارينا

اقرا ايضا: أفضل مطاعم مارينا مول دبي المجربة

  • مطعم ميموري لان

إن كنت من محبي الطبيعة والجلوس في الطبيعة، فليس عليك سوى زيارة مطعم ميموري لان والذي يقع من ضمن مطاعم دبي مارينا على طول ممشى مارينا. وما يميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم دبي هو أنه يجعلك تشعر فيه وكأنك تعيش في وسط جمال الطبيعة والتي تتجسد في تصميماته الداخلية للديكورات والنباتات المرسومة على الجدران والمقاعد الخشبية مما يمنح زواره أجواء فريدة من نوعها لم ترى من قبل في أي مكان أو مطعم آخر. ليس هذا فحسب، بل وتتميز مأكولاته بالمذاق المميز؛ حيث يقوم هذا المطعم الشهير بتقديم أبرز أطباق المطبخ الهندي بتوابله الحارة ونكهاتك الأصلية.

إن كنت تعيش في مرسى دبي، بإمكانك بسهولة التوجه إلى هذا المطعم الساحر للاستمتاع ببعض من مأكولاته الهندية الصينية الرائعة وبأجواء الطبيعة التي ستعيشها فيه. يشتهر هذا المطعم مأكولاته الآسيوية والهندية والصينية التي تبهر زوارها فضلاً عن أسعاره المناسبة لأغلب سكان المدينة. ومن أشهر أطباقه الشهية: التوفو المقلي المقرمش ونودلز هاكا النباتية المثالية في صلصة شيزوان الحارة، وهاتان الوجبتان لا مفر من تناولهم، بالإضافة إلى الكباب والبرياني. وبإمكانك اعتباره مكانك المثالي للتوجه إليه إن كنت ترغب في الاستمتاع بوجبة هندية صحية بعد نزهة مسائية على طول ممشى مارينا.

  • مطعم القرية الصينية

تم افتتاح مطعم القرية الصينية في دبي في عام 2004 وسرعان ما نال استحسناً كبيراً وشهرةً واسعة لدى المقيمين والسياح في دبي وبشكل أكبر من بقية مطاعم دبي الهندية. يقوم هذا المطعم الشهير بتقديم وجبات متنوعة من الأكلات الصينية والآسيوية، فضلاً عن الشوربات والمقبّلات والسلطات؛ مما يساهم في جعل مأكولاتهم طبقاً مفضلاً لديك. كما وأنه يقع على ممشى مارينا دبي والذي سيجعل إطلالته مميزًا ومحببًا بالنسبة لدى زواره.

ولهذا السبب، يحظى مطعم القرية الصينية من بين المطاعم الهندية في مارينا دبي بشعبية كبيرة بين سكان المدينة، فضلاً عن نزلاء فندق القرية الصينية، فهو يقدم مجموعة رائعة من الأطباق الهندية والصينية وغيرها من المأكولات العالمية على شكل بوفيه أو وجبات يطلبها النزلاء أو زوار المطعم.

أفضل المطاعم الهندية في دبي مارينا

اقرأ ايضا: أفضل مطاعم هندية في دبي

اقرأ أيضا: افضل مطاعم دبي مارينا الموصي بها

  • مطعم نينا في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يقع مطعم نينا في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج في مرسى دبي، ويقوم هذا المطعم بتقديم أنواع متعددة من الأطعمة الهندية التقليدية وغيرها من أطباق الكاري، مما جعلها من أبرز المطاعم الهندية في دبي مارينا. كما وأن قائمة الطعام في هذا المطعم الفاخر ليست كبيرة ولكن أطباقهم مميزة المذاق لكونها غنية بتوابل وبهارات سرية لا يعلم طريقة إعدادها أحد غيرهم.

قم بزيارة هذا المطعم الفاخر للاستمتاع بنكهاته الهندية التي تتجاوز كافة توقعاتك؛ حيث تشمل هذه القائمة بأطباق فاخرة يعجز اللسان وصفه. ومن أشهر أطباق المطعم: “روتي” و “نان” مع المخللات والسلطات اللذيذة، والتونة المحمّرة، وتتبيلة الليمون. ولا شك أنه يوفرللزبائن خدمة مميزة وأجواء ساحرة ستنال إعجابك في هذا المطعم الراقي. كما ويقدم المطعم مجموعة استثنائية وفريدة من الحلويات ومن أهمها الفستق الكلفي مع صلصة الأناناس (الحلوى) والذي لاقى إعجاباً كبيراً من الزوار. والأهم من ذلك هو أن المطعم يتميز بشموعه المتوهجة وستائر الخرز والموسيقى المعاصرة التي تجعل الزوار يقضون وقتاً طويلاً في هذا المكان.

وهذه هي قائمة أفضل المطاعم الهندية في مارينا دبي والتي بإمكانك زيارتها والاستمتاع بأشهى وألذ أطباقها فضلاً عن إطلالاتهم الخلابة التي ستجعلك تقضي أطول وقتٍ ممكن في مطاعمهم الراقية أثناء استمتاعك بتناول وجباتهم المميزة. وكن واثقاً بأنك ستعتاد زيارة هذه المطاعم في إجازاتك وعطلك وفي غيرها من المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى