دليل أسماء مراكز تحفيظ القرآن في دبي وأبرز الخدمات

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على خلق جيل يتعايش بسلام مع جميع الأديان التي بداخلها، ويحرص بعض الآباء على غرس تعاليم الدين الإسلامي في أذهان أبنائهم. إذا كنت تبحث عن مراكز تحفيظ القرآن في دبي، فننصحك بقراءة هذا المقال.

افضل مراكز تحفيظ القرآن في دبي

تضم دبي العديد من مراكز تحفيظ القرآن وتختلف في أماكن وأساليب الحفظ. وهذه قائمة بأفضل مراكز تحفيظ القرآن في دبي وهي كالآتي:

مركز زهرة القرآن

تأسس المركز عام 2018، وهو من أفضل مراكز تحفيظ القرآن الكريم في دبي. ويقوم بإجراء المسابقات بين الطلاب، ويحرص على تعليم مبادئ الدين الإسلامي وغرسها في أذهان الطلاب، وهو الخيار الأفضل للطلاب الراغبين في حفظ القرآن الكريم وفهم معانيه.

  • يمكنك الاتصال بالمركز عبر الهاتف: 1781332 04.

من مراكز تحفيظ القرآن في دبي دار البر

دار البر لتحفيظ القرآن الكريم لا تقوم بتحفيظ القرآن الكريم فقط، بل تتعدد مهامها الخيرية في دبي، وأهمها رعاية الأطفال الأيتام، ولديها العديد من المراكز في جميع الأنحاء، ويشرف على تحفيظ القرآن أساتذة يتمتعون بقدر كبير من الخبرة والمعرفة، ويعتمد المركز على تعليم الأطفال بالحب وتشجيعهم من خلال المسابقات المختلفة. .

  • يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم: 8920344 04.

شاهد أيضا: مواعيد ورسوم دخول الحديقة القرانية دبي 2021

مركز رؤيتي

من أفضل مراكز تحفيظ القرآن في دبي هو مركز رؤيتي، حيث يقدم دورات مختلفة لتحفيظ الطلاب للقرآن الكريم، ويقبل الأطفال من الأولاد والبنات ويهدف إلى حفظ القرآن الكريم وتعليم التلاوة وتعليم معاني القرآن.

مركز الفاروق دبي

يقع المركز في منطقة الراشدية داخل دبي ويعلم الطلاب مبادئ الدين الإسلامي،  ويزرعها في أذهانهم ويستخدم أفضل طرق التعليم ويعتبر من أبرز مراكز تحفيظ القران دبي .

  • يمكنك التواصل مع مركز الفاروق عبر الهاتف: 5628289 04.
مراكز تحفيظ القرآن في دبي

مركز الشيخ مكتوم

يعتبر مركز الشيخ مكتوم من أفضل وأشهر مراكز تحفيظ القرآن في دبي، يقع المركز في الورقاء 1، ويقبل الذكور والإناث من أجل حفظ القرآن الكريم، ويعتمد على أحدث أساليب التعليم.

  • يمكنك التواصل مع المركز عن طريق الهاتف: 800600.

مركز هلال بن رباح لتحفيظ القرآن

تأسس المركز عام 1999 تحت إشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، ويضم المركز الذي يعد من أفضل مراكز تحفيظ القران دبي للإناث فرعين مختلفين فرع للإناث وفرع للذكور ويهدف إلى تحفظ القرآن الكريم بجميع علومه، كما يعقد المركز جلسات مسائية لتحفيظ القرآن.

  • يمكنك الاتصال بالمركز عبر الهاتف: + 971-4-2544463.
مراكز تحفيظ القرآن في دبي
مراكز تحفيظ القرآن في دبي

من مراكز تحفيظ القرآن في دبي مركز الهدى

تأسس مركز الهدى لتحفيظ القرآن الكريم عام 2002، وفي البداية كان مقره في منطقة الممزر، وله الآن فروع أخرى في الجميرا، فيلا خاصة داخل منطقة أم سقيم 2، في عام 2007 أصبح تحت إشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وتم نقله لمنطقة الطوار.

  • يمكنكم التواصل مع المركز عبر رقم هاتف: + 971 545 14520.

يمكنك التعرف على المزيد من اسماء مراكز تحفيظ القرآن دبي عبر دائرة الشؤون الإسلامية والعمل والخيري هنا، واختيار المركز الأقرب لك وفق مكان إقامتك داخل دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى