أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي

تضم إمارة دبي العديد من الأماكن الترفيهية المناسبة لمختلف الفئات في الإمارات أو الأطفال أو الشباب أو العائلات أو النساء، وهي تعتبر من المدن الترفيهية عالية المستوى، ومن بين الأماكن الترفيهية التي يفضل العديد من الأشخاص الذهاب إليها: هي مراكز الألعاب الإلكترونية ومحلات بلاي ستيشن في دبي حيث تضم العديد من الألعاب التي توفر المتعة والحماس، تعرف في هذا المقال على أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي.

محلات الالعاب الالكترونية في دبي

إذا كنت من محبي ألعاب البلاي ستيشن والألعاب الإلكترونية التي تزيد الحماس والمتعة وتحب اللعب مع أصدقائك، يمكنك الذهاب الى أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي التي تقدم إمكانيات لعب مختلف الألعاب الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي، تعرف عليها خلال السطور القادمة.

محلات الالعاب الالكترونية في دبي

ماجيك بلانيت

ماجيك بلانيت من أفضل الأماكن الترفيهية في إمارة دبي، يضم العديد من الألعاب المتنوعة منها: ألعاب الفيديو المميزة بجانب ألعاب الواقع الافتراضي ومنها: لعبة البولينج وهي المفضلة للكثير من الأشخاص، كما يمكن للأطفال الاستمتاع داخل المدينة الترفيهية عبر لعب العديد من ألعاب الفيديو ألعاب المسلية أو ألعاب الألغاز التي تساعد على تنمية ذكائهم.

  • الموقع: الطابق الأول، سيتي سنتر ديرة
  • التواصل: 6261 231 04.

ريلز غيمنغ سنتر

هو من بين محلات الالعاب الالكترونية في دبي، كما يعتبر من بين أفضل محلات بلاي ستيشن في دبي، يضم العديد من الألعاب المتنوعة، وإذا كنت من محبي ألعاب التحدي وزيادة الحماس، يمكنك لعب العديد من ألعاب التحدي، أما إذا كنت تحب ألعاب مطاردة السيارات ستجد العديد من هذه الألعاب داخله، كما يمكنك الاستمتاع بأفضل ألعاب البلاي ستيشن، بجانب الاستمتاع بطولة البلياردو والبيبي فوت، ويتيح لك المكان إمكانية طلب بعض الوجبات الخفيفة مثل: الباستا والبيتزا بجانب العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.

  • الموقع: برج جولد كرست اكزكتيف، كلستر سي، أبراج بحيرات جميرا.
  • التواصل: 7742 423 04.

كيو كلوب

من بين أشهر مراكز ألعاب الفيديو في دبي هو مركز كيو كلوب الذي يتيح لك الاستمتاع بلعب العديد من ألعاب الفيديو وألعاب الواقع الافتراضي، ويعتبر المحل من بين أفضل مقاهي الكمبيوتر دبي، ويضم العديد من أجهزة الكمبيوتر، يمكنك تشغيل مختلف الألعاب به، ويمتلك المركز فرع في منطقة بر دبي وفرع في منطقة البرشاء، وهو يعتبر من أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي للعديد.

  • الموقع: مبنى إميرالد للعقارات، مقابل أكاديمية دبي الأمريكية، بالقرب من مول الإمارات، البرشاء.
  • رقم التواصل: 5551 336 04.
محلات الالعاب الالكترونية في دبي
محلات الالعاب الالكترونية في دبي

فيرتشوال ورلدز

من بين أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي هو: فيرتشوال، وهو يعتبر المفضل للعديد من الأشخاص في الإمارة بسبب خدماته المتميزة، بجانب تقديمه لمختلف أنواع ألعاب الواقع الافتراضي وألعاب الواقع غير الافتراضي، وإذا كنت من محبي لعب ألعاب الذكاء وألعاب التحدي أو ألعاب السيارات أو ألعاب المطاردة، فستجد كل ما تحب داخل فيرتشوال.

كما يضم المتجر العديد من ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن الجماعية والفردية، بجانب ألعاب مباراة كرة القدم، وهي المفضلة للعديد من الشباب والأطفال، حيث وتزيد من الحماس لديهم، وإذا كنت تبحث عن أفضل محلات بلاي ستيشن في دبي، يعتبر هذا المحل هو الخيار الأمثل لك.

  • الموقع: مجمع الرياضة، القوز.
  • رقم التواصل: 0833 344 04.

لاست ريزورت

يقدم المركز خدمات ومنذ عام 2013 ويقدم العديد من الألعاب الفيديو المميزة، ويضم أفضل أنواع أجهزة الكمبيوتر ذات الجودة العالية، ويعتبر من بين أفضل محلات البلاي ستيشن في دبي، ويوفر العديد من الألعاب المطاطية وألعاب سباق السيارات وألعاب القتال وغيرها العديد من أنواع الألعاب الأخرى، وبجانب لعب مختلف الألعاب المفضلة لك، يمكنك تناول بعض الوجبات السريعة وبعض المشروبات الساخنة أو العصائر الطازجة.

  • الموقع: خلف رمادا جميرا، الحضيبة.
  • رقم التواصل: 7773 327 04.

غيمز كورنر

من بين أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي هو: محل غيمز كورنر، وهو يعتبر من بين أفضل محلات بلايستيشن في دبي، ويقع في منطقة مردف، ويضم العديد من ألعاب الفيديو والكمبيوتر، يتميز بالشاشات ذات الجودة العالية، ويمكنك الاستمتاع بلعب مختلف الألعاب مقابل أسعار معقولة.

  • الموقع: المركز العربي، شارع الخوانيج، المزهر 1.
  • رقم التواصل: 1390 285 04.
محلات الالعاب الالكترونية في دبي
أماكن ألعاب الفيديو

هب زيرو

من بين أشهر الأماكن الترفيهية في دبي ومحلات الالعاب الالكترونية في دبي هو: هب زيرو الذي يضم العديد من مختلف الأنشطة الترفيهية المتنوعة؛ لتناسب مختلف الفئات منها: ألعاب الفيديو المميزة وذات الشهر الواسعة، ويمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص به والاستعلام عن الألعاب والأسعار.

  • الموقع: تقاطع شارعي الوصل والصفا، سيتي ووك.
  • رقم التواصل: 3999 317 04.

مقهى Rails Billiards

يقع المقهى في أبراج بحيرات جميرا يوفر لكافة الزوار إمكانية لعب العديد من ألعاب البلياردو والفيديو بالإضافة إلى تنس الطاولة ويقدم العديد من المأكولات داخل المكان بأسعار معقولة للغاية، بجانب أسعار لعب مختلف الألعاب بأسعار معقولة.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل محلات الالعاب الالكترونية في دبي، وعرضنا لكم أفضل محلات بلاي ستيشن في دبي التي تقدم مختلف أنواع الألعاب ومختلف الأنشطة للاستمتاع بها مع الأصدقاء أو مع العائلة، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن أفضل الأماكن الترفيهية في إمارة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى