محلات الاواني المنزلية في دبي- سوق المواعين

تحتوي محلات الاواني المنزلية في دبي على مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية، وإذا كنت تبحث عن أدوات المطبخ، أو لوازم الحمام، أو أي عناصر أخرى لمنزلك، فستجد الكثير من التصاميم والأشكال في محلات الأواني المنزلية في دبي، بأفضل جودة وأفضل الأسعار، تعرف على أفضل اسماء محلات اواني منزلية في دبي في هذا المقال.

محلات الاواني المنزلية في دبي

تحتضن دبي العديد من محلات الأدوات المنزلية في دبي بمختلف الأشكال والتصاميم ومن مختلف العلامات التجارية، في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل محلات الاواني المنزلية في دبي.

متجر ليكلاند

متجر ليكلاند من أفضل محلات اواني منزلية فاخرة في دبي، ويقدم مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية لتلبية جميع الاحتياجات لمختلف الفئات، ويقدم المتجر مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأثاث المطبخ ومستلزمات الحمام وغيرهم، وبجانب بيع الأواني المنزلية يقدم المتجر العديد من الخدمات منها خدمة ما بعد البيع المميزة، ويقدم المتجر العديد من الهدايا للعملاء عند الشراء.

  • رقم التواصل: 8750 339 04.

متجر تافولا

متجر تافولا من بين أفضل محلات الاواني المنزلية في دبي، يقدم العديد من الأواني والأدوات المنزلية لمختلف الاحتياجات، كما يقوم ببيع الأجهزة الكهربائية ولديهم مجموعة واسعة من الأجهزة من العلامات التجارية المشهورة مثل LG و Samsung و Whirlpool و Electrolux والمزيد بأسعار تنافسية، ومن بين هذه الأجهزة: الثلاجات بمختلف أنواعها ومكيفات الهواء والغسالات وأجهزة الميكروويف، والعديد من الأجهزة الأخرى.

  • رقم التواصل: 2933 340 04.

متجر الجابر جاليري

يقدم الجابر جاليري مختلف أدوات وأواني المطبخ وطاولات الطعام وما إلى ذلك، ويقدم المتجر مجموعة من أدوات المنزل والمطبخ بأسعار معقولة، فهو مختص ببيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ، وهو أكبر وأشهر متجر في دبي يبيع الأواني المنزلية، بسبب جودة منتجاته وخدماته المميزة، ويقع هذا المتجر في ديرة ويقدم خدماته لمختلف الأشخاص من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وبسبب هذا الأمر يعتبر من محلات أواني منزلية في دبي لدى العديد من الأشخاص.

  • رقم التواصل: 4103 341 04.

جاشنمال

جاشنمال هو أحد أكبر وأقدم محلات الاواني المنزلية في دبي، ويقدم المتجر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك أدوات المطبخ والديكور والأجهزة وغيرها، فهو أفضل مكان لشراء مستلزمات المنزل والمطبخ، وستجد داخله أدوات الطهي وأدوات المائدة والأواني الفخارية بأفضل الأسعار، ويعمل المتجر في هذا المجال منذ سنوات طويلة، وبه منتجات من أشهر العلامات التجارية مثل دانكوتوا للبورسلان وبيرغوف وغيرهم.

  • رقم التواصل: 0139 385 04.

ربوع الشام من محلات الاواني المنزلية في دبي

يعتبر متجر ربوع الشام من بين أفضل محلات أواني منزلية في دبي، يقوم المحل ببيع الأواني المنزلية والتحف والهدايا، وأطقم الستانلس والسيراميك والخشب وغيرها، ويتميز بأسعاره المعقولة وعروضه المتعددة التي جعلته من أفضل محلات الأدوات المنزلية في دبي.

  • الموقع: الراس
  • رقم التواصل: 5955 226 04.

هوم سنتر

يحتوي متجر هوم سنتر للأواني المنزلية في دبي على مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وغيرها من الملحقات التي ستجعل منزلك أكثر راحة، وهو متجر بيع بالتجزئة متخصص في بيع الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ  والإلكترونيات، ويحتوي المتجر على منافذ بيع متعددة في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك دبي وأبو ظبي، وهو يقدم مجموعة واسعة من المنتجات من أفضل العلامات التجارية مثل Samsung و LG و Whirlpool و Sony وغيرها.

  • رقم التواصل: 694663 800.
محلات الاواني المنزلية في دبي
محلات الاواني المنزلية في دبي

سوق الأواني المنزلية في دبي

يقع سوق المواعين في دبي بالقرب من سوق البهارات وسوق الذهب في دبي، ويحتضن السوق العديد من محلات الأدوات المنزلية بأسعار معقولة، مما يجعله وجهة مفضلة للعديد من السكان والمقيمين والسائحين، ومن السوق تتسوق العروس المقبلة على الزواج جميع احتياجاتها، كما يقدم السوق العديد من التحف بجانب الأواني المنزلية، ويتميز السوق بتراثه المعماري القديم، فهو يعتبر من أقدم الأسواق في دبي، يضم العديد من الأطباق والأواني والصواني وغيرهم من أواني المطبخ، وهو يعتبر أرخص بكثير من المحلات التجارية الخارجية ويطلق العديد من الأشخاص عليه “سوق الدلال”.

محلات الاواني المنزلية في دبي
محلات الاواني المنزلية في دبي

كان هذا كل ما لدينا عن محلات الاواني المنزلية في دبي، عرضنا لكم أفضل محلات بيع الأدوات المنزلية بأفضل الأسعار، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى