أفضل محلات براويز في دبي – محل بيكفريم والمزيد

في هذا المقال، اخترنا تسليط الضوء على أفضل محلات براويز في دبي، وهو أحد الموضوعات التي تهم شريحة كبيرة من الأشخاص، فالإطارات هي أشياء مهمة تضفي لمسة جمالية خاصة على الصور أو اللوحات الفنية، والبعض يفضل التصميم الكلاسيكي، والبعض يفضل التصميمات الحديثة، وفي النهاية يختار كل شخص البراويز حسب ذوقه، ومن المهم شرائها من أماكن موثوقة، من أجل شراء أفضل المنتجات التي تدوم لفترة طويلة، تابعنا لمعرفة أفضل محلات بيع براويز في دبي.

أفضل محلات براويز في دبي

الإطارات من الأشياء التي تعطي الشكل النهائي للصورة أو اللوحة الفنية وتزيد من جمالها، ويفضل اختيار الإطارات التي تناسب الصورة أو اللوحة الفنية التي ترغب في تعليقها على الحائط، ويمكنك الاستعانة بفريق العمل في المتجر الذي ستزوره لشراء الإطار المناسب، في السطور التالية، سنعرض لكم أفضل محلات براويز في دبي.

محل بيكفريم

من بين محلات بيع البراويز في دبي، هو متجر بيكفريم الذي يتميز بتوفير العديد من الإطارات بداخله، بالإضافة إلى عرضه للتصاميم المختلفة سواء كانت تصاميم كلاسيكية أو تصاميم مناسبة للموضة، كما أنه يوفر العديد من عروض الأسعار على الإطارات بالداخل ويوفر خدمة التوصيل للمنازل بسرعة، لذلك يمكنك الاستعانة بالموظفين داخل المتجر لاختيار الإطار الذي تريده على وجه التحديد.

  • الموقع: مركز العطار للأعمال ، البرشاء 1.
  • رقم التواصل: 7646397 04.
محلات براويز في دبي
محلات براويز في دبي

مالوتو لتجارة البراويز

يمكنك الحصول على إطارات مختلفة تناسب ديكور منزلك وتناسب الغرف المختلفة داخله، وإطارات مناسبة للصور أو اللوحات الفنية، فبعض الصور تحتاج إلى إطارات طويلة، وبعضها يحتاج إلى إطارات مستديرة أو مربعة، والعديد من الصور الأخرى، وكل لوحة فنية تحتاج إلى إطار محدد،  ومن المهم أيضًا مراعاة تناسق الألوان بين اللوحة والإطار بحيث تظهر في أجمل صورة، ويعتبر المتجر من بين قائمة أفضل محلات براويز في دبي.

  • الموقع: مجمع دبي للاستثمار 2.
  • رقم التواصل: 04885 5093.

دانيال للبراويز من محلات براويز في دبي

من بين قائمة أبرز محلات بيع البراويز في دبي متجر دانيال، الذي يهتم بتقديم أفضل التصميمات وأجمل الأشكال سواء كانت كلاسيكية أو فاخرة أو حديثة، ويهتم بشكل خاص بتقديم أفضل معاملة للعملاء و مساعدتهم على شراء ما يريدون والحصول على قطعتهم التي تناسب منزلهم ويهدف إلى نيل رضا جميع العملاء.

  • الموقع: لها فروع عديدة في دبي.
  • رقم التواصل: 8030340 04.

حمادكو للزجاج والبراويز

من أفضل محلات براويز في دبي هو متجر حمادكو للزجاج والبراويز، ويعتبر الأكثر شهرة في دبي، حيث يستقطب الكثير من الزوار بشكل يومي، ويقدم أنواعًا مختلفة من الإطارات والعديد من التصميمات الحديثة أو الكلاسيكية أو حتى القديمة، في النهاية سيجد الزائر كل ما يريد داخل أفضل محلات البراويز في دبي، فهو يوفر جميع المعروضات بأسعار معقولة ومناسبة للعديد.

  • الموقع: شارع زعبيل الكرامة.
  • رقم التواصل: 4528337 04.

قد يهمك ايضا: أفضل محلات الاثاث في دبي وأرخصها

حمادكو للزجاج والبراويز
حمادكو للزجاج والبراويز

ماستر فريمز

ما الذي يجذبك في الإطارات هل الألوان أم الرسوم أو شكل الإطار؟ وهل تحب الإطارات الكلاسيكية أو الحديثة؟ باختصار سوف تجد كل ما تريد داخل متجر ماستر فرميز الذي تمكن منذ أكثر من 25 عامًا من الحفاظ على اسمه بين اسماء محلات براويز في دبي ويستقبل العديد من الزوار بشكل دائم ويقدم العديد من الأشكال التي تناسب كل ما يريد الزائر في منزله.

  • الموقع: مقابل بنك الإمارات دبي الوطني ، شارع السطوة ، السطوة.
  • رقم التواصل: 5525331 04.
محلات براويز في دبي
محلات براويز في دبي

الصحراء للبراويز والزجاج

من بين محلات بيع براويز في دبي ” الصحراء للبراويز والزجاج “، والذي يعتبر من أفضل اسماء محلات البراويز في دبي، ويعتبر المتجر المفضل لكثير من محبي الديكور،  ويمكنك الذهاب إلى المتجر واختيار ما تريد أو مشاهدة المعروضات بداخله، أو تصفح المعروضات على الموقع الرسمي للمتجر عبر الإنترنت وشراء ما تريد منه.

  • الموقع: الوحدة رقم 1 ، مبنى البدع ، شارع الحضيبة ، البدع.
  • رقم التواصل: 800372637.

تقدم محلات براويز في دبي السابق ذكرها أفضل الأسعار للإطارات لتناسب مختلف الفئات، وتقديم أفضل العروض كل فترة وأخرى لجذب المزيد من الزبائن إليهم، إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها في لكم في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى