سوق السمك جميرا : أفضل أوقات الشراء – الموقع – المنتجات

إذا كنت من محبي تناول الأسماك بأنواعها فستجد كل ما تريد داخل سوق السمك جميرا، الذي يقدم أنواعًا مختلفة من الأسماك وفواكه البحر، وتتميز بأنها طازجة، كما يتميز السوق بكونه من أحدث الأسواق حيث تم تطويره وأصبح سوقًا مكيفًا، في هذه المقالة ستتعرف بكل ما يتعلق بسوق سمك جميرا.

سوق السمك جميرا

أكثر ما يميز سوق جميرا للأسماك أنه نظيف ومرتب، وبمجرد دخوله سوف تتوق إلى شراء جميع الأنواع المعروضة من جمال منظرها، ويلبي جميع احتياجات السكان في المنطقة. تم افتتاحه في عام 2014 وتم العمل على تطويره ليصبح من الأماكن الحديثة مثل سوق الواجهة البحرية والذي يعتبر من الأسواق الشعبية في دبي.

لن تقلقوا من أي مخالفات في السوق، فهو نظيف بالكامل وتشرف عليه بلدية دبي، وستجد بداخله جميع الأنواع الطازجة والأجود، ومثل أي سوق سمك يحتوي على منطقة لتنظيف الأسماك بعد شرائها، كل ما عليك هو شراء أنواع الأسماك أو فواكه البحر التي تريدها ومن ثم الذهاب إلى هذه المنطقة لطلب تنظيفها وتقطيعها.

منتجات سوق سمك جميرا

يحظى سوق السمك دبي جميرا بشعبية كبيرة بين سكان المنطقة وخارج المنطقة، حيث يعتبر من أكثر أسواق دبي شعبية في الإمارات العربية المتحدة، ويقبل عليه السياح على نطاق واسع، حيث يوفر كل ما يتعلق بالمأكولات البحرية ويتم عرضها طازجة يومًا بيوم، سواء كانت أسماك محلية أو مستوردة من البحرين والهند وسلطنة عمان، ستجد في الداخل العديد من الخيارات مثل الهامور والشعري والروبيان والمحار وسمك كنعد.

أين يقع سوق السمك جميرا؟

يقع سوق البحر للاسماك في منطقة أم سقيم 1، وهو قريب من المنطقة الحرة لمؤسسة الموانئ والجمارك ونادي دبي للإبحار، وبالقرب من السوق ستجد العديد من المطاعم وأسواق الخضار والتوابل وغيرها، فهو يقع في منطقة حيوية للغاية داخل دبي.

أفضل وقت لشراء الأسماك

يتميز سوق السمك جميرا بأنه يعرض منتجاته الطازجة كل يوم، ويتم عرضها في الصباح الباكر حوالي الساعة 6:30، ويبدأ البائعون في عرض جميع منتجات ثمار البحر، ولكن بشكل عام يفضل الذهاب إليه في الصباح لاختيار الأسماك الطازجة جدًا، ويقدم السوق الأسماك بأسعار مناسبة جدًا أفضل من أسعار المتاجر الخارجية، إذا كنت ترغب في الحصول على أقل سعر يمكنك الذهاب في ساعات المساء. أما بالنسبة للأيام الأكثر ازدحامًا، فهي بالتأكيد يوم الجمعة.

سوق السمك جميرا
سوق جميرا للأسماك

مطاعم اسماك في دبي

بعد معرفة كل شيء عن سوق السمك جميرا، قد تفضل أحيانًا تناول الأسماك في المطاعم، لذلك حرصنا على ذكر أفضل مطاعم الأسماك في دبي وهي كالتالي:

  • مطعم Fresh Fish: يقدم المطعم المأكولات البحرية بأسعار مناسبة، وهو مناسب للأفراد والمجموعات وهو مناسب للأطفال. ساعات العمل من الساعة 11 صباحاً حتى 2 صباحاً. يقع في شارع المطينة، ديرة، دبي.
  • مطعم سوق السمك: من أفضل 10 مطاعم أسماك في دبي هو مطعم سوق السمك، الذي يهتم بتقديم جميع المأكولات البحرية بجودة عالية ويقدم طرق مختلفة لطهي الأسماك سواء كانت محلية أو عالمية. ساعات العمل من العاشرة في الصباح حتى منتصف الليل.
  • مطعم سمك أبو طافش: يقع في جميرا في نفس منطقة سوق السمك جميرا، ويعتبر من أشهر المطاعم في المنطقة لتقديم جميع أطباق الأسماك بطرق مختلفة ومناسب للأفراد والمجموعات، ولكن قد لا تناسب الأسعار الجميع. يقع في جميرا جميرا 1 دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • مطعم الفلوكة: يقدم المطعم جميع المأكولات البحرية وهو مناسب للأفراد والمجموعات. تتنوع الأسعار به من المتوسطة إلى المرتفعة.
  • مطعم يحيى: تمتع بتناول المأكولات البحرية في مطعم يحي وخاصة الجمبري حيث يتم إعداده بطرق لذيذة للغاية ومناسب للأفراد والمجموعات، وتتنوع الأسعار بداخله من متوسطة إلى مرتفعة، ساعات العمل من العاشرة صَبَاحًا حتى الحادية عشر ليلاً.
سوق السمك جميرا
سوق البحر للأسماك

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن سوق السمك جميرا، وأفضل مطاعم الأسماك في دبي، نأمل أن نكون قد وفرنا عنك عناء البحث عن كل ما يخص سوق البحر للاسماك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى