توفر سكاي دايف دبي لك فرصة القفز من فوق نخلة الجميرة و التمتع بهذه التجربة الفريدة مع إطلالة رائعة على أفق امارة دبي الجميل والمميز.

وتقدم سكاي دايف أيضا خدمة القفز برفقة خبير للمشتركين الجدد الذين لا يملكون خبرة مسبقا،و هذه الخدمة تشمل كل من الصور والفيديو للاحتفاظ بهم كذكرى و كدليل قاطع لخوضك التجربة الأكثرة اثارة و متعة. مع الطائرات الكبيرةو المدربين، سوف تحظى بقفزة حرة و رائعة لمدة دقيقة كاملة.

و يرجى أخذ الاحتياط لوجود بعض القيود التي يجب المحافظة عليها لتمتع بسلامتك: عليك أن تكون فوق 18 من عمرك (فوق ال 60 عاما تحتاج لتقرير طبي لتأكد من سلامتك و قدرتك على القيام بالعملية)، و النساء يجب أن لا يزيد وزنهم عن 90 كيلو غرام وأنا لا يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 27.5، و للرجال يجب أن لا يزيد الوزن عن 100 كيلو غرام و مؤشر كتلة الجسم عن 30.0.

اذا حرصت على ممارسة رياضة السكاي دايف و أصبحت هوايتك الدائمة، ستجد أن دبي لديها منطقة سقوط اخرى و أرض للسقوط في مرغم دبي، و هي منطقة تبعد عن دبي حاولي 35 كيلو مترا. وهنا ستجد دورة السقوط الحر السريع، و هي دورة تدريبية تجمع بين مدرسةالأرض و مدرسة تدريب القفز و من خلالها سوف تقوم باكتساب المهارات، المعرفة و الخبرة للقفز منفردا،وفي النهايةستقوم بالقفز منفردا بجدارتك.

مواضيع قد تهمك أيضا عن السياحة في دبي:-

أفضل 10 مولات في دبي

أفضل مطاعم المندي في دبي

اهم الاماكن السياحية في دبي

أفضل 10 مقاهي في دبي

أفضل ستة فنادق رخيصة فى دبى