أفضل 7 رحلات سياحية في دبي عليكم تجربتها

يوجد في دبي الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بها طوال مدة رحلتك، ويمكنك اختيار برنامجك السياحي في الإمارة بالشكل الذي تريده، بما يتناسب مع مدة إقامتك، سواء كنت ترغب في برنامج سياحي في دبي 4 أيام، أو برنامج سياحي في دبي 7 أيام، أو لأيام أكثر، ستجد كل يوم ما يمكنك القيام به دون ملل، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أفضل رحلات سياحية في دبي التي يستمتع بها السائحون عند زيارة المدينة.

رحلات سياحية في دبي

حديقة وايلد وادي المائية

إن كنت تخطط لعمل برنامج سياحي في دبي للاطفال، فلا تفوت زيارة حديقة وايلد وادي المائية، والتي تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المائية للأطفال والكبار على حد سواء، سواء من المنزلقات المائية إلى معارك المدافع المائية وتجارب ركوب الأمواج، كما يوفر هذا المنتزه المائي الرائع، الدخول المجاني لبعض نزلاء الفنادق، فضلاً عن توفر أماكن لتناول الطعام داخله  مثل البرغر والهوت دوج أو السلطات أو العصائر الطازجة، كما يوفر المنتزه أماكن مخصصة للأطفال الصغار والرضع لقضاء وقت ممتع، فضلاً عن أنه يوفر سهولة الوصول لذوي الهمم.

  • الموقع: برج العرب – شارع جميرا – أم سقيم – أم سقيم 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4348 4444.
رحلات سياحية في دبي
حديقة وايلد وادي المائية

سكي دبي

يعتبر سكي دبي من بين أشهر الأماكن الترفيهية في دبي، حيث يوفر للزوار التزلج في وسط الصحراء في أي وقت من العام، وعند زيارته يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية من بينها تسلق جبل من الجليد يبلغ ارتفاعه 85 مترًا ويضم 5 منحدرات توفر 400 متر من التزلج على الجليد، فضلاً عن الكهف الجليدي وملعباً للثلج، وإن كنت لا تحترف التزلج على الجليد، يمكنك تلقي بعض دروس التزلج بالداخل، ويضم سكي دبي أيضاً مطاعم لتناول الطعام ومتاجر.

يمكنك استئجار ملابس ومعدات التزلج المناسبة لك من هناك، لذلك لا داعي لإحضار معدات التزلج الخاصة بك.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل: الأحد – الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، الخميس – السبت من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل
  • رقم الهاتف: +971600 599905.

مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس

إن كنت تبحث عن رحلات سياحية في دبي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك صغاراً وكباراً، فإن مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس ستكون الوجهة المناسبة لك، وهي عبارة عن حديقة مائية عملاقة، توفر ما يزيد عن 30 منزلقًا مائيًا، وزلاجات مائية، والكثير من الألعاب الأخرى، منها ماهو مخصص للأطفال، ومنها ما هو مناسب للكبار.

  • الموقع: أتلانتس النخلة – طريق الهلال – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا إلى 5:30 مساءً
  • رقم الهاتف: +971 4426 0000.
رحلات سياحية في دبي
السياحة

محمية دبي الصحراوية أحد أفضل رحلات سياحية في دبي

تعتبر محمية دبي الصحراوية من بين أشهر المعالم السياحية في دبي، وهي تتيح للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الصحراء، ورؤية مجموعة متنوعة من الحياة البرية التي تعيش هناك ضمن رحلة سياحية في دبي رائعة، ومن بين الأنشطة الترفيهية التي يمكنكم الاستمتاع بها عند زيارة المحمية، ركوب الجمال، والاستمتاع بتناول العشاء الإماراتي الأصيل في المخيم البدوي، وتناول الشاي العربي، والحصول على وشوم الحناء الرائعة، فضلاً عن الحفلات الليلة المصحوبة بالرقص العربي والموسيقى.

  • رقم الهاتف: +971 50907 0193.

ركوب منطاد الهواء الساخن

من بين أفضل رحلات سياحية في دبي، ننصحكم بتجربتها، هي ركوب منطاد الهواء الساخن في دبي، فهي من أكثر التجارب متعة وإثارة يمكن للمرء الاستمتاع بها، وتتيح لك هذه الرحلات رؤية دبي من الأعلى، ومشاهدة الصحاري وناطحات السحاب الرائعة، التي تبدو صغيرة من أعلى، كما يمكنك رؤية المياه الزرقاء المتلألئة للخليج، فضلاً عن الاستمتاع برؤية عروض الصقور في السماء.

توفر العديد من الشركات الكثير من عروض رحلات دبي 2022 منها ركوب المنطاد، وتشمل تناول الطعام ورؤية الصقور وغيرها الكثير من الأنشطة، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا.

  • الموقع: دبي – الإمارات العربية.
رحلات سياحية في دبي
رحلات سياحية في دبي

بحيرات القدرة

عند السياحة في دبي، لا تغادر قبل مشاهدة بحيرات القدرة رائعة الجمال، وهي عبارة عن بحيرات صناعية على شكل قلوب متداخلة، يحيط بها الكثبان الرملية من جميع الاتجاهات، كما توفر إمكانية مشاهدة أنواع كثيرة من الطيور، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس مع من تحب هناك، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية بجوار الأشجار المجاورة للبحيرة والتي تضيف خلفية ساحرة لها.

بالقرب من البحيرة هناك بعض شاحنات بيع الطعام، كما يمكنك الشواء في المكان المناسب بشرط توفر الحامل المناسب، باختصار يمكنك قضاء وقت ممتع والاسترخاء بعيداً عن الضجيج في بحيرات القدرة، والتي تعتبر واحدة من بين افضل أماكن رومانسية في دبي.

  • الموقع: طريق القدرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة

متحف دبي

نختتم قائمتنا لأفضل رحلات سياحية في دبي، بمتحف دبي الشهير، والذي يحتوي على العديد من القطع الأثرية توضح تاريخ دبي القديم قبل اكتشاف النفط في الإمارة، وهو يقع في حصن الفهيدي، الذي يعتبر أقدم مبنى في المدينة يعود تاريخه إلى عام 1787، أما المتحف نفسه تم افتتاحه في عام 1971.

داخل المتحف ستجد الكثير من القطع الأثرية،
يعود تاريخ بعضها إلى 3000 سنة قبل الميلاد، كما يضم بعض الآلات الموسيقية القديمة، وغيرها الكثير من المعروضات الأخرى، أما رسوم دخول المتحف فهي ثلاثة دراهم للكبار، والأطفال الأقل من 6 سنوات 1 درهم إماراتي.

  • الموقع: قلعة الفهيدي – الفهيدي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971800 33222.
رحلات سياحية في دبي
متحف دبي من بين أفضل رحلات سياحية في دبي

في نهاية مقالنا عن أفضل رحلات سياحية في دبي، يمكنكم الاطلاع على الكثير من الأنشطة والبرامج السياحية والأماكن الترفيهية، عبر موقعنا الإلكتروني من بينها: أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي، و حديقة ليجو لاند دبي الترفيهية، وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى