دليل اسواق الورقاء: المحلات – المطاعم – ساعات العمل

اسواق الورقاء من الأسواق التجارية الكبرى في دبي، ويضم العديد من المحلات التجارية في مختلف المجالات،  ستجد بداخله كل ما تريد من مطاعم أو مقاهي أو محلات أغذية أو أحذية أو إكسسوارات أو إلكترونيات وغيرها الكثير في مكان واحد،  ويتميز بأسعاره المعقولة وهو من بين الأسواق الرئيسية بدبي،  وخاصة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام تتميز بتنوع الأسواق بداخلها لتلبي كافة احتياجات المقيمين والمواطنين بداخلها.

موقع اسواق الورقاء وساعات العمل

يقع في الورقاء دبي، ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً، ويوم الجمعة من الثالثة إلى الساعة الحادية عشرة مساءً، ويوم السبت من العاشرة صباحًا إلى الحادية عشرة مساءً.

  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 97144234466.

محلات ومطاعم اسواق الورقاء

داخل أسواق الورقاء، ستجد العديد من المتاجر والمطاعم والمتاجر المختلفة، بما في ذلك:

مطعم قصر المندي

هو مطعم وكافيه متخصص في تقديم المندي بمذاقه اللذيذ، وفي داخله تجد أنواع متعددة من المندي بطرق طبخ مختلفة، ويقدم لحوم مندي ودجاج مندي وسمك مندي، وبجانب المأكولات يقدم أطباق متنوعة من الحلويات يمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف:  97142804433.

قصر المندي

بيت الفلفل في اسواق الورقاء

يقدم مطعم بيت الفلفل العديد من الأطباق العربية والصينية والهندية، ويحتوي على جزء مخصص للعائلات، ويتميز بوجود موظفين ودودين بداخله،  يمكنك الاتصال به عبر رقم الهاتف: 97142519908.

وايلد اورانج

يقدم وايلد أورانج في اسواق الورقاء الآيس كريم والعصائر الطازجة المتنوعة وأنواع عديدة من الحلويات، وكل ما يقدمه طازج وله طعم لذيذ ورائع، يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 971502900730.

تسالي توته في اسواق الورقاء

تقدم تسالي توتا جميع أنواع التسالي الخفيفة، بما في ذلك الوافل والذرة والفشار والقهوة والحلويات والشوكولاتة بجميع أنواعها، بالإضافة إلى أصناف متعددة من التسالي الخفيفة،  يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 97142500741.

باسكن روبنز

منتجات باسكن روبنز هي أول ما يتبادر إلى ذهن عشاق الآيس كريم، حيث أنها تقدم أشهى أنواع الآيس كريم بنكهات عديدة ومختلفة، ولديها أكثر من 700 فرع في دبي ، يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 97142804358.

اسواق الورقاء
اسواق الورقاء

سكتش برجر

يقدم مطعم سكتش برجر في اسواق مول برجر لذيذ بنكهات متعددة، ومناسب للأفراد والعائلات والأطفال، ويتميز بكونه مطعم مريحًا ولذيذًا،  يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: +971 52425 7661.

ممائيش الورقاء

يقدم المطعم العديد من الأطعمة التقليدية والمختلفة مثل الفلافل وسلطة الحمص والشكشوكة والكنافة والزعتر وأصناف اللحوم والعديد من الأطباق الأخرى، يمكنك الاتصال بهم عبر رقم الهاتف: +971600 548287.

في نهاية مقالنا عن اسواق الورقاء دبي،  نأمل أن تكونوا قد استفدتم من جميع المعلومات التي قدمناها في هذا المقال ، ويمكنك متابعة جميع موضوعاتنا في أسواق دبي مثل سوق جميرا للأسماك، وسوق نايف، وسوق الواجهة البحرية والعديد من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى