حلويات السلطان دبي – المنيو – الاسعار – الفروع

هل أنت من عشاق تناول الحلويات بكافة أنواعها، وتبحث عن مطاعم فاخرة تشتهر بصناعة وتحضير اشهى الحلويات؟ يعتبر محل “حلويات السلطان دبي” من أهم وأفضل محلات حلويات في دبي؛ كما ويعد الوجهة الأكثر مثالية لدى أغلب عشاق الحلويات؛ وعلى رأسها الكنافة بكافة أنواعها وأشكالها اللذيذة.

منيو حلويات السلطان دبي

يتميز هذا المحل الفاخر من بين محلات و مطاعم دبي بالمذاق الفريد الذي يوفره لكم أمهر الطهاة من خلال الأطباق الشهية واللذيذة التي يقومون بتحضيرها بطريقتهم الخاصة والمميزة من أجل أن تسحر قلوب الزوار وتجذبهم لتناول أشهى وألذ أطباقهم وأكلاتهم التي لا يمكن للزبائن مقاومتها وتجنب تناولها والتلذذ بها ضمن أجواء هادئة ومريحة وحيوية في نفس الوقت.

يقوم هذا المطعم بتقديم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من ألذ أصناف الحلويات العربية والشرقية وخصوصاً الشامية فضلاً عن الآيسكريمات وغيره من العصائر والمشروبات الشهية والطيبة. ومن أشهر أطباقه ومشروباته الأكثر طلباً ومبيعاً: الكلاج، والهريسة، والبقلاوة، والنمورة بالقشطة والكنافة بكافة أنواعها اللذيذة؛ ومنها الكنافة الشامية النابلسية التي يتم مزجها بأفضل وأجود أنواع المكسرات الفاخرة؛ فضلاً عن الآيسكريمات المتنوعة ومنها الدمشقية والغربية.

كما ويقوم حلويات سلطان دبي بتوفير قائمة مميزة تضم حلويات خاصة بالأشخاص الذين يتبعون الحمية؛ مما جعله من أشهر وأهم محلات حلويات في دبي. والأهم من ذلك، يقوم هذا المحل بتوفير خدمة التوصيل المنزلي في حال طلبت وحجزت عبر إحدى أرقامهم المتوفرة في الأسفل. لا تفوت هذه الفرصة وقم بتجربة هذا المحل، وكن واثقاً بأنك ستعشق أطباقه وستداوم عليهم في كل مرةٍ تشتهي الحلويات والتلذذ بها.

 

فروع حلويات السلطان دبي ومواعيد العمل

الفرع(1): حلويات سلطان دبي الجميرا

أوقات العمل:

 09:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (السبت – الخميس)

09:00 صباحاً – 11:00 صباحاً و 02:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل (الجمعة)

العنوان: جميرا، أم سقيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة

التواصل: 6900 339 04

الفرع(2):  حلويات السلطان دبي الرقة

شارع الرقة، الديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 9:00ص-2:00ص

التواصل: 97143234311+

الفرع(3): حلويات السلطان دبي اب تاون

العنوان: اب تاون مردف- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 9:00ص- 12:00ص

التواصل: 971551999975

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى