افضل 9 محلات حلويات في دبي موصى بها: حلويات مشهورة في دبي

عندما يتعلق الأمر بالمحلات المتخصصة في صناعة وبيع الحلويات، إذًا لابدّ من ذكر مدينة دبي الساحرة، والتي تحتضن مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التي تقدم الحلويات الشهية والمعجنات والأيس كريم، كما تتميز محلات حلويات في دبي بتصاميمها الجميلة، فهي توفر للزوار تجربة لا تُنسى في عالم النكهات الحلوة والأصناف المميزة من جميع دول العالم.

افضل محلات حلويات في دبي

إليكم أبرز محلات حلويات في دبي تقدم أصناف مختلفة من الحلويات الشرقية والغريبة المصنوعة من خامات عالية الجودة، ألا وهي:

محل حلويات السلطان

أجمل وألذ الحلويات تجدها في هذا المحل الذي يعتبر أفضل محل حلويات في دبي فهو يقدم حلوى الكنافة الناعمة والخشنة والتي يتم إعدادها بالسمن الطبيعي مع إضافة المكسرات الطازجة.

كما لديه الغريبة بالقشطة والبقلاوة والمدلوقة وأصناف كثيرة من الحلويات الشرقية والمعجنات اللذيذة، علاوة على جلساته المريحة داخل صالة مكيفة مع ديكورات مميزة، كما أن الموظفين يتمتعون بالذوق واللطف في التعامل مع الزبائن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 323 4311‬‏

الموقع: 71 شارع الرقة – ديرة

 محل حلويات السلطان
محل حلويات السلطان

محل Afrina Sweets Jumeirah

جميع ما تشتهيه الأنفس من ألذ حلا في دبي يقدمها هذا المحل الرائع، والذي يعتبر من أشهر محلات حلويات ايرانيه في دبي حيث يتوفر لديه تشكيلة من الحلويات اللذيذة مثل الكيك والبقلاوة باللوز أو الفستق الطازج، وفطائر ماجون والكوكيز.

كما يقدم أيضًا الأيس كريم باستاني وشراب الفالودة المميز، وغيره الكثير من الأصناف بأقل الأسعار، كما يوفر خدمة التوصيل للمنازل مع إمكانية الدفع باستخدام بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 346 3933‬‏

الموقع: 13 طريق الحديبية – جميرا 1 

محل حلويات نبيل نفيسة | البرشاء

لعشاق الحلويات الشامية لابدّ من زيارة محل نبيل نفيسة، حيث يتوفر لديه تشكيلة من الحلوى طيبة المذاق، والمُعدة على أيدي أمهر الشيفات ومن خامات عالية الجودة مثل السمن الطبيعي والقشطة والمكسرات الطازجة، مثل البقلاوة والكنافة النابلسي وحلوى الجبن اللذيذة.

فضلًا عن القطائف والغريبة، وعلى الرغم من أنه من أشهر محلات حلويات في دبي إلا أنه يقدم أصناف مالحة مثل البيتزا والمناقيش، فضلًا عن المشروبات الساخنة والباردة بأسعار تنافسية مميزة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 222 3444‬‏

الموقع: البرشاء – البرشاء 1

محل حلويات نبيل نفيسة | البرشاء
محل حلويات نبيل نفيسة | البرشاء

محل حلويات حافظ مصطفى

يمتلك محل حافظ مصطفى شهرة واسعة بفضل حلوياته التي لا تقاوم، فهو أشهر محل حلويات تركية دبي حيث يقدم عدد من الأصناف ذات المذاق المميز مثل البقلاوة بالفستق والكنافة والهريسة، وأيضًا كيك الفراولة وكيك الجزر بالأيس كريم.

إلى جانب كيك التريل تشيا الأكثر شهرة في تركيا، كما يقدم الحلقوم اللين بالمكسرات والبودينج وغيرهم من ألذ الحلويات، فضلًا عن المشروبات البارد منها والساخن، كما يتوفر لديه خدمة التوصيل مع إمكانية الجلوس داخل المكان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وأيام الجمعة والسبت والأحد يمتد العمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 584 4694‬‏

الموقع: دبي مول. 

محل حلويات شهد الإمارات

توجد محلات حلويات في دبي تتميز بالفخامة والنظافة والأسعار المناسبة، ناهيك عن المذاق الشهي للحلويات الخاصة بهم، ويُعد محل شهد الإمارات واحد من تلك المحلات، حيث يتوفر لديه التورتات والجاتوه والبيتيفور والشيكولاتة الفاخرة المحشوة بالمكسرات والمغلقة بطريقة راقية لتقديمها كهدايا.

علاوة على ألذ الحلويات الشرقية المصنوعة بالسمن البلدي، فضلًا عن السندوتشات الصغيرة مختلفة الحشوة، كما أنه واحد من محلات الحلويات في دبي التي تقدم خدمة التوصيل المجاني لباب البيت.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 343 3312‬‏

الموقع: الوصل‎

محل حلويات شهد الإمارات
محل حلويات شهد الإمارات

محل حلواجي علي

أشهى الحلويات التركية المميزة والأيس كريم تجدها في محل حلواجي علي الذي يعتبر من أفضل محلات حلويات تركية في دبي فهو يقدم لزبائنه حلوى السميد الرائعة بنكهاتها المختلفة مثل البيستاشيو والشيكولاتة والاورجينال مع المكسرات مع إضافة الآيس كريم.

فضلًا عن المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة التركية ذات المذاق المميز والمُعدة بالطريقة الأصلية، كما أن العاملون بالمكان يتمتعون بالأخلاق والرقي ويتعاملون مع الزبائن بود ولطف.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 345 6161‬‏

الموقع: 3 شارع جميرا – ام سقيم.

محل حلويات الصمدي

سرعان ما أصبح اسم الصمدي واحد من أشهر اسماء محلات حلويات في دبي وذلك بفضل المذاق الطيب لجميع الأصناف لديه، والتي تتنوع ما بين الحلويات اللبنانية التقليدية والأصناف الغربية المميزة، وذلك مثل التورتات والبيتيفور والشيكولاتات.

أيضًا الكنافة وبلح الشام والمعمول بعجينة الفستق والقطايف والبسبوسة بالقشطة، بالإضافة إلى المعجنات والكرواسون الذي يقدمه مع القهوة الغنية والشاي، ويمكن الاستعانة بفريق العمل الماهر لديه في التعرف على كافة الأصناف واختيار الأفضل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف:  ‏‪+971 4 269 7717‬‏

الموقع: ديرة.

محل حلويات الصمدي
محل حلويات الصمدي

محل Golden Fish Sweets

استمتع بألذ التورت والجاتوهات والحلويات الفرنسية المميزة والمعجنات عند زيارتك لهذا المحل الفاخر، والذي صنع اسمه بحروف من ذهب بفضل منتجاته الطازجة التي يتم إعدادها بشكل يومي على أيدي مجموعة من أمهر الخبازين وصانعي الحلويات، مستخدمين فيها أجود الخامات لضمان الكمال المطلق في كل قضمة.

كما أنه من محلات حلويات في دبي المميزة، وذلك لأنه يقدم خيارات حلويات خالية من الجلوتين ومنها المصنوعة ببدائل السكر الصحي، كل هذا وأكثر تجده لدى هذا المحل وبأسعار تنافسية رائعة، كما يوفر الطلب عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، مع الشحن السريع لباب البيت.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 4:30 صباحًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 58 187 9333‬‏

الموقع: حي الفهيدي، برج الغبيبة.  

محل Loqum Fine Sweets

إذا كنت من عشاق الحلويات التركية فلابدّ لك من زيارة أحسن محل يصنع بقلاوة تركية في دبي والتي تتميز بمذاقها الشهي وملمسها الناعم مع طبقة خارجية مقرمشة، بالإضافة إلى أصناف أخرى كثيرة من الحلقوم الملون بالمكسرات، ولقيمات الشيكولاتة.

كما يقدم أيضًا مجموعة من المشروبات الساخنة وعلى رأسها القهوة التركية ذات التحويجة المميزة، وأيضًا الشاي التركي بطريقة إعداده الخاصة، كما يتوافر لديه بوكسات تحتوي على لقم من الحلوى والتي يمكن تقديمها كهدايا في المناسبات السعيدة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 58 575 8678‬‏

الموقع: سنتر تايم سكوير، الدور الأرضي.

محل Loqum Fine Sweets
محل Loqum Fine Sweets

محل حلويات Patchi

باتشي هو محل حلويات في دبي مول ويقدم تشكيلة كبيرة من أفخم أنواع الشيكولاتة ذات النكهات المختلفة، حيث يتوافر لديه شيكولاتة بالحليب وبالمكسرات، وشيكولاتة بصوص الكراميل، وأخرى بحشو كريمة البستاشيو المميزة، كما يوجد تشكيلة من الشيكولاتة البيضاء بالحليب والشيكولاتة.

الملونة، والتي يحرص أصحاب المحل على تغليفها بشكل راقي ومميز لإكمال الصورة المثالية لجمال المنتج النهائي وضمان رضاء العملاء، فهو أحد محلات حلويات في دبي المتخصصة في الشيكولاتة المستوردة بأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 434 1530‬‏

الموقع: شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي مول.

محل حلويات فراس القرهود

هو ليس حلواني فحسب بل إنه يقدم مجموعة من الأكلات السريعة والسندويتشات فهو من مطاعم حلويات دبي الشهيرة ولديه أنواع لذيذة من الحلويات مثل الكنافة بالجبن والكنافة النابلسية المميزة، والبقلاوة والبسبوسة والتورت والجاتوه وغيرهم من ألذ الأصناف المصنوعة من أجود الخامات.

هذا بالإضافة إلى سندوتشات البرجر والمناقيش والبيتزا، فضلًا عن القهوة التركي والشاي، لذلك يمكنك الحصول على فطور مثالي يحسن مزاجك وتبدأ به يومك دون أن تدفع الكثير من المال لأن أسعاره مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 297 7322‬‏

الموقع: 54 شارع الشيخ راشد – القرهود‎.

محل حلويات فراس القرهود
محل حلويات فراس القرهود

محل Shubra Sweets & Bakery

لمن يعشقون الأصناف المصرية وخاصًة المخبوزات والحلويات إليكم ألذ حلويات مصرية في دبي تجدونها في محل شبرا، والذي يقدم الكنافة بالكريمة والغريبة والفطير الفلاحي المميز، إلى جانب البسكويت والبيتي فور وكعب الغزال بالعجوة، والبسبوسة.

كما لديه أيضًا صوابع زينب وبقلاوة بالكريمة والفستق والعيش الفلاحي، فهو يختلف عن محلات حلويات في دبي الأخرى لأنه يجمع بين الحلويات المصرية والحلويات الغربية في آن واحد وبأسعار مثالية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 261 7778‬‏

الموقع: شارع بغداد – اﻟﻘﺼﻴﺺ.

محل Katrina Sweets & Confectione

يقدم محل كاترينا أطيب أصناف الحلويات حيث يقدم للزوار أكثر حلويات مشهورة في دبي مثل كيك الشيكولاتة والتراميسو والسويسرول، وتشيز كيك وكيك العسل الروسي، والعديد من أصناف المعجنات الطازجة.

فضلًا عن إمكانية تنفيذ أي تصميم من التورتات للعديد من المناسبات الخاصة، وإذا أردت تناول وجبة فطور لذيذة، فهو يحتوي على طاولات رخامية رائعة وكراسي مريحة، ويقدم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

مواعيد العمل: يوميا من الساعة 7:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 399 4707‬‏

الموقع: البرشاء – البرشاء 1 

محل Katrina Sweets & Confectione
محل Katrina Sweets & Confectione

محل Bait Al Dhyafa Sweets حلويات بيت الضيافة

بيت الضيافة هو أجمل محل حلويات سورية دبي وذلك بعد أن أشاد به الكثير من العملاء، حيث أن جميع منتجاته مصنوعة من السمن الطبيعي على أيدي طهاة محترفين، فهو يقدم الكنافة والبقلاوة العثمانلية المحشوة مكسرات طازجة ومنها المحشو قشطة.

كما يقوم فريق العمل بمساعدة الزبائن بلطف وإعطائهم عينات مجانية لكي يختارون ما يناسب أذواقهم، فكل ما تفضلونه من حلويات عربية دبي تجدونه في هذا المحل الرائع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 250 3045‬‏

الموقع: 112 شارع النهدة – الطوار – الطوار 1

محل شوكولالا

يقدم محل شوكولالا أفضل حلويات في دبي فهو متخصص في بيع أجود أنواع الشيكولاتة والكعكات المميزة، حيث يتوافر لديه شيكولاتة محشوة بحشوات مختلفة وحلوى البيض، هذا بالإضافة إلى تورتات بعجينة السكر وأخرى بالكريمة اللباني الطازجة.

علاوة على أطباق مغلقة بطريقة راقية تقدم كهدايا في جميع المناسبات، كما يتميز هذا المحل بالتنسيق والنظافة والتعامل الراقي للموظفين الذين يقدمون حلوى الضيافة بمجرد زيارة المحل، علاوة على خدمة التوصيل السريع والأسعار المناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 283 9500‬‏

الموقع: 309 شارع الخوانيج – محيصنة – محيصنة 1 

محل شوكولالا
محل شوكولالا

محل Al Baba Sweets

يقدم هذا المحل أكثر حلويات مشهورة في دبي مثل الكنافة والبقلاوة والحلويات الشرقية بأنواعها، كما يقدم أطيب معمول محشو بحشوات متنوعة مثل العجوة والفستق، والجديد هو معمول المشمش والتين والليمون.

كما يقدم بسبوسة مميزة بالمكسرات، وأيضًا أنواع من الشوكولاتة الفاخرة والمعجنات الطازجة، فهو من ضمن افضل محلات حلويات في دبي من حيث السعر وجودة الخدمة والتعامل اللطيف مع الزبائن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف:  ‏‪+971 4 399 0624‬‏

الموقع: البرشاء، بجوار مول الامارات.

محل Candylicious

إذا حان موعد عيد ميلاد أحد أبناءك وتود أن تفرحه بأجمل أنواع الكاندي والحلويات اللذيذة والهدايا، فلابدّ من زيارة هذا المحل الرائع، والذي يعتبر من أجمل محلات حلويات في دبي مول.

وذلك لأنه مرتب ويعرض البضائع بصورة محببة للكبار والصغار، كما يقدم قطن كاندي مجانًا للأطفال، وعلى الرغم من أن أسعاره عالية إلا أنه محل رائع ويستحق الزيارة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد  حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 330 8700‬‏

الموقع: دبي مول – شارع المركز المالي.

محل Candylicious
محل Candylicious

محل Vivel Patisserie

يعرف هذا المحل بجودة منتجاته، كما أنه محل مرتب ونظيف ويقدم أصناف مميزة من الحلويات مثل الحلويات الشرقية والبسكويت بالتمر والمعمول، كما يقدم أنواع مميزة من الحلقوم بالمكسرات، وأيضًا تشكيلة من المخبوزات الطازجة والماكرون الفرنسي الذي يقدم مع القهوة أو الكابتشينو أو الشاي حسب الرغبة.

كما يتوافر لديه أنواع كثيرة من التمور عالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة من الأطعمة الصحية، فهو من أكثر اسماء محلات حلويات في دبي تميزًا من حيث طريقة التغليف والجلسات المريحة والتعامل الودود من قبل فريق العمل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 325 3163‬‏

الموقع: شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي. 

محل Magnolia Bakery

محل ماغنوليا هو أشهر محل حلويات في دبي حيث استطاع أن يلفت أنظار عشاق الحلويات إليه في فترة وجيزة، فهو يقدم لزبائنه أنواع مميزة من الحلويات مثل كب كيك الشكولاتة، وكيك الجزر ولوتس تشيز كيك.

كما يقدم أنواع لذيذة من البوديج والميلك التشيك ومشروبات أخرى ساخنة مثل الكابتشينو واللاتيه، كما لديه فريق عمل راقي يعمل على كسب رضاء العملاء وتلبية رغباتهم بود ولطف، كما أنه من افضل محلات حلويات في دبي التي تقبل الدفع ببطاقات الائتمان وتوفير خدمة التوصيل السريع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 350 5440‬‏

الموقع: دبي مول، الطابق الأرضي، شارع المركز المالي.

محل Magnolia Bakery
محل Magnolia Bakery

محل Royce’ Chocolate GCC

حلويات لذيذة وخدمة مميزة وأناقة في تغليف المنتجات، كل هذا وأكثر تجده داخل هذا المحل الرائع، الذي يُعد أرقى محل حلويات دبي وذلك بناءً على تجربة الكثير العملاء، فهو لديه تشكيلة كبيرة من أفخم أنواع الشوكولاتة اليابانية.

حيث يوجد منها السادة والمكسرات، والمحشوة بكريمة غنية متنوعة المذاق، منها بكريمة القهوة ومنها بالبستاشيو وأخرى بالكراميل وغيرها من ألذ الأصناف، فهو المحل الأمثل الذي يوفر لفات مميزة للهدايا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف:  ‏‪+971 56 338 8228‬‏

الموقع: دبي مول.

محل Mr.Kunafa Sweets

يعتبر محل Mr.Kunafa Sweets من أشهر محلات الكنافة في دبي والذي يقدم أنواع مختلفة من الكنافة مثل المبرومة والكريسبي والناعمة والخشنة، وأيضًا بحشوات مختلفة مثل الكنافة بالكريمة وكنافة بالنوتيلا وكنافة بالقشطة.

كما يقدم كنافة بالمكسرات وكنافة سيجار، فضلًا عن أقراص الكنافة التي تقدم ساخنة، ويوفر هذا المحل أيضًا مشروبات ساخنة وباردة بأسعار مناسبة، كما يوفر جلسات مريحة في الهواء الطلق.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+971 56 100 3800‬‏

الموقع: مقابل مطعم عروس دمشق – ديرة

محل Mr.Kunafa Sweets
محل Mr.Kunafa Sweets

محل حلويات بست مكس

إذا كنت ترغب في تناول طبق مشكل من ألذ الحلويات الشرقية التي تُعد على أيدي طهاة محترفين وبأجود الخامات، فأنت أمام الاختيار المثالي، حيث أن محل بست ميكس هو افضل محل حلويات شرقيه في دبي وذلك لأنه يهتم بأذواق العملاء، ويوفر عدة خيارات لمحبي الحلويات العربية.

حيث يوجد لديه بوكسات مكونة من بقلاوة وكنافة منها المحشية بالمكسرات ومنها السادة، كما تتميز حلويات هذا المحل بنسبة السكر المناسبة التي تجعلك ترغب في تناول المزيد منها، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 354 5055‬‏

الموقع: شارع دبي العين – مدينة هند 1 – مول اوتلت. 

وبذلك نكون قد انتهينا من ذكر أبرز أسماء محلات حلويات في دبي والتي استطاعت أن ترسخ بأسمائها المميزة في أذهان عشاق الحلويات الشرقية والغربية، والتي تعتبر زيارتها تجربة شيقة ولذيذة للجميع سواء السكان المحليين أو السياح على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى