حجز فنادق في دبي ديرة- أفضل 7 فنادق في الديرة

يمكنك حجز فنادق في دبي ديرة من مواقع الحجز عبر الإنترنت والحصول على مزايا متنوعة عند الحجز إلكترونياً، وتضم منطقة الديرة في دبي العديد من الفنادق سواء فئة 5 نجوم أو 4 نجوم أو أقل، وفي هذا المقال، سوف نسلط الضوء على أفضل فنادق ديرة دبي.

حجز فنادق في دبي ديرة

بعد الدخول إلى مواقع حجز فنادق في دبي ديرة يمكنكم اختيار الفندق المناسب لكم ثم اختيار تاريخ الوصول والمغادرة واتباع باقي الإجراءات المطلوبة من أجل نجاح الحجز، وسنرشح لكم في السطور القادمة أفضل الفنادق في ديرة دبي يمكنكم الاختيار من بينها.

فندق حياة ريجنسي دبي

فندق حياة ريجنسي دبي من بين أفضل فنادق ديرة دبي 5 نجوم، كما أنه يقع بالقرب من سوق الذهب، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار، كما يضم مسبح للكبار ومسبح للأطفال وبارًا بجانب المسبح، كما يوفر جيم مفتوح على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني في الغرف، كما يوفر موقف سيارات مجاني، مع 3 ملاعب تنس خارجية وخدمة سيارات ليموزين، وسبا يوفر كافة خدمات العناية بالجسم والتدليك.

أما مميزات الغرف التي يزيد عددها عن 421 فهي تضم مختلف وسائل الراحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومساحات العمل التي تلائم الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى مميزات متنوعة مثل تكييف الهواء وتوفر أردية الحمام، فضلاً عن خدمات رعاية الأطفال وأسرة الرضع المجانية، وتوفر غلايات كهربائية.

  • الموقع: شارع الخليج – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
حجز فنادق في دبي ديرة
حجز فنادق في دبي ديرة

فندق سيتي افينيو

يمكنكم حجز فندق سيتي افينيو من خلال مواقع حجز فنادق في دبي ديرة، وهو فندق مميز يوفر الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية من بينها
خدمات التنظيف الجاف، وخدمة الواي فاي مجانًا في الغرف، بالإضافة إلى نادي صحي ومركز لرجال الأعمال، وموقف سيارات مجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، كما تشمل جميع الغرف على العديد من المرافق الخدمية من بينها: حمامات مع دشات ولوازم استحمام مجانية، وتلفزيون  بشاشة مسطحة، وغلايات كهربائية.

  • الموقع: Al Muteena Street – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل فنادق في دبي على البحر 2022 الموصى بها

فندق إيبيس ديرة سيتي سنتر

يعتبر فندق إيبيس ديرة سيتي سنتر من بين أفضل فنادق ديرة دبي 3 نجوم، وهو يوفر خدمات كثيرة بجودة عالية، من بينها خدمة النقل من وإلى المطار، مع توفر مطعمين، مع خدمة الواي فاي مجانًا في الغرف لجميع الضيوف، مع خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وتوفر مسبح في الهواء الطلق، وموقف سيارات مجاني، والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: City Centre, Mall, Centre – 8Th Street Port Saeed District – opp. Deira – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
حجز فنادق في دبي ديرة
فندق إيبيس ديرة سيتي سنتر

قد يهمك: افضل فنادق رخيصة في دبي 2022 -ارخص فندق في دبي

بولمان دبي كريك سيتي سنتر

يمكنكم حجز بولمان دبي كريك سيتي سنتر الفاخر من بين مواقع حجز فنادق في دبي ديرة بسهولة، وهو فندق فاخر يوفر خدمات كثيرة ومرافق ترفيهية متنوعة من بينها 18 حفرة من الجولف، وسبا يوفر خدمات التدليك وعلاج الجسم وخدمات الباديكير والمانيكير، فضلاً عن الجيم المفتوح على مدار الساعة لخدمة الضيوف، كما يضم بولمان دبي كريك سيتي سنتر أيضًا تراسًا ومركزًا للتسوق، بالإضافة إلى ملعب وصالون لتصفيف الشعر، ومسبح خارجي ومسبح للأطفال مع  كراسي استلقاء للتشمس ومظلات على المسبح،

كما يوفر خدمة الإنترنت المجاني في الغرف، بالإضافة إلى خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، ومواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات، فضلاً  عن خدمة المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

  • الموقع: Port Saeed Road – شارع بني ياس – ميناء سعيد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق ألوفت خور دبي

من بين أشهر فنادق ديرة دبي 4 نجوم، فندق ألوفت خور دبي، والذي يوفر خدمات متنوعة من بينها خدمة النقل للمطار مجاناّ، وبارًا بجانب المسبح، مع توفر ملعب جولف، ومطعم مطل على ملعب الجولف بالإضافة إلى وجود مطاعم أخرى، بالإضافة إلى توفر خدمات السبا، مثل علاج الجسم أو التدليك في الفندق، ومن بين وسائل الراحة الأخرى التراس ومركز التسوق في الموقع، مع موقف سيارات مجاني.

  • الموقع: شارع بني ياس – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
حجز فنادق في دبي ديرة
فندق ألوفت خور دبي

فندق سوبر 8 باي ويندهام دبي ديرة

هو فندق من فئة 2 نجوم كما أنه يعتبر خيار مثالي للباحثين عن فنادق رخيصة في ديرة دبي، حيث يتميز بأسعاره المعقولة والخدمات الممتازة، ويوفر وسائل الراحة المتنوعة مثل التنظيف الجاف وخدمات غسيل الملابس ومطعم مميز، مع خدمة الواي فاي المجانية في كافة الغرف، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى موقف سيارات نظير تكلفة إضافية، كما أن جميع الغرف داخله مكيفة الهواء.

فندق صن آند ساندز 

تتميز جميع غرف الضيوف في فندق صن آند ساندز، بوسائل الراحة مثل تكييف الهواء، مع توفر خدمة الواي فاي المجانية والصحف المجانية، ومكتب استقبال يقدم خدماته على مدار الساعة، كما يضم مطعم واحد وبار واحد، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

  • الموقع: Al Jaazira Street, off – شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
حجز فنادق في دبي ديرة
فندق صن آند ساندز

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول حجز فنادق في دبي ديرة، عرضنا لكم أفضل الفنادق في منطقة ديرة دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن أفضل الفنادق في دبي عبر موقعنا الإلكتروني، من بينها على سبيل المثال: أفضل 9 من فنادق دبي للعوائل 2022، بالإضافة إلى أفضل فنادق تيكوم دبي الموصى بها، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى