اسماء شركات تأجير السيارات في دبي

يبدو أن استئجار سيارة في دبي أسهل من ركوب مترو دبي أو الترام أو الحافلة للتجول في المدينة، فكل ما عليك فعله هو الدفع مقابل خدمة الإيجار واختيار سيارتك، ومع ذلك، ومع وجود العديد من اسماء شركات تأجير السيارات في دبي، قد يكون اختيار الشركة المناسبة لك أمرًا صعبًا.

أكثر ما يميز هذا الأمر أن لديك الحرية والمرونة للذهاب إلى أي مكان تريده في أي وقت وبسرعة، وهذا الأمر مفيد بشكل خاص للسياح الذين يأتون في مجموعات كبيرة إلى الإمارة، ولكن من المهم تحديد السيارة التي تناسبك، عند استئجار سيارة في دبي.

اسماء شركات تأجير السيارات في دبي

على الرغم من تحسن نظام النقل العام في دبي بشكل كبير في السنوات الأخيرة، تظل القيادة وسيلة نقل محببة للعديد خاصة السائحين، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في توفر سيارة شخصية في جميع الأوقات، الاتصال بمزودي خدمة تأجير السيارات في دبي، ويمكن للمقيمين الاستفادة من خدمة تأجير السيارات طويلة الأجل في دبي واستئجار سيارة من اختيارهم لبضعة أسابيع أو أشهر.

كما ذكرنا سابقًا، يوجد في دبي عدد كبير من اسماء شركات تأجير السيارات في دبي ذات السمعة الطيبة،  ونظرًا لاختلاف الشركات ستجد سيارات للإيجار في دبي غير مكلفة وبعضها مكلفة، إليك أفضل اسماء شركات تأجير السيارات في دبي للاختيار بينها.

سوق العوير للسيارات – معارض السيارات المستعملة في دبي

اسماء شركات تأجير السيارات في دبي
اسماء شركات تأجير السيارات في دبي

شركة Hertz

شركة Hertz هي واحدة من أشهر مزودي خدمات تأجير السيارات في دبي، وتمتلك الشركة اثني عشر منشأة في الإمارة وتقدم خدمة سيارات فائقة في دول متعددة لأكثر من 90 عامًا، وتفتخر Hertz أيضًا بفريق المساعدة على الطريق على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

وفي حالة تعطل السيارة، سيتم إصدار بديل لها، في وقت قياسي، كما يمكن اختيار إضافات مثل نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة عبر الأقمار الصناعية مع Bluetooth، والتأمين ضد الحوادث الشخصية، ومقعد للأطفال. كجزء من برنامج الولاء الخاص بهم، ستربح أيضًا خصومات كبيرة.

  • رقم التواصل: 971-4-206-0206.

دايموند ليز

دايموند ليز هي إحدى شركات مجموعة الحبتور التي تخدم دبي منذ عام 1996، وهي من أفضل اسماء شركات تأجير السيارات في دبي، وهي حاصلة على شهادة ISO 9001 ولديها أسطول من حوالي 7000 مركبة.

تشتهر بخدمة العملاء الممتازة والسيارات التي يتم الاعتناء بها جيدًا، كما يمكن للعملاء استئجار السيارات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وسيارات الدفع الرباعي، والحافلات والشاحنات الصغيرة، ومركبات الحاويات المبردة بأسعار منخفضة للغاية، وتعتبر واحدة من أفضل شركات تأجير السيارات في دبي.

  • رقم التواصل: 971-4-885-2677.

الوطنية لتأجير السيارات

الوطنية لتأجير السيارات (NRC) هي واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات في دبي، في الواقع، من الإنصاف القول إنها واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات في دبي، حيث تعمل في أكثر من 80 دولة، وهي خيار تأجير السيارات الشائع بين سكان دبي بسبب التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، كما يتم قبول الطلبات عبر الإنترنت لخدمات تأجير السيارات.

  • رقم التواصل: 800-3031.
اسماء شركات تأجير السيارات في دبي
اسماء شركات تأجير السيارات في دبي

RENTAL CARS UAE

مع Rental Automobiles UAE، يمكنك الاختيار من بين 80،000 سيارة مستأجرة، وقد يتم تسليم السيارات إلى منزلك أو استلامها في واحد من مئات المواقع في جميع أنحاء دبي، بما في ذلك أبراج بحيرات جميرا والخليج التجاري، ويمكن للعملاء أيضًا اختيار ترك سياراتهم في مكان معين في دبي، وهي من أفضل اسماء شركات تأجير السيارات في دبي.

وللأفراد المهتمين باستئجار سيارة من ماركة معينة، تتوفر أفضل الشركات المصنعة مثل Hyundai و Toyota و Mazda و BMW و Audi و Mercedes و Nissan و Kia، كما يمكن للأشخاص الذين يفضلون نموذجًا معينًا لفترة زمنية أطول أيضًا إرسال طلبات إلى الوكالة في وقت مبكر.

  • رقم التواصل: 800-22799.

شركة ONECLICKDRIVE

OneClickDrive هي واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات في دبي، لديهم حوالي خمسين ماركة مختلفة من السيارات في مجموعتهم، نتيجة لذلك، بناءً على ميزانيتك ، يمكنك استئجار سيارة دفع رباعي، أو سيارة فان، أو سيارة فاخرة، أو رياضية، أو عائلية، كما أنها تزود السيارات بمصاعد للكراسي المتحركة ومنحدرات، تويوتا ، نيسان ، ميتسوبيشي ، رينو ، كيا ، شيفروليه ، بي إم دبليو ، أودي ، بورش ، فيراري ، لاند روفر ، لينكولن ، ومازيراتي من بين الشركات المصنعة للسيارات البارزة في الشركة، مع اتفاقيات التأجير الطويلة، فإنها توفر خصومات هائلة.

  • رقم التواصل: 971-56-769-1449.

سبيدي درايف

من بين أفضل اسماء شركات تأجير السيارات في دبي شركة سبيدي درايف، حيث تحرص سبيدي درايف على تقديم خدمات رائعة للعملاء، من أجل تكرار تعاملهم مع الشركة مرات متعددة، وبها عدد متنوع من السيارات بالطبع ستجد واحدة تناسب ميزانيتك، وعلى الموقع الرسمي، تقدم الشركة خصومات  بشكل منتظم.

  • رقم التواصل: 971-4-408-7350.

DOLLAR RENT A CAR

شركة Dollar Rent A Car هي شركة متعددة الجنسيات لها مواقع في أكثر من 53 دولة، وتوفر العديد من الخدمات للعملاء، بجانب أنواع متعددة من السيارات، كما أنها توفر خدمة تتسم بالكفاءة والفعالية وبتكلفة منخفضة،  حيث ستجد بها أسعار تأجير سيارات أكثر تنافسية، وتقدم خصومات خاصة للأشخاص الذين يعملون في مهن معينة، مثل المعلمين، ولمزيد من المعلومات، راجع موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

  • رقم التواصل: 971-4-336-5065.
اسماء شركات تأجير السيارات في دبي
اسماء شركات تأجير السيارات في دبي

شركة SIXT

شركة Sixt ، عملاق عالمي آخر، لها مكاتب متعددة في الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من أفضل  اسماء شركات تأجير السيارات في دبي للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة ذات أسعار معقولة، وعند استئجار سيارة عبر الإنترنت، تذكر التسجيل للحصول على خصم، وتقدم الشركة أسعار منخفضة لتناسب مختلف الفئات، ولا داعي للقلق بشأن حالة المركبات أو خدمة العملاء، حيث تحرص الشركة باستمرار على المحافظة على خدمة العملاء بأفضل جودة ممكنة.

  • رقم التواصل: 800-800-7498.

شركة العماد

العماد هي شركة مميزة لتأجير السيارات في دبي، ولديها أسطول كبير من المركبات وفريق متخصص من الموظفين، وتتم عملية استئجار سيارة بسهولة وبسرعة. أودي ، شيفروليه ، هيونداي ، كيا ، لامبورغيني ، مازدا ، نيسان ، بيجو ، وتويوتا من بين أفضل العلامات التجارية للسيارات المتوفرة في العماد.

  • رقم التواصل: 971-4-557-3386.

عند التواصل مع أحد اسماء شركات تأجير السيارات في دبي، من المهم تحديد السيارة التي تناسبك، وتحديد الشركة المصنعة، وتحديد الإمكانيات التي تريدها بداخل السيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى