أبرز مراكز تعليم سالسا في دبي- استوديو آليكس آند جيمس والمزيد

تقدم إمارة دبي مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لسكانها، ولكي تضمن الجهات المعنية في دبي حياة مريحة ومرفهة لمواطنيها، تم إنشاء عدد كبير من المراكز الفنية في دبي، بما في ذلك معاهد تعليم الموسيقى في دبي، ومراكز تعليم سالسا في دبي، وذلك لمحبي الرقص وبشكل خاص السالسا، وتعتبر رقصة السالسا الرقصة المفضلة للعديد من الأشخاص في مختلف الاحتفالات، وهي لها أسلوب معين لرقصها، يتم تعلمه في مراكز تعليم الرقص في دبي.

مراكز تعليم سالسا في دبي

السالسا من الرقصات المفضلة للعديد من الأشخاص في مختلف دول العالم، ويرغب العديد منهم في دبي بتعلمها بشكل صحيح من خلال مراكز تعليم سالسا في دبي وهي ما سنوضحها لكم في السطور القادمة.

استوديو ستيب ان جروف من مراكز تعليم سالسا في دبي

يعد مركز Step n Grove أحد أكبر اماكن تعليم سالسا في دبي، ويشترط أن يكون عمر المشاركين 16 عامًا أو أكثر لدخول المركز، إذا كنت تعيش في بر دبي،  فيمكنك الذهاب إلى مركز Step n Grove لتعلم السالسا وقضاء وقت ممتع ومرح.

  • الموقع: الرفاعة بلازا، بر دبي
  • رقم التواصل: 7433 355 04
مراكز تعليم سالسا في دبي
مراكز تعليم سالسا في دبي

دانس ستوديوز دبي

يعد استوديو دبي للرقص أشهر مركز تعليم سالسا في دبي. إذا كنت مهتمًا بتعلم رقصة السالسا وإتقانها، فيمكنك التسجيل في أحد برامج التدريب الخاصة بمركز تعليم السالسا هذا، حيث يمكنك تعلم كافة الحركات والخطوات الخاصة برقصة السالسا،  ويتم تقديم كافة التدريبات على إيدي خبراء محترفين، ويتم تقديم العديد من البرامج التي تناسب الجميع وتكون مناسبة للمبتدئين والمتقدمين، والتي يتم تقديمها في جلسات فردية وجماعية، اعتمادًا على تفضيلات المشترك.

  • الموقع: الطابق 12، برج HDS، كلاستر F، أبراج بحيرات جميرا.
  • رقم التواصل: 9228 457 04.

أكاديمية ريك بانكس دانس

أكاديمية ريك بانكس للرقص هي واحدة من مراكز تعليم السالسا في دبي، وتقدم أفضل دروس الرقص اللاتينية سواء للمبتدئين الراغبين في التعلم، أو للمحترفين لزيادة مستواهم، ويقدم المركز العديد من دروس تعلم الرقصات الأخرى بجانب السالسا، مثل البالية، والجار، والتشاتشا، ويمكن للراغبين في الاشتراك بالمسابقات العالمية للرقص تلقي دروس بداخل الأكاديمية لهذا الأمر.

  • الموقع: الطابق الأول، مركز الزرعوني للأعمال، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1.
  • رقم التواصل: 8866 398 04.

استوديو آليكس آند جيمس

يقع استوديو آليكس آند جيمس في مدينة دبي للإعلام، وهو من أكبر مراكز تعليم الرقص في دبي، ويضم ثلاثة صالات من أجل تعليم مختلف أنواع الرقص والصالات مجهزة بأحدث المعدات، ويقوم المركز بتعليم السالسا والزومبا والهيب هوب والباليه والتانغو وأنواع أخرى من الرقصات، ويتم تعليم مختلف أنواع الرقص على أيدي أمهر المدربين.

  • الموقع: كونكورد تاور، مدينة دبي للإعلام.
  • رقم التواصل: 0773 447 04.

كريستال دانس

من أفضل مراكز تعليم سالسا في دبي هو مركز كريستال دانس، ويقدم المركز العديد من الدروس لتعلم رقصة السالسا ورقصات أخرى، ويعتبر من بين قائمة أفضل مراكز تعليم السالسا في دبي، يمكنك أيضا تعلم الرقص اللاتيني والأرجنتيني بداخل المركز، ويمكنك التواصل مع المركز من أجل الاستعلام عن الأسعار.

  • الموقع: برج ذا دوم، أبراج بحيرات جميرا.
  • رقم التواصل: 7873 510 04.
مراكز تعليم سالسا في دبي
مراكز تعليم سالسا في دبي

أكاديمية تيمبو دانس

تعتمد أكاديمية تيمبو دانس على تقديم برامج تعليمية دولية، حتى الوصول إلى مرحلة الاحتراف، ويحصل المشتركون على أسس تعلم رقصة السالسا الدولية، وذلك في حالة الرغبة بالمشاركة في الرقصات العالمية، وأكثر ما يميز الأكاديمية الجو المريح والحيوي، والمعاملة الجيدة من فريق العمل بداخل الأكاديمية، كما يوفر برامج تعليمية للعديد من الرقصات الأخرى مثل الزومبا والتشاتشا والتانغو وغيرهم، يمكنككم التواصل مع المركز للاستعلام عن الأسعار بداخله.

  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي.
  • رقم التواصل: 7739 874 04

دي اس 2 ديو

من بين قائمة أفضل مراكز تعليم سالسا في دبي، وأفضل مراكز تعليم الرقص في دبي هو مركز دي اس 2 ديو، وأكثر ما يميزه أنه يقدم دروس لمختلف الأعمار، سواء للكبار أو دروس خاصة بالأطفال الصغار، ويحرص على توفير بيئة مريحة ومحفزة للتعلم، وتوفير أجواء مليئة بالحماس لتشجيع المشتركين على زيادة التعلم، ويمكن بعد تعلم رقصة السالسا، الحصول على برامج تعليمية لمختلف الرقصات الأخرى، مثل الهيب هوب والزومبا، والرقص الإرجنتيني، والتشاتشا وغيرهم العديد من الرقصات الأخرى .

  • الموقع: كلاستر T، أبراج بحيرات جميرا
  • رقم التواصل: 6193 849 055.
مراكز تعليم سالسا في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مراكز تعليم سالسا في دبي، والتي تقوم بتعليم رقصة السالسا اللاتينية على أيدي أفضل المدربين والراقصات، بجانب أنواع أخرى من الرقص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى