مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي

هل تحتاج إلى تدليل كلابك الأليفة أو قططك في دبي؟ لقد بحثنا عن أفضل مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي، التي تقدم العديد من خدمات العناية بالحيوانات، والكثير من الخصومات على رعاية الحيوانات الأليفة وخدمات السبا.

مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهر حيواناتك الأليفة ورؤيتها بها في أفضل حالاتها، فإن العناية (والتدليل) أمر لا بد منه لهم، سنعرض لك قائمة أفضل مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي، تحقق من أفضل العروض بها على خدمات العناية بالحيوانات الأليفة، والرعاية النهارية، والتدريب، إذا كنت ترغب في تدليل حيوانك الأليف بيوم من الرعاية فتابع قراءة المقال.

Pet Boutique’s

يمنحك المحل خدمات الشامبو، والسشوار، والتنظيف بالفرشاة، وتنظيف الأذن، وتقليم الأظافر، وغيرها من الخدمات للقطط والكلاب إبتداءً من 89 درهم، بالإضافة إلى ذلك، تمنحك تذكرتك خصمًا بنسبة 15٪ على الطعام ومستلزمات الحيوانات الأليفة في المتجر، وهو يعتبر من أفضل محلات الحيوانات الأليفة في دبي.

حضانة باوز اند ويسكرز بيتس

ستجد بها أفضل خدمات السبا والعناية بالحيوانات الأليفة في دبي بدءًا من 89 درهمًا، وهي من أفضل مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي، تقدم خدمات الشامبو والبلسم، والغسيل والتجفيف، والتنظيف اليدوي والتمشيط، وتقليم الأظافر أو قصها، وتنظيف الأذن، وقص الشعر، وتقليم الفراء، وتنظيف الغدة الشرجية، وقص المخالب كلها جميعها في حزمة العناية الشاملة الخاصة به.

مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي
مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي

Family Pets Trading

هل تنزعج من وجود الفرو على الأريكة؟ يمكنك الذهاب إلى مركز Family Pets Trading للعناية بحيوانك الأليف، وتبدأ خدمات الغسيل للقطط والكلاب من 69 درهمًا إماراتيًا، كما تتم إزالة الشعر السائب للقطط والكلاب من أجل التخلص من تساقط الشعر لحيوانك الأليف الذي ينتهي به الأمر في النهاية على المفروشات والملابس عند نزعها، هذا سيجعل حيوانك الأليف أكثر راحة مع الحفاظ أيضًا على جلده وفراءه!.

Paws & Whiskers Pets Nursery

إذا كان لديك وقت قصير ولكنك تريد أن يظهر كلبك بمظهر جيدً، فإن حضانة Paws & Whiskers Pets تقدم جميع الخدمات الخاصة بالعناية بالحيوانات الأليفة بأسعار تبدء من 79 درهمًا إماراتيًا شهريًا، كما تقوم بتدريبهم على استخدام المرحاض!. تأكد من أن حيواناتك الأليفة المحبوبة في أيد أمينة أثناء غياب، كما تعد الكلاب والقطط والطيور والزواحف والأسماك من بين الكائنات التي يمكن لفريق الخبراء الخاص بهم الاعتناء بها، وهو يعتبر من أفضل مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي.

مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي
مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي

مركز WOOF PET SERVICES

يمكن العناية بكل من الكلاب والقطط في Woof Pet Services، في دبي، هي وجهة شهيرة لخدمات الحيوانات الأليفة عالية الجودة مثل العناية بالكلاب والقطط، والرعاية النهارية للحيوانات، ويعتبر مركز Woof Pet Services بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل الأماكن للعناية بالحيوانات الأليفة في دبي، بديلاً يمكن الاعتماد عليه لترك الكلاب لديهم فإذا كنت تخطط لقضاء إجازة، سوف يعتنون بكلبك حتى في وقت قصير.

غسل الشعر بالشامبو والتجفيف والعناية بالأظافر والأسنان والعناية بالأذن كلها مشمولة في المجموعة الشاملة لخدمات العناية بالحيوانات الأليفة، وتختلف تكلفة الخدمات حسب حجم الكلب.

  • رقم التواصل: 971-4-338-5488.

PET STATION GROUP

هو من أبرز مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك تدريب الحيوانات الأليفة والعناية بهم، كما يقدم بطاقات خصم وبرامج ولاء للعملاء العائدين، ويستقبل حصريًا حيوانات أليفة صحية ومُلقحة بجميع الأحجام والأنواع مثل القطط والكلاب، ويجب عليك تحديد موعد قبل الذهاب إلى مزود الخدمة هذا للعناية بالحيوانات الأليفة في دبي، وتبلغ تكلفة استحمام الحيوانات الأليفة لقط أو كلب صغير 99 درهمًا إماراتيًا، أما الأنواع الأكبر فتبلغ 189 درهمًا إماراتيًا.

  • رقم التواصل: 971-4-321-4430.
العناية بالحيوانات الأليفة في دبي
العناية بالحيوانات الأليفة في دبي

Soaptia

يمكنك زيارة Soaptia ‏ إذا كنت تبحث عن خدمات العناية بالحيوانات الأليفة بأسعار معقولة في دبي، والمركز متخصص في العناية بالقطط والكلاب، ويستخدم الشامبو والبلسم العضوي المعتمد من قبل وزارة الزراعة الأمريكية، لذلك لا داعي للقلق من مالكي الحيوانات الأليفة في دبي.

يوفر Soaptia أيضًا تذكيرات شهرية إذا كنت لا تعرف متى تعتني بكلبك أو لا تتذكر، وتتوفر العديد من الحزم لتناسب احتياجات حيوانك الأليف، تبلغ تكلفة باقة العناية العادية لكلب صغير 160 درهمًا إماراتيًا، بينما تبلغ تكلفة الكلب المتوسط أو القط 190 درهمًا إماراتيًا.

  • رقم التواصل: 971-4-441-5874.
مراكز العناية بالحيوانات الأليفة دبي
مراكز العناية بالحيوانات الأليفة دبي

تختلف الأسعار في مراكز العناية بالحيوانات الأليفة في دبي، حسب باقة العناية التي تقوم باختيارها، وحجم حيوانك الأليف هل هو صغير أم كبير، بجانب شهرة المركز واستخدامه للمواد العضوية أو التقليدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى