أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

يسهل الطلب عبر الإنترنت إكمال المهام للعديد من الأشخاص،  حيث يمكنك طلب طعام أو مشروبات أو أي سلعة تريدها أثناء وجودك في منزلك دون تركه، ويمكنك الدفع عبر طرق الدفع الإلكترونية أو عند الاستلام، لذلك تتجه العديد من المتاجر إلى إنشاء مواقعها الإلكترونية الخاصة بها على الإنترنت وتفعيل ميزة الطلب من خلاله، وفي هذا المقال سنعرض لكم أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي عبر الإنترنت.

أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

الورود من الأشياء التي تجلب الهدوء والراحة للروح، ومن الأشياء المفضل اعطائها لمن نحبهم ويتم شراؤها في جميع المناسبات، وبدلاً من الذهاب إلى محلات الزهور للشراء، يمكنك القيام بشراء أي نوع من الورود التي تعجبك بسهولة من منزلك أو من أي مكان حيث يمكنك شراء أي نوع من الورود التي تفضلها بسهولة، تعرف خلال السطور القادمة على أهم مواقع الطلب ورد اون لاين دبي.

ميزون دي فلور

إذا كنت من محبي اقتناء الزهور الفرنسية برائحتها الرائعة، فلن تجد أفضل من متجر ميزون دو فلور، يمكنك اختيار باقة من الورد ومنحها لأحبائك،  وسيقوم المتجر بترتيبها بشكل جميل ومتناسق من قبل فريق من الخبراء، ستجد على موقعه الإلكتروني مجموعة متنوعة من صور الزهور الفرنسية المختلفة اليومية والحديثة،  ولا تنسى تزويد موقعك أو عنوانك او عنوان الشخص الذي تريد إرسال باقة الورد إليه، كما ستجد العديد من الورود المناسبة للمناسبات المختلفة.

  • يقع المتجر في منطقه جميرا ودبي مول ويمكنكم التواصل معه عبر رقم:  5886 276 04 / 6866 223 055.
أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي
أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

بلاك توليب فلورز

من أهم مواقع تقديم الطلبات عبر الإنترنت في دبي هو متجر بلاك توليب فلورز، والذي يمكنك من خلاله طلب الزهور التي تحبها عبر الإنترنت في دبي والشارقة،  تقوم الشركة باستيراد زهور متنوعة من دول متعددة لتقدم لكم باقة متكاملة من الورود منها كينيا وماليزيا والهند وافريقيا ونيوزيلندا وجنوب افريقيا وغيرها، يحرص الموقع على إرضاء العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم، يقدم لك كل ما يناسب أنواع الاحتفالات إلى جانب كعكات الزفاف.

  • رقم التواصل مع الموقع عبر الاتصال برقم هاتف 4258 646 052.

800 فلورز أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

إذا كنت ترغب في شراء باقة من الزهور التي لا تزال تحتفظ بنضارتها ولم تذبل ومغلفة بشكل جميل، فستجد هدفك في متطر ورود 800 فلاورز،  والتي يتم الاحتفاظ بها في بيئة تمنعها من الذبول، وإذا أردت إهداء من تحب تلك الباقة من الزهور  فكل ما عليك و ضع عنوانه لطلب الورود اون لاين له.

أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي
طلب ورد اون لاين

فلاورد أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

يقدم متجر فلاورد للورود في دبي العديد من الخيارات على موقعه الإلكتروني، بدءًا من تصميم الورود أو الباقات التي تريدها واختيار النباتات، واختيار الهدايا للسيدات أو الهدايا للرجال، واختيار الهدايا للمناسبات المختلفة مثل تمني الشفاء  أو قول شكرا، وفي  أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الزهور بأسعار مختلفة.

  • يمكنك التواصل معه عبر رقم هاتف: +86 3334633.

هيفنلي فلاور

يعتبر موقع هيفنلي فلاور من أهم مواقع طلب الزهور عبر الإنترنت في دبي، والذي يوفر خدمة توصيل ورد اون لاين سهلة عبر الإنترنت،  يمكنه توصيل الورود في خلال ثلاثة ساعات للطلبات في الشارقة وعجمان ودبي، ويقدم باقات ورود مختلفة بألوان متنوعة،  أشهرها باقات الورود الحمراء على شكل قلب.

  • يمكنكم التواصل مع المتجر عبر رقم هاتف: 042391588.
أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي
أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

بلس فلورز

من خلال الموقع الإلكتروني لمتجر بلس فلاورز يمكنك طلب جميع باقات الورد العصرية والكلاسيكية المنسقة بطريقة تجذب الأنظار، ويضم المتجر فروعًا متعددة في أبو ظبي ودبي، لكن يمكنك الطلب عبر الموقع الإلكتروني من أي مكان بسهولة، ويمكنك أيضًا تحديد المناسبة التي ترغب في شراء باقة من الورود من أجلها،  تختلف الورود من مناسبة لأخرى، فورود حفلات الزفاف تختلف عن العزاء، وتختلف عن الورود التي تهديها لمن تحب، لذلك لا تنسى تحديد هذا الأمر عن الطلب.

  • يضم الموقع مجموعة كبيرة من الخبراء الذين يحرصون على أن يكون مظهر الباقات منسقًا بشكل دقيق وجذاب.
  • يقع المتجر في أبراج جميرا، وفي مركز دبي المالي، وفي شارع الشاطئ.
  • لطلب المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معهم على رقم هاتف:  +971 4 516 2333،  +971 523775036
  • وعبر البريد الإلكتروني:  info@blissuae.com.

في نهاية مقالنا عن أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي، نأمل أن نكون وفرنا عناء البحث عن محلات الورود اون لاين في دبي، ويمكنكم متابعة كافة مواضيعنا عن كل ما يخص دبي مثل أماكن لشرب القهوة في دبي، والأماكن الترفيهية في دبي، وأماكن للمشي وغيرها الكثير من الموضوعات الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى