أكثر 10 أماكن شهرة في دبي على الإنستغرام

ليس سراً أن اماكن السياحة في دبي مليئة بالأشياء المذهلة التي يمكنك القيام بها والأماكن الرائعة على Instagram. من “دبي القديمة” إلى “دبي الجديدة” وفي كل مكان بينهما ، تعد دبي مدينة فائقة الجمال.

تعد دبي أيضًا واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم على إنستغرام ، وقد تم استخدام هاشتاغ #Dubai ما يقرب من 100 مليون مرة على Instagram.

إذا كنت تتطلع إلى تحسين حضورك على Instagram والحصول على بعض اللقطات الرائعة لدبي ، فقد جمعنا لك أكثر 10 أماكن جذبًا للانستغرام في إمارة دبي من برج العرب في الجميرا إلى برج خليفة و برواز  دبي.

بحيرات القدرة

تعد بحيرات القدرة من أكثر المواقع الطبيعية الخلابة في دبي وتحيط بها الكثبان الرملية من كل الاتجاهات. وهي الخيار الأمثل لمشاهدة غروب الشمس في إمارة دبي بالإضافة لمشاهدة أكثر من 170 نوعاً من الطيور والحيوانات بالقرب من بحيرة الحب.

برج العرب

برج العرب منذ افتتاحه في ديسمبر 1999 ، أصبح فندق برج العرب الفخم أحد أكثر المعالم شهرة في دبي ، وقد تم استخدام هاشتاغ #BurjArab أكثر من 1.8 مليون مرة على Instagram. أعني، أنظر إليها فقط.

برج خليفة

برج خليفة

يفخر برج خليفة بكونه أطول مبنى في العالم بأسره بارتفاع مذهل يبلغ 828 مترًا فوق سطح الأرض. تم استخدام الهاشتاغ #BurjKhalifa ما يقرب من 4.1 مليون مرة على Instagram وغالبًا ما تنتشر صور المبنى المذهل في جميع أنحاء العالم.

خور دبي

خور دبي

بفضل التطورات الأخيرة في ميناء خور دبي ، يعد خور دبي أحد أكثر الأماكن الشهيرة على انستجرام.

برواز دبي

برواز دبي

بخلاف كونه قطعة فنية رائعة ، يمكن لزوار برواز دبي رؤية ماضي المدينة وحاضرها ومستقبلها في جولة مدتها ساعة واحدة مع مناظر فريدة لدبي “القديمة” و “الجديدة” من جسر زجاجي يبلغ ارتفاعه 150 مترًا. منذ افتتاحه في عام 2018 ، تم استخدام هاشتاغ #DubaiFrame على Instagram أكثر من 155000 مرة.

مرسى دبي

مرسى دبي

يعد مرسى دبي من أجمل  الوجهات السياحية والترفيهية التي يرغب الجميع بزيارتها في دبي والتقاط بعض الصور المذهلة ، وقد تم استخدام هاشتاغ #DubaiMarina ما يقرب من ثلاثة ملايين مرة على Instagram ، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن شهرة على الإنستغرام في دبي.

حتا

حتا

في عام 2019 ، صُنفت هذه الوجهة السياحية الشهيرة في المراكز العشرة الأولى الأكثر انتشارًا على Instagram في العالم من حيث الرحلات البرية ، وإذا كنت في رحلة عبر حتا ، فستعرف تمامًا كيف أن مناظرها رائعة وجذابة. 

شاطئ جي بي ار

يعد شاطئ جي بي ار من أكثر شواطئ دبي ازدحامًا. مع إطلالات رائعة على الخليج العربي وإطلالة على بلوواترز دبي ، من السهل معرفة السبب.

نخلة جميرا

نخلة جميرا

تعد الجزيرة الاصطناعية نخلة جميرا واحدة من أكثر معالم دبي التي تم تصويرها ، وقد تم استخدام هاشتاغ #PalmJumeirah ما يقرب من 500000 مرة على Instagram.

متحف المستقبل

متحف المستقبل

لم يتم افتتاح متحف المستقبل في دبي حتى الآن وهو بالفعل أحد أكثر الأماكن شهرة في دبي. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد افتتاح قطعة الهندسة المعمارية الجميلة على شارع الشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى