أفضل 9 شركات تأجير السيارات في دبي – الاسعار – التواصل – المواقع

أصبحت دبي في السنوات القليلة الماضية، وجهة سياحية عالمية مفضلة لكثير من الناس حول العالم، بسبب أسواقها المتنوعة وفنادقها الفاخرة، بالإضافة إلى المساجد والشواطئ والمعالم التاريخية، وأماكن الترفيه المتنوعة المناسبة للجميع، ويفضل الكثيرون استئجار السيارات عند زيارة الإمارة، من أجل حرية التنقل في أي وقت، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على افضل شركات تاجير السيارات في دبي.

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

يمكنك استئجار أي نوع من السيارات خلال أي وقت من اليوم وبأسعار متنوعة، من أفضل شركات تأجير السيارات في دبي وهي كالآتي:

سبيدي درايف لتأجير السيارات

من بين أشهر مكاتب تأجير سيارات في دبي، سبيدي درايف، وهي شركة تأجير سيارات شهيرة تقع في إمارة دبي، وتمتلك أسطولًا ضخمًا من أنواع السيارات المختلفة المتاحة للإيجار في أي وقت، بما في ذلك الفاخرة والاقتصادية والرياضية و سيارات الدفع الرباعي، باختصار ستجد داخلها أنواع مختلفة من السيارات التي تناسب جميع الميزانيات والمناسبات.

وما يميز سبيدي درايف لتأجير السيارات أنها تمتلك أكثر من 1000 سيارة من مختلف الماركات الشهيرة، منها مرسيدس وأودي ونيسان وتويوتا وغيرها الكثير، كما أنها باختصار، تحرص على توفير سيارات عالية الجودة بأسعار مختلفة تناسب جميع العملاء، ويمكن للعملاء اختيار خطط الاستئجار المناسبة لهم سواء يومية أو أسبوعية أو شهرية أو أكثر.

أما ما جعلها افضل شركة تأجير سيارات في دبي، هو أنها تحرص على الصيانة الدورية لجميع السيارات من أجل ضمان سلامة جميع الركاب، كما يمكنك أيضًا اختيار السيارة بميزات معينة تريدها، مثل اختيار خدمة تحديد المواقع، أو اختيار مقاعد خاصة للأطفال، أو طلب سائق إذا كنت لا ترغب بالقيادة أو لا تمتلك رخصة قيادة سارية، بالإضافة إلى أنها تقدم أرخص اسعار تأجير السيارات في دبي.

  • الموقع: DAMAC Maison DeVille Breeze – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
شركات تأجير السيارات في دبي
سيارات

OneClickDrive

تعتبر شركة OneClickDrive من بين أفضل شركات تأجير السيارات في دبي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأسعار لتناسب جميع الميزانيات، وتوفر قائمة متنوعة من السيارات سواء السيارات الفاخرة أو الاقتصادية أو الرياضية على وجه الخصوص، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركات تأجير السيارات الرياضيه في دبي، لا تفوت زيارة One Click Drive، وسواء كنت تبحث عن تأجير سيارات طويل الأجل أو تأجير سيارات شهري أو يومي، فإن الشركة تعدك بتقديم أرخص الأسعار لك.

داخل OneClickDrive والتي تعتبر واحدة من بين أفضل شركات تأجير سيارات في دبي، يمكنك استئجار سيارات مناسبة لمسافات طويلة أو قصيرة أو التي تحتوي على ميزات معينة تطلبها، كما تقدم الشركة العديد من الخصومات الدورية.

  • الموقع: 1501, Bayswater Tower – مراسي درايف – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

هرتز في دبي أحد أفضل مكاتب تأجير سيارات في مطار دبي

بالنسبة للكثير من السياح تعتبر شركة هرتز أفضل
شركة تأجير السيارات في دبي، خاصة أن لديها أكثر من 12 فرعًا في مختلف أنحاء إمارة دبي، وهذا يجعل من السهل استئجار السيارات من أي مكان في المدينة، كما تتميز بكونها توفر الكثير من عروض التأجير الشهرية مع التوصيل المجاني،
وهذا ما جعلها واحدة من بين أفضل شركات تأجير سيارات دبي المفضلة للكثير من السياح والمقيمين.

  • الموقع: After Emirates Headquarters – شارع المطار – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
شركات تأجير السيارات في دبي
هرتز من بين أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

العماد للسيارات أشهر مكتب تاجير سيارات في دبي

يُعد مكتب العماد لتأجير السيارات من بين أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي، وسواء كنت تبحث عن سيارات فاخرة، أو هاتشباك، أو سيارات رياضية، وسيارات الدفع الرباعي والعديد من أنواع السيارات الأخرى، يمكنك أن تجدها بداخلها من مختلف الماركات الشهيرة، حيث تمتلك أكثر من 500 سيارة، كما تبدأ أسعار الإيجار اليومية من 60 درهمًا فقط.

  • الموقع: KG Tower – Dubai Marina, Seba St, Shop No 2, Marina 1st Building, Opposite To – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ايزي ديل لـتأجير سيارات دبي

لا يمكننا الحديث عن أفضل شركات تأجير السيارات في دبي، دون الحديث عن ايزي ديل لتأجير مختلف أنواع السيارات بأسعار مناسبة، وهي مهتمة بتوفير كل ما يحتاجه العملاء فيما يتعلق بتأجير السيارات، حيث يمكنك في البداية الاطلاع على آراء العملاء لضمان الجودة، بالإضافة إلى التأكد من جميع المعلومات المتعلقة بتأجير السيارات والمستندات المطلوبة ونوع السيارة المناسب لك.

وإن كنت تبحث عن أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي فخمه، فإن ايزي ديل يوفر لك أفخم أنواع السيارات من مختلف الماركات الرائدة، فضلاً عن السيارات الرياضية والاقتصادية وغيرها، بالإضافة إلى أنها تقدم أسعار حصرية فضلاً عن خدمات مجانية، وهذا ما جعلها واحدة من بين أفضل وأشهر شركات تاجير السيارات في دبي.

  • الموقع: ACICO Business Park, 59 22b St floor 8, Office 805 الخبيصي ، – شارع الشيخ راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
شركات تأجير السيارات في دبي
شركات تأجير السيارات في دبي

ار بي ام لتأجير السيارات

إن كنت تبحث عن أفضل شركات تأجير سيارات في دبي تقدم عروض يومية وأسبوعية مميزة على مختلف أنواع السيارات، فإن شركة ار بي ام هي المكان المثالي بالنسبة لك، وهي بشكل عام تحرص على تقديم أفضل الأسعار، من بينها على سبيل المثال: بنتلي فلاينج سبور 2021 سعر التأجير اليومي 3500 درهم، و بي إم دبليو 740 2022 سعر التأجير اليومي 1500 وأسبوعي 8500 درهم، رانج روفر فوج 2022؛ سعر التأجير اليومي 4000 درهم، والأسبوعي 22,400 درهم.

  • الموقع: Abu Hail Branch – الإمارات العربية المتحدة.

دايموندليس

أحد أشهر مكاتب تأجير سيارات فارهه في دبي، دايموندليس لتأجير السيارات في دبي، والذي يوفر أكثر من 7000 سيارة بجودة عالية ومميزات مختلفة، فضلاً عن تميزه بخدماته السريعة وأسعاره المتنوعة. إذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب تأجير سيارات  دبي، فإن دايموندليس هو المكان المناسب لك.

  • الموقع: Next to Al Habtoor Motors (Mitsibushi) Showroom – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
شركات تأجير السيارات في دبي
أشهر أنواع السيارات تجدها في أفضل شركات تاجير السيارات في دبي

دولار لتأجير السيارات

نختتم قائمتنا عن أفضل شركات تأجير السيارات في دبي، بشركة دولار لتأجير السيارات، والتي تمتلك ما يزيد عن 600 فرع في مختلف دول العالم، كما تمتلك أيضاً فروع مختلفة في مختلف أنحاء إمارة دبي.

تعتبر شركة دولار أفضل شركة تأجير سيارات رياضية في دبي، حيث توفر مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية من مختلف العلامات التجارية الرائدة، وكذلك السيارات الفاخرة والعائلية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أنها تتميز بتقديم خصومات دورية على مختلف أنواع السيارات.

في نهاية مقالنا عن أفضل شركات تأجير السيارات في دبي، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات المفيدة عن هذا الموضوع، ويمكنكم متابعة المزيد من المواضيع حول كل ما يهم المقيمين والسياح في إمارة دبي ومختلف مدن الإمارات عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى