دليل ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي المجربة

في هذا المقال سوف نسلط الضوء على أرقام مكاتب تأجير سيارات في دبي من أجل الاحتفاظ بها عند الحاجة إليها، خاصة أن استئجار سيارة يفيد الزائر بشكل كبير في الإمارة، ويوفر له الكثير من الوقت والجهد، ويسهل عليه التنقل بين المناطق السكنية في الإمارة، وعلى الرغم من إمكانية التنقل في الإمارة باستخدام الحافلات أو المترو، إلا أن الكثيرين يفضلون استئجار سيارة خاصة لفترة قصيرة أو طويلة لاستخدامها في أي وقت اليوم بسهولة ودون التقيد بأي موعد.

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

تتوفر عدة شركات تأجير سيارات في دبي وباقي مدن دولة الإمارات بشكل عام، حيث يشهد كل مكتب تاجير سيارات في دبي طلباً متزايداً من قبل السياح والسكان أيضاً، فإن كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي حالياً، ننصحك بمتابعة القائمة التالية.

العماد للسيارات

تقدم شركة العماد للسيارات أنواع متعددة من السيارات التي يمكن استئجارها سواء: السيارات العائلية أو الرياضية والاقتصادية أو الفاخرة، وتمتلك أسطول ضخم من مختلف أنواع السيارات، وتحرص الشركة على طرح العديد من التخفيضات والخصومات بشكل دوري؛ لجذب العديد من العملاء، وأسعارها تعتبر من أفضل أسعار تأجير السيارات في دبي، يمكنك حجز أي نوع من السيارات بداخلها عبر رقم التواصل، أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الإنترنت، كما تعتبر أي شركة من أفضل مكاتب تاجير سيارات في دبي فخمة.

  • التواصل: 3386 557 04 | 6205 413 052.

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

دايموندليس

من بين أشهر ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي هي: شركة دايموندليس التي تضم أسطول ضخم من مختلف أنواع السيارات لتناسب مختلف الأذواق تزيد عن 7000 سيارة، كما تقدم أفضل الخدمات للعملاء وتمتاز بالسرعة والدقة، ومن بين أنواع السيارات الموجوده بداخلها سيارة عائلية وسيارة رياضية وسيارات فخمة ومميزة.

  • التواصل: 2677 885 04

ثريفتي

من ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي رقم شركة رفتي، وهي تعتبر من أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي، وتقدم العديد من الخدمات للعملاء بجودة وكفاءة عالية، وتتنوع السيارات التي يمكن تأجيرها داخلها سواء: سيارات اقتصادية أو فاخرة أو عائلية أو رياضية وغيرها، كما تعتبر الشركة من بين أشهر شركات تأجير سيارات رياضية في دبي، وتمتلك الشركة العديد من الفروع داخل الإمارة منها: فرع دبي مول، وعملت الشركة في الفترة الأخيرة على تسهيل عمليات حجز السيارات داخلها عن طريق إطلاق تطبيق للهاتف المحمول، حيث يمكن لمختلف العملاء تحميل التطبيق بشكل مجاني، ثم استئجار أي نوع من السيارات داخلها بسهولة أو يمكن الحجز أيضاً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة على الإنترنت.

  • التواصل: 4770 800.

هيرتز لتأجير السيارات

من بين أفضل ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي هي: شركة هيرتز التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، وتمتلك أيضًا العديد من الفروع في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى 12 فرع في إمارة دبي، وتقدم خدماتها على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، بجانب أنها تحرص على تقديم أفضل خدمه عملاء وتقديم الخدمات المميزة، كما تقدم خدمة المساعدة على الطرق وتقدم العديد من برامج التأمين على الحوادث، يمكنكم الاستعانة برقم التواصل الخاص بشركة والاستعلام عن كافة الخدمات المقدمة داخلها.

  • التواصل: 0206 206 04 | 43789 800.

دولار لتأجير السيارات

من بين ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي التي سنذكرها لكم في هذا المقال هو: رقم شركة دولار لتأجير السيارات، وتمتلك العديد من الفروع في مختلف دول العالم بجانب الفراء المتعددة في الإمارات العربية المتحدة وفي إمارة دبي، وتعتبر الشركة من بين أبرز مكاتب تأجير سيارات في دبي، وتضم أسطول ضخم من مختلف أنواع السيارات، كما تحرص الشركة على تقديم الخصومات والتخفيضات بشكل دوري.

  • التواصل: 5065 336 04.

ناشونال لتأجير السيارات

شركه ناشونال في دبي من أبرز شركات تأجير السيارات في دبي التي تمتلك سنوات عديدة من العمل في هذا المجال، وحظيت بشهرة كبيرة في الإمارة؛ بسبب خدماتها المتميزة وتنوع السيارات داخلها وأسعارها المعقولة للغاية، ويمكنكم تأجير السيارات عبر التواصل مع الشركه أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الإنترنت.

  • التواصل: 3031 800 | 6211 251 04
ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي
ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

رينتال كارز يو إيه إي

من بين أشهر شركات تاجير سيارات في دبي هي شركة رينتال كارز يو إيه إي، والتي تقدم العديد من الخدمات للعملاء، كما تقدم أسعار تنافسية، وتمتلك أسطول ضخم من السيارات المتنوعة، ولديها العديد من الفروع في إمارة دبي لسهولة الوصول إليها من أي مكان في الإمارة، ستجد بداخلها أشهر العلامات التجارية في مجال السيارات.

  • رقم التواصل: 22799 800.

ون كليك درايڤ

إذا كنت تبحث عن ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي، فننصحك بالتواصل مع شركه وان كليك درايف، والتي تضم أفضل العلامات التجارية للسيارات الاقتصادية والفاخرة والرياضية والعائلية، بالإضافة إلى السيارات الخاصة لأصحاب الهمم؛ لذلك وبسبب خدماتها المميزة يعتبرها الكثير من بين أفضل مكاتب تأجير سيارات دبي، وإذا كنت تبحث عن مكاتب تأجير سيارات في مطار دبي بدون فيزا، فتعتبر هي الخيار الأمثل لك.

  • التواصل: 0868 616 052.

سبيدي درايڤ

تقدم الشركه العديد من الخصومات الدورية بجانب الأسعار المعقولة للغاية مقابل تأجير السيارات منها، كما تقدم العديد من الخدمات للعملاء التي جعلتها من أفضل مكاتب تاجير السيارات في دبي، وإذا كنت تبحث عن مكاتب استئجار سيارة في دبي تقدم لك أفضل خدمات، فتعتبر هذه الشركة هي الخيار الأمثل لك.

  • رقم التواصل: 7350 408 04.

عند استئجار سيارة في دبي، يجب التأكد من سلامتها قبل الاستئجار وفحصها جيدًا، والتعامل مع شركات التأجير الموثوقة والتي تعمل في هذا المجال لمدة طويلة، وتحديد نوع السيارة التي ترغب بها، وتقديم رخصة القيادة الخاصة بك.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي، عرضنا لكم أشهر شركات تأجير السيارات في دبي، والتي تقدم العديد من الخدمات للعملاء وتضم العديد من أنواع السيارات؛ لتناسب مختلف الأذواق ومختلف الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى