شاطئ السيدات ابوظبي – الأنشطة – المرافق – أسعار الدخول

من بين أفضل شواطئ ابوظبي المخصصة للسيدات، هو شاطئ السيدات ابوظبي، الذي يتبع شاطئ البطين ويستقبل العديد من الزوار يوميًا، ويقدم الشاطئ العديد من الخدمات للزوار، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أهم المعلومات والأنشطة التي يمكن القيام بها على أفضل شاطئ نسائي في أبوظبي.

شاطئ السيدات ابوظبي

يقدم شاطئ السيدات ابوظبي أفضل الخدمات للزوار ويحرص على توفير أعلى مستويات الخصوصية والراحة للمرأة، والجدير بالذكر أن جميع العاملين داخل الشاطئ من النساء ؛ حفاظًا على خصوصية الزائرات، ولا يسمح الشاطئ بدخول الأطفال الأكبر من 6 سنوات، كما لا يسمح بالتصوير، كما يتميز الشاطئ بالنظافة التامة واتباع أعلى معايير السلامة العالمية، ومن بين الأنشطة التي يمكن القيام بها في شاطئ السيدات ابوظبي ما يلي:

شاطئ السيدات ابوظبي
شاطئ السيدات ابوظبي
  • يمكن للزوار الاستمتاع بالتشمس على الشاطئ أو التنزه مع الأصدقاء بالداخل.
  • كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية مثل السباحة أو الاستمتاع بلعب كرة اليد وكرة القدم بالإضافة إلى الكرة الطائرة سواء مع الأصدقاء أو برفقة الأطفال، كما يوفر الشاطئ العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، بما في ذلك إمكانية ممارسة اليوجا ولعب تنس الطاولة.
  • يوفر شاطئ السيدات ابوظبي أعلى مستويات الراحة والأمان والخصوصية، مما يسمح للمرأة بالسباحة في البحر بمياهه النظيفة والنقية دون أي مضايقات.
  • يمكن للأطفال الصغار سواء البنات أو البنين الاستمتاع بالسباحة وألعابهم المختلفة في المنطقة المخصصة لهم على الشاطئ، ولكن كما ذكرنا سابقًا، لا يسمح بدخول الذكور فوق سن 6 سنوات.
  • يوجد العديد من أكشاك الطعام بطول شاطئ السيدات ابوظبي، حيث يمكن شراء وجبات خفيفة أو مشروبات متنوعة، بالإضافة إلى شراء المرطبات أو أي أنواع مختلفة من التسالي، وتناولها أثناء التشمس أو التنزه على الشاطئ، وهناك وجبات الطعام الخاصة بالكبار والأطفال.
  • من أكثر الأنشطة الترفيهية الرائعة في شاطئ السيدات في ابوظبي هي السينما المفتوحة، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الأفلام في الهواء الطلق والاستمتاع بالمنظر الخلاب المحيط بشاشة السينما من مياه البحر الصافية والسماء الزرقاء والرمال.
  • ساعات العمل: كل يوم من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • تبلغ أسعار دخول شاطئ السيدات أبوظبي 25 درهم للسيدات، أما الأطفال يمكنهم الدخول مجانًا.
شاطئ السيدات ابوظبي
شاطئ السيدات ابوظبي

قد يهمك: أفضل شواطئ دبي للعوائل الموصى بها 2022

شواطئ للنساء في أبوظبي

بالاضافه الى شاطئ السيدات ابوظبي هناك مجموعة أخرى من الشواطئ المخصصة للنساء في الإمارة من بينها:

شاطئ نادي أبوظبي للسيدات

يعد شاطئ نادي أبوظبي من أشهر شواطئ السيدات في الإمارة، ويسمى أيضًا نادي ضباط أبوظبي للسيدات، والنادي بأكمله مخصص للسيدات فقط سواء الشاطئ أو النادي بشكل عام مما يوفر لهن العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية المناسبة للنساء والأطفال، وتحرص إمارة أبوظبي على توفير كل ما تحتاجه المرأة من احتياجات أساسية وترفيهية، لذلك تم إطلاق هذا النادي للنساء وتوفير وقت ممتع وترفيهي.

شاطئ السيدات ابوظبي
نادي نادي أبوظبي للسيدات

شاطئ السيدات في الظفرة

من أشهر شواطئ السيدات في أبوظبي شاطئ السيدات في الظفرة الواقع في السلع، وهو يعتبر أول شاطئ في هذه المنطقة للسيدات فقط، وتبلغ مساحته أكثر من 18000 متر مربع، ويوفر الشاطئ العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية للزوار منها موقف سيارات وفريق إنقاذ، بالإضافة إلى المجالس المتخصصة لجلسات السيدات وغرف الاستراحة، فضلًا عن وجود بعض المقاهي التي تقدم المشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى متجر لشراء جميع الضروريات الأساسية، ويوفر الشاطئ أقصى درجات الراحة للزوار، بالإضافة إلى الحفاظ على السلامة واتباع أعلى معايير السلامة.

أشهر شواطئ أبوظبي الأخرى

بالإضافة إلى شاطئ السيدات ابوظبي وشواطئ النساء في الإمارة، هناك بعض الشواطئ الأخرى المتاحة للجميع منها:

شاطئ السعديات

يتميز شاطئ السعديات بالرمال الذهبية البيضاء، وهو يستقطب العديد من الزوار من مختلف مدن الإمارات، حيث يستمتعون بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية داخله، فضلاً عن الاسترخاء على رمال الشاطئ والتشمس، ويضم الشاطئ العديد من المنتجعات والمناظر الخلابة الطبيعية، وأماكن مخصصة للعب الأطفال.

شاطئ الحديريات

يعتبر شاطئ الحديريات ملاذاً رياضياً وترفيهياً لجميع أفراد العائلة، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع بالسباحة أو الإبحار أو الاسترخاء أو ممارسة مختلف الرياضات سواء اليوغا أو الهرولة والمشي، بالإضافة إلى وجود العديد من شاحنات الطعام بطول الشاطئ لتوفر مختلف الوجبات والمشروبات والمرطبات، كما يضم ملاعب كرة السلة والتنس وكرة القدم.

شاطئ السيدات ابوظبي
شاطئ الحديريات أبوظبي

شاطئ المرفأ

من أفضل شواطئ أبوظبي هو شاطئ المرفأ وهو المكان المفضل لمحبي الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة على الشاطئ، كما يمكن التخييم على الشاطئ ومشاهدة نجوم السماء في الليل، بالإضافة إلى وجود منطقة مخصصة للعب الأطفال، والسوق الشعبي الذي يوفر للزوار العديد من المنتجات في مختلف الأقسام.

يستضيف  شاطىء المرفأ العام سنوياً مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي يعد الحدث الرياضي الأبرز في المنطقة الغربية، ويعد هذا الشاطئ المكان المفضل للزوار الذين يبحثون عن فرصة الاستمتاع بالأجواء الهادئة على شاطىء المرفأ، حيث يمكنهم شراء لوازم التخييم لقضاء أوقات ممتعة على الشاطىء.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن شاطئ السيدات ابوظبي، عرضنا لكم أبرز الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها على الشاطئ، بالإضافة إلى شواطئ النساء الأخرى في أبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى