أفضل شركات شحن في دبي- مكاتب الشحن في الإمارات

تقدم شركات الشحن في دبي العديد من الخدمات للعملاء من بينها الشحن الدولي والداخلي والبحري والجوي وغيرهم، وبالطبع تختلف الأسعار حسب الخدمة المقدمة والأشياء المراد شحنها، وفي هذا المقال أعددنا قائمة تضم أفضل شركات شحن في دبي.

شركات شحن في دبي

ماكس اكسبريس

تعتبر شركة ماكس اكسبريس من أفضل شركات الشحن في دبي، والتي تقدم خدمات متعددة بأسعار معقولة من بينها خدمات البريد السريع وخدمة إرسال الطرود، وبسبب خدماتها المتميزة حظيت بشهرة كبيرة وبرضا العديد من العملاء، بالإضافة إلى أنها تقدم خدماتها في العديد من الدول حول العالم منذ عام تأسيسها في عام 2013.

  • الموقع: المنطقة الصناعية 3، القصيص الصناعية.
  • رقم التواصل: 0123 252 04.
شركات شحن في دبي
شركات شحن في دبي

بروفيشنال اكسبريس

من بين ارخص شركات شحن في الامارات هي شركة بروفيشنال اكسبريس التي تأسست عام 2006، وتقدم الشركة خدماتها في العديد من الدول، من بينها خدمة توصيل الطرود وتوصيل الوثائق، وبسبب خدماتها المميزة تعتبر من بين أفضل شركات شحن في دبي وأفضل شركات شحن دولي في دبي، وتقدم بروفيشنال اكسبريس  أسعار رمزية لخدماتها.

  • الموقع: خلف أبراج كاسكو، المنطقة الصناعية 3، القصيص الصناعية.
  • رقم التواصل: 1533 267 04.

برايم اكسبريس

تمتلك شركة برايم اكسبريس فروع في دول مختلفة في الشرق الأوسط، وتقدم خدمة الشحن بمختلف أنواعه بأسعار معقولة للغاية، كما تتميز بخدمة العملاء الممتازة وتسهيل الحصول على الخدمات والمتابعة مع العملاء طوال عملية الشحن، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الموضح في الأسفل من أجل الاستعلام عن الخدمات المقدمة في الشركة والأسعار.

  • الموقع: قرب حديقة الكرامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 5503 971 055.

فلاي دبي للشحن

من بين أبرز شركات شحن في دبي هي شركة فلاي دبي للشحن، التي تقدم العديد من الخدمات في هذا المجال منها الطرود السريعة والبضائع، والحيوانات، بالإضافة إلى خدمة شحن المواد الخطرة والقابلة للتلف، وتتميز بالأسعار المتوسطة بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة.

  • رقم التواصل: +971 600 544 445.
شركات شحن في دبي
شركات شحن في دبي

شركة القرن

من أفضل شركات الشحن البحري في الامارات هي شركة القرن، تتميز بتكلفتها المنخفضة عن باقي شركات الشحن في دبي الأخرى، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في دبي والمواعيد الدقيقة، وإرسال الطرود في وقت سريع لذلك يعتبرها البعض من بين أفضل مكاتب الشحن في دبي.

  • الموقع: شارع حلب، المنطقة الصناعية 2، القصيص الصناعية.
  • رقم التواصل: 3999 267 04

شركة Arabital Shipping

من خلال شركة Arabital Shipping يمكنك إرسال الشحنات من أي مكان في الإمارات إلى الخارج واستلام الشحنات بسهولة عبر الشركة، تأسست عام 1989 لذلك هي تعتبر من أقدم وأشهر شركات الشحن والاستيراد داخل الدولة، وتمتلك العديد من الفروع في دول متعددة، كما تتميز بسرعة إرسال الطرود والمواعيد الدقيقة، مما جعلها أفضل شركة شحن في دبي لدى الكثير، ويمكنكم التواصل مع أرقام التواصل الموضحة أدناه للاستعلام عن الخدمات بالتفصيل والأسعار.

  • رقم الهاتف: 00971 4 357 357 1.
  • رقم الفاكس: 00971 4 357 357 2.

شركة زاجل

من أشهر شركات شحن في دبي هي شركة زاجل، والتي تقدم العديد من خدمات الشحن من بينها الشحن الدولي، وتقدم خدماتها للأفراد والمؤسسات المختلفة، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات مثل خدمة تخليص الأوراق في الجمرك، كما تمتلك شركة زاجل مكاتب في دول متعددة، ويمكنكم التواصل مع رقمهم المجاني من أجل الاستعلام عن خدماتهم.

  • الموقع: مبنى بريد الإمارات في منطقة الديرة .
  • رقم التواصل: 21111 800.
شركات شحن في دبي
شركات شحن في دبي

شركة Aramex

من أشهر شركات الشحن في دبي هي شركة Aramex التي تعمل في مختلف دول العالم، وتقدم الشركة العديد من خدمات الشحن للعملاء، بالإضافة إلى خدمة تجميع الشحنات للتجار، كما تهتم الشركة بالتخليص الجمركي لمختلف العملاء، وبشكل عام تقدم الشركة العديد من التسهيلات الخاصة بالشحن، سواء الشحن الداخلي أو الشحن الدولي.

شركة DHL

من أبرز قائمة شركات شحن في دبي هي شركة DHL التي تقدم خدماتها في مختلف دول العالم، وتقدم العديد من المميزات الخاصة بالشحن سواء الشحن المحلي أو الشحن الدولي، كما تتميز بسرعة إرسال الشحنات في مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى أنها تقدم أسعار معقولة ومناسبة للعديد من الأشخاص، كما تقدم خدمة التخليص الجمركي لمختلف البضائع، ويمكنك الاطلاع على موقعهم الإلكتروني لمعرفة كافة الإجراءات الخاصة بالشحن، بالإضافة إلى إمكانية استلام شحنات جديدة أو إرسال شحنات جديدة، ومتابعة مواعيد وصول الشحنات الخاصة بك.

شركات شحن في دبي
شركات شحن في دبي

شركة Boxit4me

تقدم شركة Boxit4me العديد من خدمات الشحن منها إرسال الطرود، ونقل البضائع الثمينة، ونقل الحيوانات، ونقل المواد القابلة للتلف، والعديد من الخدمات الأخرى، كما تقدم خدمة تجميع الشحنات، عن طريق أخذ عنوان خاص بالشركة في الدولة التي ترغب بالشراء منها، ثم يمكنك استقبال الشحنات المتنوعة على هذا العنوان، وحفظها حتى تقرر تجميع كافة الشحنات المرغوبة، وتقدم شركة Boxit4me أسعار معقولة لخدماتها.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن شركات شحن في دبي، عرضنا لكم أفضل شركات الشحن في دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال، ويمكنكم الاطلاع على مواضيعنا الباقية التي تهم مختلف الأفراد في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى