أفضل مكاتب الشحن في دبي – ماكس اكسبريس والمزيد

تحتضن الإمارة العديد من مكاتب الشحن في دبي، والتي توفر خدمة استقبال وإرسال الطرود من دبي ومختلف مدن الإمارات العربية المتحدة إلى مختلف أنحاء العالم، وتقدم هذه المكاتب أفضل الخدمات بأسعار معقولة، وتتمتع بالسرعة في إرسال الطرود، تعرف في هذا المقال على أفضل شركات الشحن في دبي خلال السطور القادمة.

أفضل مكاتب الشحن في دبي

 

فلاي اكسبرس كورير سيرفيزس

إذا كنت تبحث عن مكاتب بريد في دبي تتميز بالسرعة الكبيرة في توصيل البريد، يعتبر مكتب فلاي اكسبرس من أقدم مكاتب الشحن في دبي، التي تحظى بشهرة كبيرة داخل إمارة دبي، كما تعتبر الشركة من أفضل مكاتب البريد في دبي، ويقدم مكتب الشحن العديد من الخدمات للعملاء سواء: البريد المستعجل أو البريد العادي؛ من أجل تلبية مختلف الاحتياجات لمختلف العملاء داخل إمارة دبي.

  • الموقع: قرب مستشفى زليخة، خلف مخبز وحلويات الخيام.
  • رقم التواصل: 9151 267 04.

قد يهمك: أفضل شركات ريكفري دبي – أوقات العمل – أرقام التواصل

مكاتب الشحن في دبي
مكاتب الشحن في دبي

 

شركة القرن

إذا كنت تبحث عن أقل تكلفة للشحن من دبي، تعتبر شركه القرن هي الخيار المثالي لك، والتي تقدم خدمات البريد السريع والشحن بتكلفة قليلة عن الشركات الأخرى، وتعمل الشركة في ما يقرب من 195 دولة في العالم، وهي من أشهر مكاتب بريد في دبي ومعروفة بدقة مواعيدها والسرعة.

  • الموقع: شارع حلب، المنطقة الصناعية 2، القصيص الصناعية.
  • رقم التواصل: 3999 267 04.

ماكس اكسبريس من مكاتب الشحن في دبي

تأسست الشركة عام 2013، وحتى وقتنا الحالي استطاعت أن تصبح من أفضل مكاتب الشحن في دبي، وأن تحظى برضا الكثير من العملاء، وحظيت بشهرة واسعة في الإمارة، وتقدم العديد من الخدمات بأسعار تنافسية، وتقدم خدمات إرسال الطرود إلى مختلف دول العالم داخلها، كما يقدم المكتب خدمة البريد السريع لإرسال الطرود وكافة الاحتياجات، وفي الفترة الأخيرة استطاعت الشركة توسيع نطاق عملها في مختلف أنحاء العالم.

  • الموقع: المنطقة الصناعية 3، القصيص الصناعية.
  • رقم التواصل: 0123 252 04.

فلاي دبي للشحن

تعتبر شركة فلاي دبي من أفضل مكاتب الشحن في دبي، تقوم بنقل مختلف البضائع الثمينة، والطرود السريعة، ونقل المواد القابلة للتلف، والحيوانات الحية، وشحن البضائع الخطرة، وتقدم خدمة الشحن المميز، بالإضافة إلى العديد من خدمات الشحن الأخرى.

  • رقم التواصل: +971 600 544 445.
مكاتب الشحن في دبي
مكاتب الشحن في دبي

شركة JNT Cargo

تقدم الشركة خدماتها في دول متنوعة منها الإمارات، وعمان، والكويت، ومصر، ولبنان، وكندا، والولايات المتحدة، والعديد من الدول الأخرى، وتقدم مختلف خدمات النقل مثل نقل السيارة، والنقل المحلي، والنقل الدولي وغيرهم بأسعار معقولة، يمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص بالشركة والاستعلام عن ما تريده.

  • رقم التواصل: +971 5 07281341.

شركة الفارس للنقل

تعتبر الشركة من أفضل مكاتب الشحن في دبي وتتميز بخدماتها الآمنة، وتقدم خدمة النقل البحري من وإلى مختلف الدول، تتميز بخدماتها المميزة وخدمة التغليف بأعلى مستوى، وتحرص على تسليم البضائع أو الطرود في الوقت المناسب.

بريد الإمارات

يعتبر بريد الإمارات من بين أفضل مكاتب الشحن في دبي والخيار الأول للسكان إمارة دبي، وهو يقدم العديد من الخدمات المميزة في هذا المجال بأسعار تنافسية وجودة عالية وسرعة كبيرة، ويقدم خدمات إرسال الطرود إلى دول متعددة منها: لندن والهند وغيرها، كما يقدم خدمة البريد السريع في دبي.

  • الموقع: شارع زعبيل، الكرامة.
  • رقم التواصل: 599999 600.

بروفيشنال اكسبريس لخدمات نقل الوثائق

تأسس مكتب بروفيشنال اكسبريس عام، 2006 واستطاع أن يحظى برواج كبير في إمارة دبي، وحتى الآن يقدم العديد من خدمات توصيل الوثائق من دبي إلى مختلف الدول، حيث تضم الشركة ما يزيد عن 220 مكتب في مختلف أنحاء العالم، وأصبحت من بين أفضل مكاتب الشحن في دبي، وتقدم خدماتها بأسعار رمزية وأقل من شركات الشحن الأخرى.

  • الموقع: خلف أبراج كاسكو، المنطقة الصناعية 3، القصيص الصناعية.رقم التواصل: 1533 267 04.

دي تي دي سي يوروستار

دي تي دي سي يوروستار من بين قائمة أفضل مكاتب الشحن في دبي وأفضل مكاتب بريد في دبي، ويقدم العديد من العروض والخدمات للعملاء منها: خدمة البريد السريع وخدمة الشحن العادي، كما يمكن استخدام خدمة شحن الطرود من منزله إلى أي منزل آخر بتكلفة مناسبة، وتقدم الشركة خدماتها للشركات في إرسال الطرود، وأصبحت بسبب الخدمات المقدمة داخلها أفضل شركة شحن في دبي.

  • الموقع: قرب محطة الإمارات للمترو، شارع مراكش، أم رمول.
  • رقم التواصل: 9408 262 04.

برايم اكسبريس

يقدم مكتب الشحن برايم اكسبريس إرسال إمكانية الطرود من دبي إلى باكستان والعديد من الدول الأخرى بتكلفة قليلة، ويمتلك المكتب العديد من الفروع في مناطق متعددة في مختلف دول العالم وفي الشرق الأوسط؛ من أجل تسهيل خدمات الشحن، ويقدم المكتب خدمة البريد السريع والعديد من الخدمات بأسعار معقولة لجودة الخدمات المقدمة داخله.

  • الموقع: قرب حديقة الكرامة.
  • رقم التواصل: 5503 971 055.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل مكاتب الشحن في دبي، والتي توفر العديد من الخدمات للعملاء، وتوفر لهم خدمة إرسال واستقبال الطرود من دبي إلى مختلف دول العالم، بجانب تقديمها لخدمات أخرى منها: البريد السريع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى