5 صالات بولينج في الرياض عليكم زيارتها

من الصالات الكلاسيكية إلى الصالات المخصصة للسيدات، هذه هي صالات البولينج المفضلة لدينا في الرياض

تعد صالات بولينج في الرياض من الأماكن الرائجة للاستمتاع وقضاء وقت مسلي مع الأصدقاء والعائلة في الرياض.وإن كنتم تريدون قضاء يوم مسلي مع صديقاتكم، يمكنكم الاستمتاع باللعب بخصوصية في الليالي والأقسام المخصصة للسيدات فقط.

صالات بولينج في الرياض

استعدوا لتناول الوجبات اللذيذة، تصدر قائمة الفائزين، واللعب في صالات بولينج في الرياض الرائعة.

جو بولينج

ماذا لو قلنا لكم إنه يمكنكم لعب البولينج على ممرات مصنوعة من البلاط الأسود والأبيض، أو لهيب النار المشتعل، أو مفاتيح البيانو، أو البرق، أو حتى مجموعة من الزهور، هل ستصدقوننا؟ في جو بولينج يمكنكم ذلك من خلال تقنية الإسقاط الضوئي التي تم تصميمها لتمنح زوار الصالة تجربة البولينج من منظور جديد. بجوها الرهيب وتقنياتها المستقبلية ومرافقها الرائعة كحرب الليزر والألعاب الالكترونية وغيرهم الكثير، نضمن لكم قضاء وقت ممتع في جو بولينج أحد أبرز صالات بولينج في الرياض.

60 ريال سعودي (للشخص). السبت – الأربعاء 4 عصراً – 11 ليلاً، الخميس – الجمعة 3 عصراً – منتصف الليل. مكان مول، الملقا، instagram.com/go4fun.ksa  (0533550212)

صالات بولينج في الرياض
صالات بولينج في الرياض

تابع ايضا: أفضل مطاعم سعودية في الرياض موصى بها

سترايك 10

رسومات جرافيتي، أضواء نيون، أجواء غير تقليدية، الكثير من ممرات البولينج، ومنطقة رائعة لتناول الطعام، ما الذي يمكن أن نطلبه أكثر من سترايك 10؟ يتفهم سترايك 10 المنافسة ويقدم لكل محبي البولينج في الرياض ما يبحثون عنه بالضبط. لدى سترايك 10 ثلاثة فروع في جميع أنحاء العاصمة: الحمرا مول، والنخيل مول، ويو ووك ليكون دائماً قريب منكم.

السبت – الأربعاء. 3 عصراً – 11 ليلاً، الخميس – الجمعة 3 عصراً – منتصف الليل. النخيل مول، يو ووك، الحمرا مول، instagram.com/strike10ksa  (0555011960)

مركز البولينج العالمي UBC

إن كنتم من جيل التسعينيات سوف تتذكرون صالات البولينج في المركز العالمي للبولينج أحد أشهر صالات بولينج في الرياض. افتتحت ممراتها لأول مرة في عام 2007 واستخدمت لعقد البطولات الوطنية. يضم المكان الشهير والمحبوب أكثر من 25 ممراً وهو الأكبر في المملكة. وإن كنتم تريدون أن تضاعفوا المرح؟ تحدوا أصدقائكم في لعبة البلياردو أو تنس الطاولة أو بلعبة من ألعاب الفيديو. تعتبر هذه الصالة أحد أشهر صالات البولينج في الرياض.

30 ريال سعودي (للشخص). يومياً 4 عصراً – منتصف الليل. الأمير فيصل بن فهد بن، طريق عبدالعزيز ubc-riyadh.com  (0530793280)

صالات بولينج في الرياض
صالات بولينج في الرياض

واي فاي بولينج

قد لا تتمتع صالة واي فاي بولينج بالمساحات الكبيرة، لكنها تشمل كل شيء ترفيهي في منشأتها المكونة من طابقين مع ستة ممرات بولينج ومنطقة بلياردو وتجارب VR ومقهى ومطعم. والأفضل من ذلك، يتضمن واي فاي بولينج صالة للسيدات، حيث يمكنكنّ دعوة صديقاتكنّ لقضاء ليلة خاصة ومليئة بالمرح للسيدات بخصوصية تامة داخل أبرز صالات بولينج في الرياض.

يومياً 4 عصراً – 2 ليلاً. شارع عنيزة، الريان wifibowling.com  (0532425111)

يلا! بولينج

تحدوا أصدقائكم في لعبة البلياردو، تناولوا الطعام، العبوا، وسددوا 10 نقاط في أحد الممرات الثمانية في صالة يلا! بولينج المفعمة بالألوان. وبمجرد الانتهاء من اللعب توجهوا إلى منطقة المطعم لاختيار أحد أطباقكم المفضلة. يلا بولينج هي واحدة من العديد من صالات بولينج في الرياض المستوحاة من تصاميم الريترو في الرياض، وهي واحدة من الصالات التي ستقولون لأصحابكم يلا! في كل مرة يريدون أن يتحدوكم في لعبة بولينج. وهي من أشهر صالات البولينج في الرياض.

45 ريال سعودي (للشخص). يومياً 9 صباحاً – منتصف الليل. ماجيك بلانيت، الرياض بارك ، العقيق، magicplanetmena.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى