فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي

إذا كنت ترغب في زيارة دبي للعمل أو السياحة أو لأي سبب آخر وترغب في الإقامة في منطقة حيوية، فإننا نوصي بالمنطقة المحيطة بمركز دبي التجاري العالمي، فهي الأكثر نشاطًا في إمارة دبي، كما أن المركز التجاري يقوم بتنظيم العديد من الفعاليات والمهرجانات والاحتفالات والمؤتمرات والمعارض والعروض الموسيقية، لذلك يبحث الكثير عن فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي، والتي سنذكرها لكم في هذا المقال.

فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي

تقدم فنادق مركز دبي التجاري العالمي العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية لجميع الزوار وتحرص على رضاهم التام، تعرف في السطور التالية على أفضل فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي

جميرا ليفينج دبي

يعتبر فندق جميرا ليفينج دبي أفضل فندق المركز التجاري دبي، حيث يقدم العديد من الخدمات للعائلات والأفراد ويوفر لهم جميع وسائل الترفيه والراحة، ويوفر خيارات متعدده للإقامة منها غرف للأشخاص الغير مدخنين وغرف لذوي الاحتياجات الخاصه و غرف عائلية وغرف للأفراد وغرف لكبار الشخصيات.

بجانب وجود مركز اللياقة البدنية وعدد كبير من المسابح، وغرفة بخار، بالإضافة إلى مكتب لتنظيم الرحلات، وموقف سيارات مجاني، وملاهي مائية، وبسبب الخدمات المتميزة التي يقدمها للعائلات، فهو يعتبر من أفضل فنادق عائلية في دبي بالنسبة للكثير من الناس، كما يقدم خدمة تأجير السيارات، ويقدم خدمة النقل من المطار أو إلى المطار مقابل دفع تكلفة إضافية.

فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي

كما يوجد بالفندق مطعم يقدم العديد من خيارات تناول الطعام التي تناسب الجميع بما فيهم الأطفال، ويمكنك طلب الإفطار في الغرفة، أما أسعار الفندق فهي تتراوح بين 222 و 507 دولارات حسب الغرفة التي تريدها ومدة الحجز والمزايا في الغرفة.

فندق إيبيس وان سنترال

هو من أفضل فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي، وأكثر ما يميزه التصميم المعماري الأنيق والعصري للغرف والفندق بشكل عام، وهو يبعد ربع ساعة فقط عن مطار دبي الدولي ويوفر العديد من خيارات الغرف للزوار، بما في ذلك غرف للأفراد وغرف عائلية وغرف عازلة للصوت وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف  خاصة لغير المدخنين.

كما يوفر العديد من وسائل الراحة للضيوف ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات، ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، ويضم الفندق موظفين على أعلى مستوى يتحدثون الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى 10 لغات أخرى، كما يضم الفندق مطعمًا يقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التايلاندية والصينية واليابانية والماليزية، بالإضافة إلى المأكولات الهندية،  بالإضافة إلى مطعم يقدم المأكولات البحرية واللحوم.

تتراوح الأسعار من 65 إلى 190 دولارًا في الليلة وأكثر حسب نوع الغرفة التي تريدها والمزايا ومدة الحجز.

فندق نوفوتيل من فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي

يعد فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري من أبرز فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي ، والذي يوفر العديد من الخدمات والمرافق للنزلاء، كما أن الفندق مناسب للعزاب والعرسان والعائلات والأفراد فهو يقدم مختلف أنواع الترفيه المناسبة لمختلف الفئات ويوفر العديد من الغرف والأجنحة العصرية والأنيقة بالإضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، ومسبح داخلي وخارجي، ومنطقة لعب للأطفال.

بالإضافة إلى مرافق لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويضم مكتبًا للجولات السياحية وخدمة تحويل العملات وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، ويوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار وبالنسبة لخيارات تناول الطعام في الداخل؛ فهي تتنوع بين وجبات يابانية وإيطالية وصينية وآسيوية للأطفال، بالإضافة إلى وجبات صحية ومشروبات لذيذة، وتتراوح الأسعار من 87 دولارًا إلى 294 دولارًا في الليلة لشخصين، والتي تختلف باختلاف نوع الغرفة ونوعها ومدة الحجز.

فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي
فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي

فندق روف تريد دبي

يعتبر الفندق من أشهر فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي، ويوفر العديد من الخدمات للضيوف ويحرص على توفير أقصى درجات الراحة والترفيه لهم، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف للسيارات، وخدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى إمكانية لعب تنس الطاولة ، ووجود أجهزة الصراف الآلي في الفندق، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بالداخل ليناسب مختلف الأذواق، كما يقع الفندق على بعد 9.7 كم من مطار دبي، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار، وحصل الفندق على تقييمات رائعة من النزلاء فيما يتعلق بمرافقه وراحته وتنوع خدماته بالداخل.

شقق مركز دبي التجاري

تعتبر الشقق الفندقية في مركز دبي التجاري هي الأبرز في قائمتنا عن فنادق مركز دبي التجاري العالمي ، كما تعتبر هذه الشقق من أفخم شقق فندقية شارع الشيخ زايد، وتوفر الشقق العديد من الخدمات على مستوى عالي وتوفر العديد من الأنشطة الممتعة للنزلاء.

كما أن الشقق بداخل الفندق بها جميع الاحتياجات الأساسية للضيوف، وتتنوع حسب الفئات ، فهناك غرف للعائلات وغرف للأفراد وغرف للأطفال وغرف لغير المدخنين وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم الفندق موقف مجاني للسيارات، ومحلات تجارية و مينى ماركت، و منطقه ألعاب للأطفال، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة تنظيم الجولات السياحية وخدمة تحويل العملات، وخدمة النقل من وإلى المطار إلى جانب إمكانية تأجير السيارات في دبي.

ويشمل أيضًا حوض استحمام ساخن وغرفة بخار ومركزًا للياقة البدنية وخدمة العناية بالبشرة والشعر، وبه أيضًا خيارات متنوعة لتناول الطعام في الداخل، كما يتم تقديم وجبة الإفطار كبوفيه مفتوح، كما يمكنك طلب الطعام في الغرفة، أما بالنسبة للأسعار فهي تتراوح من 57 دولارًا إلى 244 دولارًا لليلة، وتختلف حسب نوع الغرفة ومدة الحجز والموسم السياحي.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن فنادق قريبة من مركز دبي التجاري العالمي، عرضنا لكم أفضل الفنادق في هذه المنطقة والخدمات المقدمة داخل الفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى