أفضل مطاعم مركز دبي المالي العالمي

مطاعم مركز دبي المالي العالمي، يعتبر DIFC هو مركز الأعمال والتجارة في دبي. ومع ذلك هناك ما هو أكثر من هذا المركز التجاري النابض بالحياة مما يراه العين. تتمتع المنطقة بأسلوب حياة يحسد عليه مع منافذ البيع بالتجزئة المختلفة للعلامات التجارية الفاخرة والمعارض الفنية وبعض من أفضل خيارات تناول الطعام. نقوم بتجميع قائمة بأفضل المطاعم في مركز دبي المالي العالمي دبي لمساعدتك في اختيار أفضل المطاعم الفاخرة في مركز دبي المالي العالمي.

افضل مطاعم في مركز دبي المالي العالمي

يقدم دليل فيو دبي لكم قائمة بأفضل مطاعم مركز دبي المالي العالمي DIFC.

مطعم كراميل/ Caramel

مطعم كراميل -مطاعم مركز دبي المالي العالمي
مطعم كراميل

يقع مطعم كراميل في مركز دبي المالي العالمي، ويتميز بجلساته الهادئة وديكوراته العصرية مما يجعل من فرصة تناول الطعام في المطعم تجربة لا تنسى.

يقدم مطعم كراميل أطيب المأكولات الأمريكية، وتشمل قائمة طعامه على أصابع الموزاريلا المقرمشة، الستيك المشوي، الفطر المشوي والتركي المدخن، علاوة عن تقديمه للمشروبات الباردة والحلويات كالبراوني مع الآيس كريم.

سوشي آرت/ Sushi Art

مطعم سوشي آرت
مطعم سوشي آرت

يقع مطعم سوشي آرت في في مركز دبي المالي العالمي وله فرع آخر في فندق جميرا بيتش ريزيدنس، ويعتبر أحد المطاعم الفرنسية في دبي.

أطباق السوشي في مطعم سوشي آرت مستوحاة من الأسلوب المبتكر للشيف الحائز على جوائز عديدة “تييري ماركس”. تذوّق تشكيلة شهية من الأسماك المعدة بلمسة إبداعية، مثل “سي بريم كيوي تارتار”، وسلطة الخيار بالتوابل الحارة، ومجموعة متنوعة من لفائف السوشي.

يعتبر مطعم سوشي آرت الوجهة المفضلة للعاملين في مركز دبي المالي العالمي وقت الغداء، كما يتميز بأجوائه الهادئة في المساء.

روبيرتوز/ Roberto’s

مطعم روبيرتوز-مطاعم في مركز دبي المالي العالمي
مطعم روبيرتوز

يقع مطعم روبيرتوز في مركز دبي المالي العالمي، ويتميز بالألوان النابضة بالحياة كالبرتقالي والبنفسجي.

يقدم مطعم روبيرتوز المأكولات الايطالية التقليدية كالبيتزا والباستا، بالاضافة الى المأكولات البحرية المتنوعة، والحلويات الايطالية.

ويتمتع المطعم بإطلالة رائعة على أطول برج في العالم برج خليفة مما يجعله من أفضل المطاعم الإيطالية في دبي.

مطعم بوكا/ BOCA

مطعم بوكا
مطعم بوكا

يقع مطعم بوكا Boca في مركز دبي المالي العالمي، وتعني كلمة “بوكا” بالأسبانية “الفم”، و هو المفهوم المتقاسم عليه بين الإسبانية والإيطالية و الفرنسية.

يقدم مطعم بوكا قائمة بأشهى وألذ المأكولات الفرنسية و الإسبانية و الإيطالية المختارة بعناية، وتشمل القائمة اختيار أطعمة لذيذة من سمك السلمون المدخن (سمك السلمون المدخن المحلي)، مع وجود لمسات ابداعية من مكعبات الخيار الصغيرة جدا، بطارخ السمك، و لحم الماعز الحار و الكريمي.

و بشكل عام فان معظم الأطباق المتوفرة في المطعم تعد من خيارات البحر الأبيض المتوسط، المعدة و المقدمة بشكل ابداعي و جذاب.

كافيه بيلج Café Belge

مطاعم مركز دبي المالي العالمي
مطاعم مركز دبي المالي العالمي

يقع كافيه بيلج في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، ويتميز بيلج بجو مفعم بالحيوية بتصميم وجذور تعود بكل فخر واعتزاز إلى الحقبة الذهبية في العشرينيات من القرن الماضي في بروكسل.

ويقدّم كافيه بيلج أطباقاً بلجيكيّة كلاسيكية وتقليدية تحضّر بأفخر المكونات وبطريقة مميزة. وتعتبر ثمار البحر من الأطعمة المفضلة في المطبخ البلجيكي وينعكس ذلك على قائمة الطعام التي تقدم أشهى الأطباق مثل طبق ثمار البحر من كافيه بيلج وسمكة موسى على طريقة أوستند التي تقدم مع المحار والسلطعون الملك وصلصة الروبيان الرمادي.

مطعم هاكاسان/ Hakkasan

مطعم هاكاسان
مطعم هاكاسان

يقع مطعم هاكاسان في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي، ويتميز بديكوره المعاصر والجو العام الذي يمتاز بالخصوصية مما يجعله مكانا مناسبا للمواعيد والمناسبات الخاصة.

تتضمن قائمة الطعام في مطعم هاكاسان عدة أطباق مميزة مثل بط بيكنغ وكافيار بيلوجا الملكي والأبالوني الياباني المعروف، ولمن يفضل الأطعمة المعروفة فهنالك سلطة البط المقرمشة والديم سم وسرطان الطين المقلي.

لا بيتيت ميزون/ La Petite Maison

مطعم لا بيتيت ميزون
مطعم لا بيتيت ميزون

وهو واحد من مطاعم مركز دبي المالي العالمي ويعتبر من أفضل الأماكن لتجربة تناول الوجبات الفرنسية، حيث يجلب لك المطعم أجواء الحياة الباريسية.

وتضم قائمة الطعام في مطعم لا بيتيت ميزون أطباق البحر الأبيض المتوسط الطازجة، مثل الستيك والتونا، شرحات لحم الضأن، البوراتا مع الطماطم والريحان، الأخطبوط بزيت الليمون وريزوتو الفطر، إضافة إلى أطباق الفاصوليا الخضراء مع كَبد الأوز، والخبز المقروط مع الآيس كريم المبهَّر، وغيرها من الأطباق.

وتظهر مهارة طاقم العمل العالية أثناء تقديمهم للأطباق ذات اللمسات الخاصة المستوحاة من مدينة بروفنس المطلة على البحر المتوسط.

مطعم لالوز

مطعم لالوز
مطعم لالوز

احد مطاعم مركز دبي المالي العالمي ايضا هو مطعم لالوز في فندق الفور سيزونز ويتميز بأجوائه وشُرفته في الهواء الطلق التي يمكن استخدامها للضيافة الخارجية في طقس جيد.

وبالنسبة للأطباق في مطعم لالوز فهي تأتي من جميع مدن إسبانيا الشهيرة، وهي ممتازة دون أي نقاش، فمن مدينة غاليسيا يأتي طبق البطاطا مع البابريكا المتناثرة وقطع لحم الأخطبوط مع الصوص الشهي، أما فالينسيا فتقدم طبق الأرز الأسود مع القريدس والذي ينقلك الى عالم رائع من النكهات.

مطعم زوما/ Zuma

احد مطاعم مركز دبي المالي العالمي، وهو مطعم انيق ومعاصر يجذب المقيمين والزائرين على حد سواء.

ومطعم زوما في دبي هو الفرع الرابع في العالم بعد لندن وهونغ كونغ واسطنبول.

يقدم المطعم اطباقا منوعة من المطبخ الياباني، ابرزها: “تاتاكي اللحم”، طبق “جيوزا بالجمبري وسمك القد الاسود” بالاضافة الى حلويات الشاي الاخضر وغيرها الكثير.

مطعم المندلون

مطعم المندلون
مطعم المندلون

يقع مطعم المندلون Al Mandaloun للمأكولات اللبنانية في مركز دبي المالي العالمي ، ويقدم تشكيلة واسعة من ألذ المأكولات اللبنانية في أجواء ذات طابع عصري أنيق ومريح.

و يتميز مطعم المندلون بديكور عربي عصري جد راقي و يضم تراس باطلالة رائعة على الشارع , و يوفر العديد من الخدمات أبرزها خدمة التوصيل المجانية الى شتى المناطق في دبي .

اذا كانت لديكم لديكم أي اقتراحات واستفسارات حول أفضل مطاعم مركز دبي المالي العالمي، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني  contact@viewdubai.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى