مطعم بيت الشاي العربي

مطعم بيت الشاي العربي

يمنح مطعم بيت الشاي العربي روادة متعة الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالهدوء في قلب منطقة الفهيدي بمنطقة دبي التراثية ،ويقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة من السندويشات والسلطات والأطباق العربية التقليدية اللذيذة مقابل أسعار في تناول يد الجميع .

اقرأ أيضا : أفضل الاماكن السياحية في دبي

بيت الشاي هو مطعم في يوجد له عدة فروع في أكثر من بلد عربي وكانت بدايته في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويشتهر جدا بتقديم أكلات سورية أو شامية المنشأ ومن المطبخ مباشرة بالإضافة الى الفطور السوري أو اللبناني الشهير الغني بالفتوش ومناقيش الزعتر وكل ما تشتهي الأنفس وله عدة فروع في أكثر من منطقة في دولة الإمارات مثل الخالدية, الكرامة و الحصن .

اقرأ أيضا : أفضل 9 أماكن لتناول الفطور في دبي

عبود ، ميجا زنجر برجر ، هما أكثر الأطباق التي يتم طلبها في مطعم بيت الشاي من حيث الطلب الخارجي أو التوصيل للمنازل أو الديليفري ، استمتع الأن بتناول سلطات صحية وشطائر وصلصات غموس طازجة بالإضافة الى المعجنات اللذيذة .

كما ستتمكن من الإستمتاع بتناول الكثير من المشروبات الطازجة سواء الساخنة كانت أو الباردة مثل عصير الليمون بالنعناع أو أكثر من 100 نوع من الشاي ، وهذا بديهي للغاية خصوصا وأن المطعم اسمه بيت الشاي العربي، بما في ذلك مزيج خاص بارد من الشاي الأسود مع الفواكه والأعشاب أيضا .

ان كنت تحلم بتناول كوب من الشاي الساخن بعد الذهاب في جولة سياحية في حي الفهيدي التاريخي أو حتى كنت تحلم بمجرد مكان هادئ للاسترخاء لا يسعنا أن ننصحك بالتوجه الى أي مكان أخر دون مطعم آرابيان تي هاوس الأصلية.

اقرأ أيضا : أفضل المطاعم في شاطئ كايت بيتش

والجدير بالذكر أنه يتواجد لمطعم بيت الشاي موقعان جديدان أكثر حداثة في ” مارينا والبدع ” في هذا المكان، وسوف تختفي ضوضاء المدينة الصاخبة وتتلاشى ويحل محلها صرير الأثاث المصنوع من الخوص وتغريد الطيور وحفيف الأشجار .

تميز مطعم بيت الشاي

كما تعد فرصة تناول الشاي في هذا المطعم رائعة جدا، حيث يقدم مطعم بيت الشاي العربي أكثر من 100 نوع من الشاي، بما في ذلك مزيج خاص من الشاي الأسود مع الفواكه والأعشاب ، وهو فعليا من افضل المطاعم المميزة والتي تقدم الكثير من الأكلات اللذيذة للغاية في إمارة دبي .

اقرأ أيضا : أفضل 9 مطاعم في نخلة الجميرا

المطعم غني بالمناظر الآسره وبساطة الديكور الذي على الرغم من بساطته الشديدة الا أنه مريح للغاية فضلا عن الاكل اللذيذ جداً وبالاخص كبسة اللحم والشاورما والدجاج الاماراتي والمربين فضلا عن الحلويات رائعة المذاق والصنع مثل اللقيمات والأيس كريم وحليب الجمل الذي ربما تتردد في طلبه في البداية ولكنك لن تندم أبدا بعد طلبه .

معلومات إضافية عن مطعم بيت الشاي

خريطة موقع مطعم بيت الشاي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى