أفضل 9 من مطاعم جزيرة النخلة دبي نوصي بتجربتها

تُعد منطقة جميرا من الأماكن الرائعة والشهيرة في إمارة دبي، كما أنها من المناطق التي تجذب السياح عند زيارة المدينة، حيث تضم العديد من المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه المتنوعة، وإذا كنت ترغب في  تناول الطعام في هذه المنطقة، سنعرض لكم في هذا المقال أفضل مطاعم جزيرة النخلة دبي.

أفضل مطاعم جزيرة النخلة

فيما يلي نقدم لكم قائمة منوعة تشمل أفضل مطاعم في جزيرة النخلة دبي تقدم أشهى المأكولات ضمن أجواء ممتعه ورائعة.

مطعم أوسيانو

استمتع بتجربة تناول أشهى المأكولات البحرية في مطعم أوسيانو أحد أشهر مطاعم في جزيرة النخله دبي، حيث يقدم المطعم قائمة طعام شهية تخطف الأنظار عند رؤيتها، كما ستشعر بالحيرة عند الاختيار، بسبب تنوع أطباق الطعام، فضلاً عن أن المطعم يعتبر من بين أشهر المطاعم الرومانسية في دبي، وذلك بسبب الأجواء الرومانسية والهادئة والإضاءة الخافتة، والموسيقى الرومانسية، وإن كنت تبحث عن أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي، لا تفوت الذهاب إلى مطعم أوسيانو.

  • الموقع: فندق أتلانتس النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم في نخلة الجميرا
مطعم أوسيانو

مطعم فريفو دبي

التالي على قائمتنا عن أفضل مطاعم جزيرة النخلة، هو مطعم فريفو البرازيلي الرائع، والذي يقدم قائمة طعام شهية تضم أشهى المأكولات البرازيلية بمذاق لذيذ، كما يتميز بالأجواء الحيوية والأسعار المتوسطة، ومن بين الأطباق التي ننصحك بتجربتها داخله: المشاوي بالنكهة البرازيلية، وطبق بايو دي دويس، وكارنيه دي سول، وشوهاسكو، وموكوتو، بالإضافة إلى السلطات الشهية.

  • الموقع: منتجع فيرمونت النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم واجاماما دبي

من بين أفضل مطاعم نخلة جميرا، هو مطعم واجاماما، والذي يقدم أشهى المأكولات اليابانية بطريقة الطهي الكلاسيكية، لذلك هو يعتبر واحداً من بين أفضل المطاعم اليابانية في دبي، حيث يضم أمهر الطهاة المختصين بتقديم الطعام الياباني الشهي، مثل الدجاج، وكاتسو الكاري، وأطباق دونبوري، والحبار الحار، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: جولدن مايل غاليريا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم في نخلة الجميرا
أحد أفضل مطاعم في نخلة الجميرا

مطعم كايرو 30

واحداً من بين افضل مطاعم النخلة دبي ، هو مطعم كايرو 30 والذي يعتبر أيضاً من بين أفضل المطاعم المصرية في دبي، حيث يقدم أشهى الأطباق من المطبخ المصري، كما يتميز بالنكهة الأصلية اللذيذة، بالإضافة إلى تصميمه التقليدي الحديث الذي يُعبر عن روح القاهرة،  فضلاً عن أن المطعم يوفر جلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق.

  • الموقع: ذي بوينت نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم براكوداز

يعتبر مطعم براكوداز من بين أفضل مطاعم في نخلة الجميرا، وهو مختص بتقديم أشهى الأطباق العربية الشهية، فضلاً عن كونه يشتهر بالشاورما المحضرة باستخدام المكونات الطازجة التي تعطيها مذاق رائع، كما يقدم مطعم براكوداز بعض الأطباق الغربية سواء الأطباق الأساسية أو الجانبية والحلويات.

  • الموقع: أكوافنتشر دبي، فندق أتلانتس النخلة، دبي.

مطعم خيبر دبي

بالنسبة لعشاق الطعام الهندي يعتبر مطعم خيبر دبي أفضل مطعم في نخلة الجميرا، ومن أفضل المطاعم الهندية في دبي، حيث يقدم أشهى المأكولات الهندية بمذاق لا يقاوم، سواء الأطعمة الحارة أو غير الحارة، وذلك لإرضاء جميع الأذواق، وبالإضافة إلى ذلك يتميز مطعم خيبر بالديكورات الراقية والأنيقة والإطلالة البانورامية الخلابة.

  • الموقع: فندق ديوكس النخلة، دبي.
مطاعم في نخلة الجميرا
من بين أشهر مطاعم في نخلة الجميرا

مطعم ميكونغ دبي

من بين أشهر مطاعم جزيرة النخلة، مطعم ميكونغ دبي، وهو يختص بتقديم أشهى المأكولات من المطبخ التايلندي التي تتميز بالمذاق اللذيذ، فضلاً عن أنه يتميز بالديكورات المستوحاة من الثقافة التايلندية، بالإضافة إلى أنه يتميز بحسن استقبال الضيوف وتقديم أفضل الخدمات لهم، أما أسعاره فهي تتراوح من المتوسطة إلى الباهظة.

  • الموقع: منتجع أنانتارا النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ابن البحر

أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي، هو مطعم ابن البحر، والذي يتميز بأنه يقدم الأسماك الطازجة الشهية، فضلاً عن الخدمة الأكثر من ممتازة، يمكنكم تجربة الأسماك أو أطباق الروبيان وحساء المأكولات البحرية وغيرها الكثير، كما أنه يتميز بالديكورات الجميلة والإطلالات الساحرة الخلابة، وبالإضافة إلى المأكولات البحرية يقدم أشهى الأطباق اللبنانية.

  • الموقع: نادي فيستا ماري، دبي.
مطاعم جزيرة النخلة
أفضل مطاعم جزيرة النخلة

مطعم نوبو دبي

من بين أفضل مطاعم جزيرة النخلة في دبي، مطعم نوبو دبي، الذي يجمع ما بين طريقة الطهي اليابانية التقليدية والطريقة العصرية، كما أنه يقدم الكثير من أطباق الطعام الآسيوية لتناسب كافة أذواق الزوار، ومن بين الأطباق المميزة داخله: السوشي اللذيذ، وسمك القد، وطبق الروبيان، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى، وهو يعتبر من المطاعم الفخمة في دبي، خاصة أنه يقع داخل واحداً من بين أشهر فنادق دبي “أتلانتس النخلة”.

  • الموقع: فندق أتلانتس النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم يوان

يعتبر مطعم يوان من بين أفضل مطاعم جزيرة النخلة، حيث يتميز بالديكورات الفخمة والراقية، فضلاً عن حسن استقبال الزوار وتقديم أطباق الضيافة المجانية، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة تشمل الأطباق الصينية الرئيسية المشهورة من بينها طبق الدجاج الحلو والحامض، بالإضافة إلى المقبلات والحلويات والعصائر الطازجة، والحلويات الشهية، وهو يعتبر من بين أفضل مطاعم فندق أتلانتس النخلة.

  • الموقع: فندق أتلانتيس النخلة، جزيرة النخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم في نخلة الجميرا
أفضل مطاعم جزيرة النخلة

مطعم لاتورسا من بين أفضل مطاعم جزيرة النخلة

من بين أفضل المطاعم التركية في دبي، مطعم لاتورسا، الذي يقع في فندق ريكسوس الفاخر، وهو يقدم بوفيه مفتوح يشمل أشهى المأكولات التركية لذيذة المذاق بأسعار معقولة، وننصحكم بتجربة كباب اسكندر اللذيذ بالنكهة التركية المميزة، بالإضافة إلى الحلويات التركية الشهية، أما عن ديكورات المطعم فهي تتميز بالفخامة والرقي والمستوحاة من الثقافة التركية.

مطعم أمالا

عند الحديث عن أفضل مطاعم في نخلة الجميرا، مطعم أمالا الهندي، الذي يقدم مزيج ما بين المأكولات الباكستانية والهندية، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في الإمارة بسبب مذاق الطعام اللذيذ، وتنوع قائمة الطعام التي ترضي كافة الأذواق، وهو يعتبر أيضاً من المطاعم المناسبة للعوائل نظراً لتنوع أماكن الجلوس وتنوع قائمة الطعام، وننصحكم بتجربة طبق البرياني الهندي.

  • الموقع: Right wing of the lobby, Jumeirah Zabeel Saray – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم في نخلة الجميرا
طعام

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل مطاعم جزيرة النخلة في دبي ، عرضنا لكم أشهر هذه المطاعم، وإذا كنت ترغب بالاطلاع على المزيد من مطاعم دبي، يمكنكم متابعة الكثير من المطاعم عبر موقعنا، من بينها: أفضل مطاعم إسبانية في دبي، وقائمة افضل مطاعم جميرا دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى