هب زيرو دبي _ الأسعار – الموقع – الألعاب

الأماكن الترفيهية في دبي تعتبر الوجهة المثالية للسكان والزوار، خاصة أن الجميع يرغب في قضاء وقت من المرح والسعادة بصحبة العائلة أو الأصدقاء وتجربة أشياء جديدة، ومن بين مراكز الترفيه في دبي والذي يضم العديد  من الألعاب هو هب زيرو دبي، يقع بداخل سيتي ووك وتبلغ مساحته 15000 متر مربع، يضم منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، بجانب قاعات خاصة بالمناسبات والاحتفالات، بجانب توفر متجر هدايا بداخله ومطاعم متنوعة تقدم ألذ الأطباق.

هب زيرو دبي

يضم المركز الترفيهي العديد من الألعاب مثل دهليز الليزر المزدوج، ومنطقة لرياضات التسلق، ومنطقة للسباقات الرياضية، بجانب ألعاب الفيديو التقليدية، وغرف الكاريوكي، ولعبة تايم زومبير، وألعاب الواقع الافتراضي، بجانب أفضل ألعاب الفيديو في العالم.

تابع: مركز جامبل دبي – الأسعار – ساعات العمل – الألعاب

يقدم مركز هب زيرو دبي العديد من ألعاب التفاعل والألعاب الحديثة، وجميع الألعاب نتاج تعاون العديد من الشركات العالمية المختصة بتطوير الألعاب، مثل مايكروسوفت، وكابكوم، وسكوير إنيكس، وإلكترونيك آرتس، وتشهد العديد من الألعاب في هب زيرو إقبال وطلب كبير من الزوار، مثل ألعاب تسلق الحائط وسباق السيارات، وألعاب القتال مثل الروبوتات والزومبي، والألعاب الهوائية.

هب زيرو دبي
هب زيرو دبي

تتنوع الألعاب في هب زيرو دبي منها ألعاب تعتمد على القوة البدنية، وألعاب تعتمد على الذكاء ومهارات القتال، ومن ألعاب الحركة: مطاردة الأشباح، وتايم زومبيز، وألعاب الأركيد والإنقاذ، أما الألعاب القتالية: لعبة بايو تيرور، وألعاب الليزر، وألعاب الواقع الإفتراضي المتنوعة.

تابع: فوبيا دبي – الألعاب – الأسعار – ساعات العمل

أسعار هب زيرو

هب زيرو دبي مناسب للأطفال والمراهقين والكبار  من عمر عشر سنوات وأكثر، ويمكن الاستمتاع بالعديد من الألعاب بداخله، لقضاء وقت ممتع وشيق مع الأصدقاء، أما عن أسعار هب زيرو ما يلي:

  • الدخول للعبة مطاردة الأشباح 75 درهم إماراتي.
  • في حالة تعبئة بطاقة اللعب بمبلغ 100 درهم إماراتي، ستحصل على 110 درهم، وفي حالة تعبئة البطاقة بمبلغ 200 درهم ستحصل على 225 درهم، وعند تعبئة البطاقة بمبلغ 300 درهم إماراتي ستحصل على 350 درهم إماراتي، وفي حالة تعبئة البطاقة بمبلغ 500 درهم إماراتي ستحصل على 600 درهم إماراتي.
  • بريميوم باس لمدة 24 ساعة 165 درهم إماراتي.
  • ميغا باس لمدة 24 ساعة 275 درهم إماراتي.
  • ساعات العمل بالنسبة لألعاب الأركيد: من يوم السبت  إلى يوم الأربعاء من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى منتصف الليل .
  • بالنسبة لباقي الألعاب من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء.
  • ويومي الخميس والجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى منتصف الليل.
  • في حالة الرغبة في التواصل مع مركز هب زيرو دبي يمكنكم الأتصال على رقم  637227 800.
  • أو يمكن  زيارة الموقع الرسمي للمركز الترفيهي هب زيرو.
هب زيرو دبي
هب زيرو دبي

في النهاية يعتبر مركز هب زيرو دبي الترفيهي من الوجهات المفضلة للعديد داخل دبي، ويحرصون على زيارته بشكل مستمر، ولكن يفضل الاتصال بالمركز قبل الذهاب للتأكد من مواعيد العمل، خاصة بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى