مركز جامبل دبي – الأسعار – ساعات العمل – الألعاب

هناك العديد من أماكن الترفيه والمغامرات داخل دبي مثل فوبيا دبي وسماش روم دبي، بجانب مركز جامبل دبي، وهو موضوع حديثنا اليوم، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة حل الألغاز والمغامرات المختلفة مع العائلة والأصدقاء، وداخل المركز ستختبر قوة قدرتك الجسدية والعقلية معًا، ويجب عليك حل العديد من الألغاز داخل المكان للانتقال إلى المراحل التالية حتى تحقيق النصر في النهاية.

جامبل دبي
جامبل دبي

تحديات جامبل دبي

ستجد داخل مركز جامبل دبي أكثر من 200 لغز ومغامرة في أكثر من 16 غرفة، وفي كل غرفة عليك حل الألغاز التي تواجهك من أجل الانتقال إلى الغرفة التالية حتى تفوز في النهاية، ويمكنك الاستمتاع بالتحديات داخل المركز عن طريق حجز المغامرة التي تريدها في البداية وتشكيل فريق من ثلاثة إلى ستة لاعبين، وقبل بدء اللعبة من المهم ارتداء ملابس مريحة تسهل عليك الحركة ثم يمنحك المركز شارة اللعب.

من المهم الاستماع إلى جميع النصائح المتعلقة باللعب من قبل المدربين، ولكل تحد تفوز به، ستحصل على ميدالية من المركز، ويمكنك الاختيار من بين العديد من التحديات في مركز جامبل دبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jumble (@jumbledxb)

تحديات جامبل في دبي

كما ذكرنا سابقًا، فإن الذهاب إلى المركز سيطور قدراتك الجسدية والعقلية ويختبرها معًا، لذلك تنقسم التحديات داخل المركز إلى تحديات عقلية وتحديات جسدية على النحو التالي:

التحديات العقلية جامبل دبي

من أجل النجاح في التحديات الذهنية وحل الألغاز التي ستواجهك، فإن إحدى المتطلبات هي امتلاك المهارات في هذا الأمر، والتعاون الجماعي مع فريقك، وحل كل تحدي سيأخذك إلى المرحلة الثانية، وإذا فشلت في حل الألغاز، يمكنك المحاولة مرة أخرى والاهتمام بالمعلومات المتوفرة بين يديك والتفكير في كيفية حل اللغز الذي يواجهك، وعندما تحقق النصر وتنتقل إلى المرحلة التالية، ستشعر بالسعادة الكبيرة، وفي حالة عدم قدرتك على حل الألغاز تمامًا، يمكنك الاستعانة بفريق النينجا الذي سيساعدك في حلها.

جامبل دبي
جامبل دبي

التحديات الجسدية

داخل مركز جامبل دبي، ستستمتع بزيادة قدرتك الجسدية والشعور بالقوة واللياقة البدنية دون الشعور بالتعب، حيث ستستمتع باستخدام قوتك البدنية ومهاراتك البدنية وحركتك السريعة، وستكون مطمئنًا تمامًا حيث يوفر المركز جميع الاحتياطات لزيادة الأمان والوقاية من الإصابات، ومن المهم ارتداء واقي الركبة لحماية ركبتك أثناء ممارسة التسلق أو الزحف.

الحجز والموقع وساعات العمل

  • بالنسبة للأسعار داخل المركز فتتراوح من 175 درهم إماراتي للساعتين ومجموع ثلاثة أشخاص، و225 درهم إماراتي للأربع ساعات لثلاثة أشخاص على الأقل.
  • يقع جامبل دبي بالقرب من فندق إيبيس، شارع الشيخ زايد، البرشاء.
  • ساعات العمل من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من  11:00 صباحاً إلى العاشرة مساءً.
  • ويومي الخميس والجمعة من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل.
  • ويوم السبت من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم التواصل: 586253 800.
  • للأطفال دون عمر 11 عاماً يلزم وجود مرافق معهم، والحد الأدنى لعمر اللاعب 10 سنوات.
جامبل دبي
جامبل دبي

يتميز مركز جامبل دبي بالعديد من المميزات التي تجعله من مراكز الترفيه المفضلة للعديد من الأشخاص داخل الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وبجانب الألعاب الموجودة بداخله، يمكنك تناول المشروبات المفضلة لك وأشهى المعجنات من داخل المخبر الموجود بالمركز، ويختلف المركز عن أي غرف هروب في دبي، فهو يعتمد على قدراتك العقلية والبدنية من أجل حل الألغاز والنجاح في الانتقال للمرحلة الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى