أفضل ورش صيانة السيارات في دبي – الخدمات – ساعات العمل

يفضل الكثير من الناس في دبي الذهاب إلى أفضل ورش صيانة السيارات في دبي ؛ من أجل إصلاح سياراتهم، لذلك، تضم الإمارة العديد من شركات إصلاح السيارات في دبي ، والتي تقوم بإصلاح السيارة من أي عيب وبأفضل جودة، وتوفر هذه المراكز الصيانة الدورية للسيارات سواء: سيارات جديدة أو سيارات مستعملة، تعرف في هذا مقال على أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي والتي تقدم لك العديد من الخدمات والمميزات بأسعار مناسبة.

أفضل ورش صيانة السيارات في دبي

إذا كنت تبحث عن مركز صيانة سيارات في دبي يقدم أفضل الخدمات وبأسعار معقولة، فسنعرض لك في السطور القليلة القادمة قائمة تضم أفضل ورش صيانة السيارات في دبي.

زي ديغري

يعتبر زي ديغري من أفضل شركات خدمات تصليح سيارات في دبي، ويقدم العديد من الخدمات بجودة عالية وبأسعار معقولة، ويضم طاقم عمل على أعلى مستوى، ويمتلك ما يزيد عن 8 كراجات سيارات في دبي، ويقدم خدماته في مختلف مدن الإمارات العربية المتحدة، وبسبب الخدمات المميزة التي يقدمها، يعتبره البعض أفضل مركز صيانة السيارات دبي، كما يقدم العديد من الخدمات الخاصة بفحص السيارات المستعملة؛ للتأكد من جودتها قبل الشراء، كما يقدم خدمة إصلاح التكييف وخدمة غسيل السيارات وخدمة تغيير الإطارات وقطع السيارات مع خدمة تغيير الزيت.

وإذا كنت ترغب في تغيير عجلات السيارة الخاص بك، يمكنك طلب هذه الخدمة عبر الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وبعد طلب الخدمة سيصلك موظف يقوم بتبديل عجلات سيارتك مقابل تكلفة معقولة لهذه الخدمة.

  • المواقع: البرشاء، وبرج خليفة، ومجمع دبي للاستثمار، والقوز، ومدينة دبي الرياضية.
  • رقم التواصل: 4733 933 800.

بيرفيكت فيكس

من بين أفضل ورش صيانة السيارات في دبي هو مركز بيرفكت فيكس، كما يعتبر لدى البعض من بين أفضل أسماء مراكز صيانة السيارات في دبي، ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال تزيد عن 30 عام، ويقدم المركز خدمة تصليح سيارات في دبي بجودة عالية وأسعار معقولة، كما يضم المركز طاقم عمل يقدم خدماته بجودة ودقة عالية.

يقدم مركز تصليح السيارات في دبي(بيرفيكت فيكس) العديد من الخدمات الخاصة بإصلاح ونقل السيارة في حالة تعطلها وتسليمها إلى أي مكان، كما أن المركز مجهز بالعديد من المعدات والأدوات الحديثة وعلى أعلى مستوى ومن الخدمات التي يقدمها فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وخدمة تغيير الزيت وخدمة فحص الفرامل والإطارات وإصلاحها وخدمة التلميع الخارجي والداخلي ، وخدمة إصلاح المحرك الرئيس للسيارة، ويقدم المركز جميع هذه الخدمات بأسعار معقولة في مكان واحد، كما يهتم بالمعايير العالمية للجودة عند صيانة السيارات ويعد أبرز كراج تصليح سيارات في دبي.

  • الموقع: القوز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 6588 346 04.
ورش صيانة السيارات في دبي
ورش صيانة السيارات في دبي

بريمير كار كير

من بين أفضل ورش تصليح السيارات في دبي هو مركز برايمر كار كير، الذي يقدم العديد من الخدمات في مكان واحد وبأسعار معقولة وجودة عالية، ويضم فريق عمل مدرب علي أعلى مستوى، كما يستخدم المركز أحدث التقنيات في الصيانة، كما يعمل على إصلاح أي مشكلة موجودة في مختلف أنواع السيارات، ويقدم العديد من الخدمات منها: خدمة فحص السيارات قبل الشراء، والفحص الدوري للصيانة والإصلاح وخدمة الفحص الدوري والصيانة والإصلاح وخدمة تعديم النوافذ، بجانب غسيل السيارات.

  • الموقع: القوز 1.
  • رقم التواصل: 4770 339 04.

مركز ايه ايه ايه

يعتبر المركز من أفضل أسماء محلات صيانة سيارات في دبي، وهو يقدم العديد من الخدمات في مجال صيانة وإصلاح السيارات، ويضم طاقم عمل ذو خبرة كبيرة في هذا المجال ومتخصص في تصليح مختلف أنواع السيارات، كما يمكن استبدال أو بيع قطع الغيار الأصلية لسيارتك داخله، ويتميز بالسرعة والجودة والدقة، ويقدم العديد من الخدمات في هذا المجال منها: خدمة فحص وصيانة التكييف وخدمة الطلاء ونقل السيارات المعطلة، بجانب خدمة الفحص قبل الشراء والفحص الدورى، وخدمات غسيل السيارات وغيرها العديد من الخدمات الأخرى، وهو يسعى إلى إرضاء جميع العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم بأسعار معقولة.

  • المواقع: القوز، و الراشدية.
  • رقم التواصل 8989 285 04.

ورشة ناصر قلعه جي لصيانة السيارات

هي من أفضل ورش صيانة السيارات في دبي تقدم العديد من الخدمات في هذا المجال بأعلى جودة ودقة، وتضم طاقم عمل ذو خبرة كبيرة في مجال صيانة السيارات، ويحرص المركز على رضا جميع العملاء ويقدم خدمات تصليح سيارات في دبي بأسعار معقولة.

  • الموقع: 10 شارع ١٠ – القوز – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 4 341 9375.

من بين ورش السيارات الأخرى: 

  • كراج النور: +971 50 654 8787.
  • كراج ستورم للصيانة السيارات: +971 50 101 4446.
  • ورشة صيانة للشرطة العوير: shk – شارع الشيخ محمد بن زايد – مرحلة المدينة الدولية – ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
ورش صيانة السيارات في دبي
ورش صيانة السيارات في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل ورش صيانة السيارات في دبي، عرضنا لكم أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي، والتي تقدم أفضل الخدمات، يمكنكم الاطلاع على مقالنا عن تجديد رخصة قيادة السيارات في دبي والخطوات والشروط المطلوبة بجانب مدارس تعليم قيادة السيارات في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى