أفضل 5 مدارس تعليم القيادة في دبي

القيادة بشكل عام، مهارة مفيدة يجب تعلمها، إذا كنت تعيش في دبي وترغب في تعليم القيادة، للاستغناء عن وسائل النقل المختلفة، فستجد العديد من مدارس تعليم القيادة في دبي، والتي تقدم خدماتها مقابل أسعار معقولة لجودة الخدمة المقدمة، وستساعدك في إتقان القيادة.

مدارس تعليم القيادة في دبي

يوجد في دبي عدد كبير من أفضل مدارس تعليم القيادة المعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات، والتي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة وستتعرف على كل ما يخص القيادة بها، وسنعرفك في هذا المقال على أفضل هذه المدارس، بالإضافة إلى أفضل مدرسة لتعليم قيادة السيارات للنساء في دبي، وبعد الانتهاء من التعلم، ستحتاج إلى اجتياز عدة مراحل من اختبار القيادة الفعلي، ومن المهم النجاح به للحصول على الرخصة.

مدارس تعليم القيادة في دبي
مدارس تعليم القيادة في دبي

مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

تعتبر المدرسة افضل مدرسة قيادة في دبي، افتتحت مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات أبوابها لأول مرة في عام 1991، وإلى جانب ذلك، تعد مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات واحدة من أكثر مدارس تعليم القيادة فعالية في دبي، كما تمت الموافقة عليها من قبل مدرسة AA لتعليم قيادة السيارات في الإمارات، أعدت هذه المؤسسة المعروفة أكثر من 500000 من الطلاب، بالإضافة إلى ذلك، يعمل في المركز ما يقرب من 500 مدربًا مؤهلاً تأهيلاً عالياً.

وتقدم مجموعة متنوعة من دورات القيادة بناءً على نوع السيارة وعدد الساعات التي يقضيها في التحضير، في EDI، يمكنك الاختيار بين دورات تصاريح قيادة السيارة والنقل والشاحنة. تمتلك المدرسة ما يزيد عن 40 فرع في الإمارات.

  • رقم التواصل: 971-4-263-1100.

مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات

تعمل مدرسة كلداري لتعليم قيادة السيارات منذ عام 2004، وهي من أفضل مدارس تعليم القيادة في دبي، ولا تزال أكبر مدرسة لتعليم قيادة السيارات في الإمارات العربية المتحدة، الشيء المميز بها هو أن هذا المركز هو مركز معتمد يعمل بموجب نظام هيئة الطرق والمواصلات، علاوة على ذلك، تعد الشركة إحدى مؤسسات القيادة في دبي التي تقدم دورات قيادة سيارات خفيفة وصعبة. علاوة على ذلك ، يضم مركز التحضير مجموعة من هيئة الطرق والمواصلات داخلية تمنح تراخيص التعلم لطلابهم. في GMDC ، توجد أيضًا منطقة انتظار مكيفة وعرين للأطفال ومقهى ومسجد وصراف آلي، لديها مواقع في جميع أنحاء دبي، بما في ذلك القصيص، والورقاء، والمدينة العالمية، ومركز دبي للتسوق، والقوز.

  • رقم التواصل: 971-4-251-6094.

قد يهمك أيضا: اسعار وتفاصيل تجديد رخصة القيادة دبي 2021

Belhasa Driving Center

هي من ضمن أفضل مدارس تعليم القيادة في دبي، وتقدم تعليم قيادة السيارات بالحصة، لعرض مفهوم جديد للقيادة المتطورة. علاوة على ذلك، تعتبر الآن واحدة من أفضل مدارس تعليم القيادة في المدينة.

تقدم مدرسة بالحصة لتعليم قيادة السيارات تدريبًا أساسيًا ومتقدمًا على القيادة، ودروسًا احترافيه، ودروس لمجموعة متنوعة من المركبات، بما في ذلك الدراجات النارية ، و LMS ، والشاحنات ، والحافلات، والرافعات وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك، وتقدم المدرسة في العديد من الأوقات خصومات كبيرة لتعليم القيادة.

  • رقم التواصل: 971-4-509-1200 .
مدارس تعليم القيادة في دبي
مدارس تعليم القيادة في دبي

Dubai Driving Center

إذا كنت ترغب في الحصول على رخصة قيادة في دبي؟ يوفر مركز  Dubi Driving Center لتعليم قيادة السيارات دروس لتعليم القيادة حتى الحصول على الرخصة. تأسس في عام 2003 من قبل رجال أعمال محليين، ومركز دبي لتعليم قيادة السيارات هو مدرسة لتعليم قيادة السيارات معتمدة من هيئة الطرق والمواصلات في المدينة. علاوة على ذلك، يتم تقديم دورات للسيارات ذات المحركات الخفيفة والدراجات والشاحنات الكبيرة والحافلات والرافعات الصغيرة والكبيرة، ويمكنك إما الذهاب إليهم في الوقت المحدد أو استخدام خيار التعلم الإلكتروني على موقع الويب الخاص بهم.

تعليم القيادة في دبي
تعليم القيادة في دبي

من وقت لآخر، تقدم المدرسة خصومات وعروضًا استثنائية، وهي من بين قائمة أفضل مدرسة قيادة في دبي، كما يوجد للمركز فروع في مناطق والقصيص والبرشاء ومناطق أخرى، على أي حال، يقع المقر الرئيسي لمركز دبي لتعليم قيادة السيارات في شارع جميرا، ولكل فرع من فروع المدرسة مجموعة متنوعة من المكاتب.

  • رقم التواصل: +97143455855.

GMDC من مدارس تعليم القيادة في دبي

تأسست GMDC في عام 2004 من قبل السيد إلياس والسيد مصطفى كلداري، وهما من أشهر أصحاب الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من 500 معلم ماهر في المدرسة، قد يكون GMDC مركزًا معتمدًا للقيادة يقدم دروس تعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة لمجموعة متنوعة من الطلاب، وهي من أفضل مدارس تعليم القيادة في دبي.

افضل مدارس تعليم القيادة في دبي
افضل مدارس تعليم القيادة في دبي

نمت GMDC من بدايات متواضعة لتصبح قوة لا يستهان بها في قطاع تدريب قيادة السيارات، وهي أفضل وأرخص مدرسة لتعليم قيادة السيارات في دبي، وهي تشيد برؤية رواد دولة الإمارات العربية المتحدة للتقدم في سعيهم لتحقيق التنمية والاستدامة ودور حاسم في الاقتصاد العالمي، ويُظهر الاختيار الرسمي لدبي لاستضافة معرض إكسبو 2020 الإرادة التي لا تنتهي من أجل استمرار للنجاح.

  • رقم التواصل: 971 4 320 4599.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مدارس تعليم القيادة في دبي، والتي تقدم العديد من الخدمات لتعليم القيادة باحترافية، يمكنكم التواصل معهم لمعرفة الأسعار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى