دليل هستيريا دبي مول بيت الرعب (المرافق + الأسعار + الأنشطة)

هل تمتلك الشجاعة الكافية لدخول بيت الأشباح؟ هل ترغب في خوض تجربة جديدة مليئة بالإثارة والخوف؟ هل تريد العيش في أجواء التشويق والمغامرة التي تشاهدها في أفلام الرعب العالمية لكن على أرض الواقع؟ إذا كانت أغلب إجاباتك بنعم فيُمكنك متابعتنا في التقرير التالي لاكتشاف مزيد من الأسرار عن عالم هستيريا دبي مول.

نبذة عن هستيريا دبي مول

في ظل التطور الذي يشهده عالم الترفيه في دبي، فلقد تم الإعلان مؤخرًا عن تجربة رعب جديدة تتحدى أصحاب القلوب القوية التي تجعلهم يعيشون لحظات رعب لا مثيل لها، وذلك من خلال زيارة بيت الرعب هستيريا دبي.

فلقد حازت تلك التجربة على أعلى التقييمات من قبل الزوار، واستطاعت أن تخلق أجواء رُعب حقيقية في قلب دبي مول كتلك الموجودة في أفلام هوليوود العالمية.

تعتمد فكرة هستيريا في دبي مول على خلق أجواء رعب مُتكاملة الأركان تُناسب مُحبي الإثارة والتشويق، وذلك من خلال الدخول في متاهات وممرات لا نهاية لها.

حيث تتضمن رموز الرعب العالمية، وآكلي لحوم البشر، بخلاف الأضواء الخافتة والمؤثرات الصوتية التي تعمل بشكل تلقائي بطريقة تقشعر لها الأبدان.

وتجدر الإشارة إلى أن هستيريا دبي مول تم افتتاحه من قبل شركة “IMG عالم من المغامرات” التي تمتلك عدد من الأنشطة الترفيهية التي تجسد عوالم ترفيهية بشكل حصري.

فنجدها مثلًا تُقدم (عالم مارڤل، آي إم چي بوليڨارد، كارتون نتورك، الوادي المفقود)، كما يعتبر الفندق المسكون أو هستيريا هانتد جزء من تلك الأنشطة.

مرافق بيت الرعب هستيريا دبي

أما عن أهم المرافق التي يتضمنها هستيريا في دبي مول فهي تتمثل في الآتي:-

  • ممرات مظلمة: تمتد الممرات المظلمة على مسافات طويلة داخل بيت الرعب، وتتضمن مؤثرات صوتية وخدع بصرية مُخيفة.
  • مجسمات متحركة: وهي تعتمد على أشباح وزومبي وكذلك كائنات مُرعبة لم يتم رؤيتها من قبل.
  • 15 غرفة منفصلة: اعتمد تصميم هستيريا في أرقى مولات دبي على مفهوم جديد في بيوت الرعب المتعارف عليها، وهي وجود 15 غرفة منفصلة مليئة بالمفاجآت يتم من خلالها اختبار مدى صلابة وتحمل الزوار.

الفئة المستهدفة

أما عن الفئة المستهدفة لزيارة وجهة هستيريا دبي مول الترفيهية فهي تتمثل في فئة الشباب الذين تتخطى أعمارهم الـ 16 عام راغبي خوض مستوى جديد من الرعب لم يعرفوه من قبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الأطفال أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض قلبية مزمنة يُمنعون من زيارة هستيريا دبي مول؛ وذلك لتفادي التعرض لأزمات قلبية مفاجئة أو ذبحات صدرية عند بلوغ ذلك المستوى من الرعب.

علاوةً على هذا، فإن هناك بعض الحالات الأخرى التي يُمنع فيها دخول بيت رعب هيستريا وهي المراهقين بدايةً من 12 عام حيث يشترط دخول أهلهم وذويهم، وكذلك المرأة الحامل لا سيما في الشهور الأخيرة.

ماذا سيحدث لك عند زيارة هستيريا دبي مول؟

بمجرد دخولك وجهة هستيريا دبي مول سوف تجد مجموعة من الروائح الكريهة التي تستقبلك دون سابق إنذار، هذا بخلاف فريق ضخم من المخلوقات المُرعبة التي لم تراها من قبل تقوم بإصدار أصوات صراخ مدوية.

أما إذا رغبت في زيارة الفندق من الداخل، ستجد أن كل غرفة تعتمد على عالم يحكي قصة رعب قائمة بذاتها، بحيث يجعلك تعيش تجربة مُختلفة وجديدة في كل غرفة حتى ينتهي بك المطاف عند البوابة الخارجية للفندق.

أنشطة يمكن ممارستها في دبي مول

بعد معرفة مزيد من التفاصيل حول هستيريا دبي مول يُمكننا ذكر أهم الأنشطة التي يُمكن ممارستها في دبي مول، فنجد مثلًا:-

مدينة كيدزانيا 

مدينة كيدزانيا

تُعد مدينة كيدزانيا دبي مول وجهة ترفيهية مُخصصة للأطفال حتى 12 عام، بحيث تتضمن أكثر من 70 نشاط مختلف يساعد على تطوير الكثير من المهارات والقدرات العقلية والجسدية لدى الأطفال.

ليس هذا فحسب، بل وتساعد أيضًا الأطفال على قضاء أوقات ممتعة وسط أجواء ترفيهية وآمنة، حيث يشرف نُخبة مختارة من المسؤولين والمدربين على الأطفال؛ حتى يمكنهم إنجاز مختلف المهام بحرية وأمان تام.

تتضمن كيدزانيا مدينة صغيرة متكاملة الخدمات تحاكي العالم الخارجي لكن على شكل مجسمات صغيرة تناسب الأطفال، فنجدها تتضمن الآتي: سوبر ماركت، ومستشفى، وبنوك، ومحطة إطفاء، ومحطة تليفزيونية، ومطعم وغيرها الكثير من المؤسسات الأخرى.

حلبة التزلج 

حلبة التزلج دبي مول

تأتي حلبة دبي للتزلج بمساحة ضخمة تخطى طولها الـ 60 متر والعرض يصل إلى 30 متر، بحيث تنقسم إلى عدة ساحات تناسب الأطفال والكبار، بالإضافة إلى ساحة المتدربين وأخرى للمتزلجين المحترفين.

ليس هذا فحسب، بل وتطلق أيضًا حلبة التزلج الكثير من الدورات التدريبية التي تناسب هواة التزلج والتي تبدأ من 5 سنوات، كما توفر الحلبة أيضًا أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة وسط أجواء أوروبية راقية.

حديقة أكواريوم 

حديقة أكواريوم دبي مول

أما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن عالم الأحياء المائية، فإنه يجب عليك زيارة أكواريوم دبي مول التي تمنحك الفرصة في اكتشاف عالم البحار بكافة تفاصيله وذلك من خلال خوض ثلاثة مغامرات متنوعة.

تتمثل الأولى في حوض السمك والذي يبلغ سعته 10,000,000 لتر ويضم أكثر من 140 نوع مختلف من الحيوانات البحرية النادرة، حيث يمكنك استقلال قارب وأخذ جولة سريعة داخل ذلك الحوض الضخم ورؤية الغواصة وهم يطُعمون أسماك القرش.

 أما عن المغامرة الثانية فهي عبارة عن نفق الأكواريوم الذي يصل طوله إلى 48 متر، والعمق يبلغ 11 متر تحت الأرض ويتضمن الكثير من الكائنات البحرية المدهشة.

بالنسبة إلى المغامرة الثالثة فهي تتمثل في حديقة الحيوانات المائية التي تعتمد على المحيط والغابات المطيرة، بالإضافة إلى الشاطئ الصخري لتعيش تجربة فريدة من نوعها.

حديقة العالم الافتراضي 

حديقة العالم الافتراضي دبي مول

تُعد حديقة العالم الافتراضي أحد الوجهات الترفيهية التي تُمكن الزوار من الدخول إلى عوالم جديدة ليس لها مثيل من قبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقنيات حديثة ومتطورة للغاية تحاكي الواقع لكن بصورة مختلفة.

فنجدها مثلًا تتضمن لعبة الكراسي الطائرة التي تشعرك وكأنك تطير في الهواء وتصعد إلى مسافات شاهقة، كما تقدم لك الفرصة في استقلال مركبة فضائية خاصة والانطلاق بها في عالم الفضاء.

لا تفوت أيضًا تجربة سيارات دريفت التي تجعلك تتحدى ذاتك وتنطلق في عالم مليء بالحماس والمغامرة من خلال التصادم مع سيارات المتسابقين الآخرين في أجواء مثيرة.

أهم الأسئلة الشائعة حول هستيريا دبي مول

أما عن أهم الأسئلة التي يطرحها كثير من الأشخاص راغبي زيارة هستيريا دبي مول نجدها كالآتي:-

كم تبلغ اسعار هستيريا في دبي مول ؟

تبدأ أسعار تذاكر هستيريا في دبي مول من 105 درهم إماراتي وقد تزيد حسب عدد الغرف المقرر دخولها أو البرامج المتاحة على كل تذكرة، كما يجب أن يتم حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي الخاص بمدينة هستيريا عن طريق الرابط التالي.

الحد الأقصى لعدد الأشخاص

يصل الحد الأقصى لعدد الأشخاص في بيت هستيريا للرعب إلى 4 أشخاص في كل غرفة، وقد تسمح الإدارة بدخول 6 أشخاص في بعض الحالات التي تتضمن مرافقي الأطفال الأقل من 12 عام.

ماهي مدة التجربة الواحدة في بيت الرعب هستيريا دبي؟

بالنسبة إلى مدة التجربة الواحدة في بيت الرعب هستيريا دبي مول فهي تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، بحيث يتم من خلالها زيارة كافة الغرف والاستمتاع بأجواء الرعب المثيرة والغامضة بكل حرية.

ما هو موقع هستيريا في دبي مول؟

يتواجد هستيريا دبي في الطابق الثاني داخل مول دبي Dubai Mall المتواجد في المركز المالي، وذلك بجوار سينما ريل Real ومنطقة ألعاب كيدزانيا وكذلك منطقة ذا ليغو ستور.

ما هو رقم هستيريا في دبي مول؟

في حال رغبتكم في زيارة بيت رعب هستيريا وحجز التذاكر، فإنه يمكنكم الاتصال على الأرقام الخاصة بالإدارة وهي كالآتي (971522230866، 8424 330 04)، كما يمكن إرسال فاكس عن طريق الرقم التالي (971522230966).

ساعات عمل هستيريا في دبي مول

بالنظر إلى مواعيد العمل في هستيريا دبي مول فنجدها تبدأ من الساعة 11:00 ص وحتى الساعة 11:00 م بدايةً من يوم الإثنين حتى الخميس، أما عن أيام الجمعة والسبت والأحد فهي تستمر حتى الساعة 12:00 م.

هستيريا دبي مول هو أحد الوجهات الترفيهية التي تعتمد على المغامرة والتشويق من خلال 15 غرفة منفصلة تتضمن شخصيات الرعب العالمية، بخلاف المؤثرات الصوتية وأنظمة الإضاءة التي تمنح الزوار تجربة مثيرة تحبس الأنفاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى