نادي دبي للسيدات – المرافق – التواصل – منتجع الأصالة

نادي دبي للسيدات من أبرز النوادي الصحية داخل الإمارات، حيث تولي الإمارات اهتمام خاص بالمرأة وتحرص على تقديم كافة الخدمات التي تجعلها تعيش حياة كريمة، ولا تجد صعوبة في الحصول على خدمات مختلفة في جميع المجالات، وتحرص على توفير الخصوصية لها في حالة الحاجة، وفيما يتعلق بهذا الأمر فقد عملت على توفير العديد من النوادي للسيدات فقط لتشجيعهن على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهن، ومن بين هذه المرافق نادي السيدات جميرا، تعرف في هذا المقال على مواعيد النادي وملخص موجز عن عمل النادي وساعات ورسوم الدخول.

مرافق نادي دبي للسيدات

تم افتتاح نادي دبي للسيدات في عام 2003 وكان مخصصًا للسيدات فقط، وهو يقع على شاطئ الجميرا،  وهو من الأندية الفخمة المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية ويضم العديد من المرافق والأنشطة الرياضية للسيدات. كما أن لديه منتجع صحي.

نادي السيدات دبي

ملاعب التنس

من خلال النادي النسائي يمكنك الاستمتاع بلعب التنس في ملاعب التنس بداخله، وهو مجهز بأحدث المعدات الموجودة في الملاعب الدولية، إذا كنت مبتدئًا وترغب في تعلم التنس، فستجد هدفك داخل النادي، حيث يضم ملعب التنس أكثر المدربين المؤهلين لتدريبك سواء كانت تمارين جماعية أو فردية، كما يوفر الملعب تدريبات للأطفال أيضًا.

مركز اللياقة البدنية

الحصول على جسم لائق ومتناسق هو حلم كثير من النساء، ولكنه يتطلب التدريب والصبر، واستخدام أجهزة اللياقة البدنية، واستمرار دروس اللياقة البدنية والتمارين المختلفة، سواء اليوغا أو الزومبا أو الهييت وغيرها من الرياضات التي تساعد على  رشاقة وتناسق الجسم، لذلك حرص نادي دبي للسيدات على إنشاء مركز للياقة البدنية بداخله لفقدان الوزن أو زيادة العضلات أو الحفاظ على الوزن.

نادي دبي للسيدات

حمام السباحة في نادي دبي للسيدات

يمكن للنساء والأطفال الحصول على دروس سباحة متخصصة داخل نادي دبي للسيدات، حيث يقدم المركز دروسًا مخصصة لتعليم الغوص والسباحة بدفع اشتراك شهري،  ويوفر المسبح اشتراكًا شهريًا أو ثانويًا أو دخولًا يوميًا ببطاقات يومية.

تعليم الاسكواش

لم يغفل نادي جميرا للسيدات عن أهمية تعليم الاسكواش للسيدات، حيث يهتم نادي زعبيل للسيدات بتجهيز ملاعب الاسكواش بداخله بجميع الأدوات التي تتيح للمرأة تعلم الاسكواش بشكل احترافي، كما ينظم بطولات ومسابقات للسيدات في هذا المجال ويتم تدريبهن على أيدي أمهر المدربين.

منتجع الأصالة في نادي دبي للسيدات

يقدم منتجع الأصالة الصحي في نادي دبي للسيدات في جميرا،  جميع العلاجات الصحية بالإضافة إلى الحمامات المغربية والاهتمام بالبشرة والجسم والشعر، ويضم المنتجع خبراء في التجميل على أعلى مستوى ويقدم العديد من الخدمات سواء المغربية والتركية الحمامات أو التدليك أو العناية بالشعر والأظافر وغيرها.

  • ساعات العمل من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً من الثلاثاء إلى الأحد.
  • في أيام الاثنين ، تكون ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً

وأبرز ما يميز النادي أنه يقع على شاطئ جميرا أجمل شواطئ دبي، وهو شاطئ خاص بالنساء فقط، ويمنع الرجال من دخوله، لذا فهو مناسب للمحجبات على وجه الخصوص، ويسمح للمرأة بممارسة السباحة والغوص وارتداء ملابس السباحة بحرية، ولم يتجاهل النادي تنظيم الأنشطة وورش العمل، وتقديم الدروس المتعلقة باهتمامات المرأة، والعمل على تقديم الكثير من الأنشطة التي تجذب انتباه السيدة.

نادي السيدات جميرا

رسوم الدخول إلى نادي دبي للسيدات

تختلف رسوم الدخول حسب الاشتراك، هناك اشتراك شهري، واشتراك ثانوي، واشتراك كل ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى إمكانية الدخول ببطاقات الدخول اليومية والعضويات المختلفة  مثل العضوية الذهبية، وعضويات الأطفال، أو عضويات الطلاب.

  • ساعات العمل من السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً
    ويمكنك الاتصال على الرقم: 3499922.

في النهاية يعتبر نادي دبي للسيدات من أكثر الأماكن المفضلة للنساء داخل دبي، حيث تجد السيدة بداخله كل ما ترغب به من مختلف الرياضات والاسترخاء والاهتمام بالبشرة والشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى