دليل الأنشطة الرياضية في منتجع الفرسان الرياضي الدولي

يوفر منتجع الفرسان الرياضي الدولي العديد من الأنشطة المتنوعة والعروض الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار والمهارات، وهو يقع في إمارة أبو ظبي ويعتبر من بين أشهر الوجهات الرياضية في الإمارة ودولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، ويمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الرياضية الشاملة داخله، على سبيل المثال ركوب الخيل أو الرماية، بالإضافة إلى التزلج على الماء وسباق السيارات.

يعد منتجع الفرسان الرياضي في أبوظبي وجهة مميزة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء وأفراد الأسرة والاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة، أو يمكنهم التدرب بالداخل من أجل المشاركة في الأحداث الدولية المتعلقة بالأنشطة الرياضية داخله، أما بالنسبة لأعضاء نادي الفرسان الرياضي الدولي، فيمكنهم الاستمتاع بمزايا كثيرة وإمكانية الدخول إلى مناطق مخصصة لأعضاء النادي فقط بأسعار خاصة لهم.

منتجع الفرسان الرياضي الدولي
منتجع الفرسان الرياضي الدولي

الأنشطة الرياضية في منتجع الفرسان الرياضي الدولي

إذا كنت ترغب في ركوب الخيول أو ممارسة الرماية أو لعب كرة القدم في أفضل ملاعب كرة القدم في أبوظبي، فلا تفوت زيارة منتجع الفرسان الرياضي في أبوظبي، فهو يعتبر الوجهة المثالية للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية، على سبيل المثال:

رياضات السيارات

يحتوي نادي الفرسان في أبوظبي على مركز مخصص لسباق السيارات بطول كيلومتر واحد وكيلومترين، وهو يعتبر أيضًا من بين أفضل وجهات الكارتينج في أبوظبي، وتم تصميمه مع مراعاة معايير السلامة الدولية، كما أنه مؤهل لاستضافة الأحداث والبطولات الدولية، وتتطلب المشاركة في هذا النشاط في منتجع الفرسان الرياضي الدولي رخصة قيادة وبطاقة هوية وجواز سفر، كما يمكن للأطفال أيضًا المشاركة في سباقات الكارتينغ الخاصة بهم، والتي تتوفر حتى سن 11 عامًا.

منتجع الفرسان الرياضي الدولي
منتجع الفرسان الرياضي الدولي

مركز الفروسية

يقدم مركز الفروسية في نادي الفرسان دروسًا في الفروسية عالية المستوى، سواء للرجال أو النساء، ويقدم نادي الفرسان أبوظبي للسيدات دروسًا في ركوب الخيل بأسعار متفاوتة، ويشرف على هذه الدروس مجموعة من أفضل مدربي الخيول، كما يوفر المركز معسكرات للأطفال بالإضافة إلى دروس من أجل ترويض الخيول وألعاب البوني، ويمكن الفرسان أبوظبي للنساء سواء للأفراد أو المجموعات، ومن أجل المشاركة في أنشطة الفروسية داخل منتجع الفرسان الرياضي الدولي يشترط توفر حجزًا مسبقًا بمدة 24 ساعة.

رياضة البينتبول في نادي الفرسان

يوفر نادي الفرسان أبوظبي بينتبول حلبتين مخصصة لممارسة هذه الرياضة بالإضافة إلى ملعبين، تم تخصيصهم من أجل استضافة كافة البطولات الخاصة بهذه اللعبة كما تم تصميم المرافق الخاصه بلعبة البينتبول وفق المعايير العالمية.

رياضة الرماية

يوفر نادي الفرسان للرماية في أبوظبي إمكانية ممارسة رياضة الرماية وفقًا للوائح الأوروبية، كما أنه يعتبر من بين أشهر أماكن ألعاب الرماية في أبوظبي، والمفضلة لدى الكثير من السكان والسياح للاستمتاع بهذه الرياضة المميزة، وهو يوفر العديد من خيارات الرماية، بما في ذلك الرماية بالمسدسات اليدوية أو البنادق أو رمي الأطباق الفخارية وغيرها.

أما بالنسبة للمستندات المطلوبة لممارسة الرماية، فيجب تقديم رخصة قيادة بالإضافة إلى بطاقة هوية سارية المفعول ونسخة من جواز السفر الأصلي الأول، أما بالنسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فمن الضروري إبراز بطاقة الهوية أو بطاقة الهوية الخاصة بالوالد أو الوصية، بالإضافة إلى تنازل موقع من الوصي أو والد المشارك، كما يضم منتجع الفرسان خليفة أكثر من تسعة مواقع للرماية، وتتراوح المسافة بين خمسة و 60 متراً.

الرياضات المائية

يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بالرياضات المائية المقدمة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، ويوفر رياضه الكابل المائي، وتختلف سرعة انطلاق اللاعب حسب مستوى خبراته، ويتم استخدام هذا الكابل في رياضة قوارب ني بورد وويك ستيك وغيرها.

منتجع الفرسان الرياضي الدولي
منتجع الفرسان الرياضي الدولي

المطاعم في نادي الفرسان في ابوظبي

يضم منتجع الفرسان الرياضي الدولي، عدد من المطاعم المتنوعة التي تقدم مأكولات مختلفة تناسب أذواق كافة الزوار، من بينها مطعم الفروسية والذي يقدم أشهى الوجبات السريعة بالإضافة إلى مطعم كومو ومطعم كيشي وذا وايف.

يضم نادي الفرسان خليفة مجموعة من القاعات لاستضافة الاجتماعات والاحتفالات المختلفة، بالإضافة إلى توفر العديد من الملاعب، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة، ويوجد أيضًا غرفة لياقة بدنية ومسبح وغرف ساونا ومرافق خدمية أخرى داخل النادي.

موقع نادي الفرسان أبوظبي

  • يقع النادي في مدينه خليفه ا ويبعد عن مركز ابوظبي الوطني بمسافه 10 دقائق وكذلك مدار ابوظبي الدولي.
  • وفي حالة الرغبة في الحجز أو الاستعلام عن أسعار نادي الفرسان أبوظبي، يمكنكم  التواصل معهم عبر رقم نادي الفرسان ابوظبي وهو: 5656 656 02.
منتجع الفرسان الرياضي الدولي
منتجع الفرسان الرياضي الدولي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول منتجع الفرسان  الرياضي الدولي عرضنا لكم أبرز المعلومات عن هذا الموضوع، ويمكنكم متابعة المزيد من المواضيع الهامة في مختلف مدن الإمارات العربية المتحدة عبر موقعنا الإلكتروني  من بينها على سبيل المثال:  كيفية دفع. مواقف ابوظبي بالهاتف بالإضافة إلى أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي  وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى