أبرز منتجعات دبي للعرسان 2024 الموصى بها

تشتهر دبي، “مدينة الذهب” الساحرة، بمراكز التسوق وخيارات تناول الطعام المتعددة والمعالم السياحية والأنشطة، ولكن عدد منتجعات دبي للعرسان هو الذي يجعلها خيار مثالي لقضاء شهر العسل، وبلا شك، تتألق دبي بمنتجعاتها الفخمة من فئة 5 نجوم والتي غالبًا ما تكون محور الجذب ومليئة بوسائل الراحة.

أفضل منتجعات دبي للعرسان

تحتضن الإمارة الساحرة العديد من فنادق شهر العسل في الإمارات، وجميعها تحرص على تقديم أفضل الخدمات للزوجين لقضاء شهر عسل لا يمكن نسيانه أو عطلة مميزة، إليك أفضل منتجعات دبي للعرسان.

Anantara The Palm Dubai Resort

يقع هذا المنتجع ذو الطابع التايلاندي في نخلة جميرا الجميلة، ويوفر أجنحة وفيلات أنيقة وفخمة مع أجهزة تلفزيون ذكية وتراسات وشرفات خاصة، بينما تتمتع بعض الفيلات بداخله بإمكانية الوصول إلى المسبح والشاطئ ، وتتمتع غرف الطابق العلوي بإطلالات رائعة على الخليج وحمامات سباحة متنوعة، ويوفر المنتجع وجبة إفطار مجانية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة الخارجية لضمان أن قضاء شهر العسل في دبي لن يُنسى على الإطلاق!

  • الموقع: نخلة جميرا، الهلال الشرقي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
منتجعات دبي للعرسان
منتجعات دبي للعرسان

Le Royal Meridien Beach Resort & Spa

هو من أفضل منتجعات دبي للعرسان، يُعد فندق لو رويال ميريديان أحد أعظم أماكن شهر العسل في دبي، وهو محاط بحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ويقع بالقرب من نخلة جميرا الشهيرة ومول الإمارات، الغرف بسيطة ولكنها متنوعة في التصميم وتضم ميني بار وشرفات تطل على مناظر خلابة للبحر.

تقع التراسات ومناطق تناول الطعام بجوار بعضها البعض في الأجنحة، وستستمتع بإقامة ممتعة مع وجبة إفطار كبيرة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لجعل شهر العسل أكثر تميزًا، يضم ثلاثة عشر مطعمًا تقدم المأكولات العالمية، وبارًا بجانب المسبح ، وثلاثة حمامات سباحة خارجية، ومنفذ مباشر إلى الشاطئ.

  • العنوان: شارع الممشى في دبي ، الإمارات العربية المتحدة

Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach

يقع هذا المنتجع الفاخر، المبني على الطراز المعماري العربي الحديث، على شاطئ البحر، مع إطلالة خلابة على الشاطئ الجميل، ويتميز بوجود اللمسات العربية من الفسيفساء والرخام في جميع أركان الفندق.

تحتوي كل غرفة على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وآي باد ميني وحوض استحمام، بالإضافة إلى أجنحة فاخرة بما في ذلك مطابخ داخلية ومركز تمارين رياضية يجتمع كل هذا لجعله أحد أعظم المنتجعات في دبي للعرسان.

  • الموقع: 2 شارع جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
منتجعات دبي للعرسان
منتجعات دبي للعرسان

Dubai Marine Beach Resort & Spa

منتجع وسبا دبي مارين بيتش هو منتجع باهظ الثمن في مبنى حديث، ويقع مباشرة بجوار شاطئ جميرا الشهير وبجوار كل من دبي مول وبرج خليفة الرائع.

تحتوي الغرف الأنيقة والمريحة على ميني بار، وتحتوي الغرف الراقية على شرفات توفر إطلالات جميلة على الشاطئ، وتحتوي الأجنحة على غرف معيشة وأحواض جاكوزي وأحواض استحمام ساخنة لتوفير أجواء مريحة طوال فترة إقامتك الخاصة.

  • الموقع: D94 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

Atlantis,The Palm من منتجعات دبي للعرسان

منتجع أتلانتس النخلة من أفضل منتجعات دبي للعرسان، يوفر هذا المرفق الفاخر غرفًا أنيقة وواسعة مع ميني بار وإطلالات على الخليج والجزيرة، مما يجعله منتجعًا مميز آخر في نخلة جميرا، وبعد قضاء يوم مليء بالمغامرات في الهواء الطلق مع شريك حياتك، استرخ في الأجنحة التي تشمل صالة وتراسات وحمامات جاكوزي، وهو أحد أفضل منتجعات شهر العسل في دبي.

به 19 مطعمًا ومنتزه أكوافنتشر المائي، ومركز ذا لوست تشامبرز المائي، والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

  • يقع في شارع الهلال في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل منتجعات دبي للعرسان
أفضل منتجعات دبي للعرسان

سوفتيل دبي

سوفيتل هو منتجع واسع مع شاطئ خاص ومنتجع صحي مميز، هو واحد من أفضل منتجعات شهر العسل في دبي، وتحتوي الغرف الفاخرة على شرفات وتراسات مطلة على ملاعب الجولف والمسابح، بينما تتمتع الأجنحة والشقق الفاخرة بمدخل خاص إلى النادي والمطابخ، وتحتوي الفيلات على مسابح خاصة.

كما أن خدمة الغرف متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وبه 11 مطعمًا وبارًا، ومنتجعًا صحيًا، ومركزًا للياقة البدنية، ومنطقة لياقة بدنية DIY، وشاطئ للجولف، وشاطئ خاص.

  • يقع في جزيرة النخلة جميرا شرق على شارع الهلال في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

منتجع لابيتا

منتجع لابيتا من أفضل منتجعات دبي للعرسان، ويقع هذا المنتجع المذهل، المستوحى من جزر بولينيزيا، بالقرب من ليغولاند، أحد أكثر مناطق الجذب حداثة وشعبية للزوار من جميع الأعمار، وتتوفر غرف بسيطة وفخمة، بالإضافة إلى فيلات فاخرة مع مطابخ صغيرة وحمامات سباحة خاصة.

الخدمة بالفندق ممتازة، وتتيح لك وسائل الراحة العديدة لتحقيق أقصى استفادة من شهر العسل في مدينة دبي الرائعة، به 5 بارات ومطاعم، بما في ذلك المأكولات الآسيوية والعالمية، بالإضافة إلى بار بجانب المسبح، ومنتجع صحي وساونا، ومركز للياقة البدنية، ومسبح، ومسار للركض من بين وسائل الراحة.

  • يقع في دبي باركس آند ريزورتس في شارع الشيخ زايد في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل منتجعات دبي
أفضل منتجعات دبي

Jumeirah Creekside Resort

من أفضل فنادق دبي لشهر العسل هو فندق جميرا كريك سايت، وهو فندق مثالي إذا كنت تبحث عن واحد من أعظم المنتجعات في دبي للعرسان، ويقع هذا المنتجع المميز على بعد كيلومترين فقط من منتزه وايلد وادي المائي، والذي يوفر وقتًا مثيرًا للصغار والكبار على حد سواء، وهو مليء بالألعاب.

تتميز غرف الفندق الحديثة بإطلالات خلابة على المدينة، بينما توفر غرف وأجنحة النادي الدخول إلى بار خاص ووجبة إفطار مجانية، به مطاعم، وبارات، وردهة، ومقهى ، مسبحين خارجيين، ودخول مجاني غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية، وملاعب التنس والاسكواش، ونادي اللياقة البدنية، والمنتجع الصحي، والوصول إلى الشاطئ.

  • يقع في شارع الرباط، قرهود، دبي.

هناك العديد من منتجعات دبي للعرسان ولكن ذكرنا لكم في الأعلى أفضل المنتجعات وأكثرها شهرة، والتي توفر لك العديد من المميزات والخدمات لقضاء شهر عسل لن تستطيع نسيانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى