افضل اماكن شهر العسل في دبي| فنادق دبي مع مسبح خاص

في هذا المقال سوف نلقي الضوء على افضل اماكن شهر العسل في دبي، حيث تشتهر الإمارة بأنها من الوجهات المفضلة لكثير من الناس في مختلف دول العالم لقضاء شهر العسل بداخلها، فهناك العديد من الأماكن السياحية للمتزوجين في دبي، يمكنهم الاستمتاع بشهر عسل لا يُنسى في الداخل، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يمكن للزوجين المشاركة فيها وعيش لحظات لا تنسى.

افضل اماكن شهر العسل في دبي

يوجد في دبي العديد من الأماكن المميزة لقضاء شهر عسل لا يُنسى بداخلها، وسنذكر لكم افضل اماكن شهر العسل في دبي على النحو التالي:

رحلة البحر

يمكنك قضاء وقت ممتع مع شريكك في رحلة بحرية على متن يخت داخل مياه الخليج العربي والاستمتاع بالمياه والسماء الزرقاء، كما يمكنك استئجار يخت بطول 48 قدمًا مع أفراد طاقم من أكسكولسيف ياختس والاستمتاع مع شريكك فقط أو إقامة حفلة مع الأصدقاء والاستمتاع بالشواء على متن اليخت.

نيكي بيتش ريسورت اند سبا

من أفضل أماكن شهر العسل في دبي منتجع نيكي بيتش، وهو أفضل منتجع في دبي، ويمكنك قضاء شهر عسل ممتع بداخله، حيث يوفر أجواء رومانسية وهادئة على شواطئه الخاصة وتناول الطعام في أفخم المطاعم بداخله.

  • يقع في: لؤلؤة جميرا.
  • رقم التواصل: 6000 376 04.

أتلانتس النخلة افضل اماكن شهر العسل في دبي

يعد فندق أتلانتس النخلة أحد أبرز فنادق شهر العسل في دبي، فهو مناسب للأزواج لقضاء لحظات لا تُنسى في الداخل، وهو أحد فنادق دبي مع مسبح خاص وشاطئ رملي، وبه العديد من المطاعم والأنشطة الترفيهية المميزة،  حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة مع الدلافين أو اللعب في مدينة أكوافنتشر.

https://youtu.be/x9ywBXTwgfM

 

فندق إميرالد بالاس كمبينسكي

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى جزيرة دبي لشهر العسل، فلن تجد أفضل من فندق إميرالد بالاس كمبينسكي، الذي يقع في نخلة جميرا، أكثر ما يميز الفندق وجود شاطئ خاص به بطول 500 متر بالإضافه إلى مسابح متنوعة، بإطلالة رائعة على الشاطيء، ويقدم أنواع مختلفة من الطعام والعديد من الأنشطة الترفيهية للزوجين.

  • الموقع: الهلال الغربي ، نخلة جميرا.
  • رقم الاتصال: 8888248 04.

منتجع المها

يعتبر منتجع المها من افضل اماكن شهر العسل في دبي، حيث يقع في محمية دبي الصحراوية، وتضم الواحة العديد من الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى تناول الطعام على الكثبان الرملية واستكشافها من خلال رحلات السفاري الرائعة، يمكنك تجربة ركوب الخيل أو الرماية أو التزلج على الرمال، ويوفر المنتجع العديد من الخيارات الخاصة بعروض شهر العسل.

افضل اماكن شهر العسل في دبي
أفضل أماكن شهر العسل في دبي

باب الشمس

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوقت خاص في الصحراء، فلن تجد أفضل من منتجع باب الشمس، وهو يعتبر من أفضل منتجعات شهر العسل، وهو من فئة الخمس نجوم وبه مساحات وممرات واسعة ومفتوحة، ويمكنك الاستمتاع بتجربة خدمات التدليك أو السباحة بالداخل، وقضاء وقت مميز لا ينسى.

مطعم لفل 43 سكاي لاونج

ننصحك بتجربة مطعم مطعم لفل 43 سكاي لاونج، أحد برامج شهر العسل في دبي، والاستمتاع بتناول مختلف الأطباق والحلويات بالداخل والعديد من المشروبات المميزة في جو رومانسي مع الشريك والاستمتاع بالهواء الطلق.

  • يقع في: فور بوينتس شيراتون، شارع الشيخ زايد.
  • ساعات العمل هي من 02:00 مساءً حتى 02:00 صباحًا كل يوم.
  • رقم الاتصال: 9888316 04.

منتجع فور سيزونز

أشهر المنتجعات في دبي والذي اكتسب شهرة واسعة داخل الإمارات وخارج الإمارات، هو منتجع فورسيزونز الأشهر داخل دبي، وهو أحد المنتجعات الفاخرة التي تبلغ مساحتها أكثر من 600 متر مربع، ويجذب الأنظار بديكوراته الرائعة وبه ردهة رخامية رائعة، والمنتجع يضم غرف متعددة لتغيير الملابس ومنتجع صحي ومطبخ وبجوار المنتجع ستجد العديد من أشهر مطاعم دبي ومقاهي دبي، وبالقرب منه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نافورة دبي الرائعة بالقرب من برج خليفة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة عروض نافورة دبي من خلال فندق ذا بالاس في وسط دبي، والذي يعد أيضًا أحد أفخم الفنادق في دبي.

افضل اماكن شهر العسل في دبي
افضل اماكن شهر العسل في دبي

في النهاية، تضم دبي العديد من افضل اماكن شهر العسل في دبي، ولكن اختيار الأنسب لك وفقًا لما تحبه ويجذبك، هل تحب القيام بالأنشطة الترفيهية التي تتطلب الحركة؟ أو هل تحب الجلوس في أماكن رومانسية هادئ؟ أو تحب زيارة الأماكن القديمة داخل دبي؟، ويمكنك الاطلاع على مواضيعنا المختلفة عن أبرز الأماكن السياحية داخل دبي، وأفضل أماكن للمغامرة والاستمتاع داخل دبي، وأماكن للمشي، وأفضل المطاعم والمقاهي داخل دبي، والعديد من الموضوعات الأخرى التي تهم الزوار في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى