أفضل ملاعب التنس في دبي – أكاديمية دبي للتنس والمزيد

تعتبر ملاعب التنس في دبي الوجهة الأولى المفضلة لعشاق التنس، وتعد دبي من أكبر الداعمين للتنس، حيث تقوم بتنظيم العديد من البطولات والفاعليات المتعلقة بالتنس، ويمكن للمقيمين في الإمارة أيضًا الاستمتاع بهذا النشاط من خلال زيارة أحد مراكز التنس في دبي، والتي ترحب بالجميع للدخول إلى هذه الرياضة الممتعة أو المشاركة فيها أو الاستمتاع بها ببساطة.

ملاعب التنس في دبي

تحتضن دبي العديد من مراكز تنس في دبي في أماكن متنوعة، وذلك من أجل وصول جميع السكان إليها، ومقابل الاشتراك في الملاعب يتم دفع مبلغ معين من المال، والاستمتاع بكافة المميزات داخل الملاعب، وفي السطور القادمة سنذكر لكم أفضل ملاعب التنس في دبي.

ملاعب التنس في دبي
ملاعب التنس في دبي

تنس 360

يقع Tennis 360 داخل أكاديمية ميدان للتنس، وهناك العديد من ملاعب التنس الداخليه والخارجية بداخله، المتاحة للتعلم أو اللعب الترفيهي، وتعتبر الأكاديمية هي الوجهة الترفيهية لمحبي تعلم التنس من أجل الاحتراف، أو اللعب من أجل تجهيز أنفسهم لمختلف مسابقات التنس.

  • الموقع: مضمار ميدان للسباق، شارع الميدان.
  • رقم التواصل: 3504 381 04

ويلسون للتنس من ملاعب التنس في دبي

يأتي مدربو التنس من جميع أنحاء العالم إلى أكاديمية ويلسون للتنس لمساعدة اللاعبين على تحسين قدراتهم وتطوير مستواهم. تضم هذه الأكاديمية مرافق تدريب ممتازة ومتنوعة، لكنها مغلقة أمام أي شخص ليس ضيفًا على منتجع لو ميريديان أو عضوًا في الأكاديمية.

  • الموقع: منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي.
  • رقم التواصل: 8096 833 050

أكاديمية دبي للتنس

هل ترغب في الاستمتاع بلعبة التنس مع أصدقائك في الهواء الطلق؟ يتم توفير هذا من قبل أكاديمية دبي للتنس، وهي من أفضل ملاعب التنس في دبي، حيث يمكنك لعب  مباراة تنس مع رفاقك في الأكاديمية، تحتوي أكاديمية دبي للتنس أيضًا على مجموعة متنوعة من المرافق وأربعة ملاعب، مما يجعلها واحدة من أبرز اماكن لعب التنس في دبي.

تتوفر دورات تدريبية خاصة للأعضاء الذين قاموا بالتسجيل داخلها، بالإضافة إلى أنها تعطي دروس للغير مسجلين بها، ويمكنك الاختيار ما بين العضوية الشهرية أو الاشتراك السنوي، فقط قم باختيار ما يناسبك.

  • الموقع: الجامعة الأمريكية دبي.
  • رقم التواصل: 0871 845 058.
ملاعب التنس في دبي
ملاعب التنس في دبي

اكاديمية الحبتور للتنس

تقدم أكاديمية الحبتور للتنس في دبي دورات تدريبية للتنس في بيئة مريحة ومحفزة للتعلم، من أجل تطوير مواهب لاعبين التنس في دبي، وتقدم الأكاديمية برامج متعددة لتناسب مختلف المستويات ومختلف الأعمار، فيمكن للجميع الاستفادة من الدروس للمبتدئين أو المحترفين.

توفر الأكاديمية صالة رياضية تم تجهيزها بالكامل وغرف خاصة بتبديل الملابس بجانب العديد من ملاعب تنس دبي، وتقوم بإعطاء دروس للتدريب على تعلم التنس وذلك للمهتمين بتعلم رياضة التنس، على أيدي أفضل المدربين الخبراء، ويقدم دروس تدريب تنس في دبي بمختلف الأسعار ولمختلف المستويات.

  • الموقع: الحبتور سيتي، شارع الشيخ زايد.
  • رقم التواصل: 1010 444 04.

أكاديمية الإمارات للتنس

أكاديمية الإمارات للتنس في البرشاء هي أكثر ملاعب تنس في دب بأسعار معقولة في الإمارة. تم تأسيسها في دبي عام 2007، وتلبي احتياجات عدد كبير من عشاق التنس والهواة في المدينة، وتقدم برامج تدريبية متنوعة لتناسب المحترفين والمبتدئين.

أكاديمية الإمارات للتنس مكان رائع للسيدات لتعلم لعب التنس في بيئة ممتعة وحيوية، حيث ترحب كل صباح بالنساء من مختلف المستويات لحضور الفصول التدريبية بها. يمكن للشركات التي ترغب في إشراك موظفيها للعب التنس أو النشاطات الرياضية، الاستفادة من حزم العضوية الخاصة.

  • الموقع: عدة مواقع في دبي.
  • رقم التواصل: 5231 163 050.
اكاديمية التنس
اكاديمية التنس

النصر ليجرلاند في عود ميثاء

تعتبر ملاعب التنس في النصر ليجرلاند من أفضل ملاعب تنس في دبي، ومناسبة للمبتدئين والمحترفين، وتم تصميمها لتناسب المعايير الدولية، كما تستضيف العديد من بطولات التنس، وهي المفضلة للعديد من الأشخاص في دبي.

  • رقم التواصل: 1234 337 04.

أكاديمية سي إف تنس

منذ تأسيسها في عام 1997 استطاعت أن تثبت مكانتها ما بين أماكن لعب التنس في دبي بقوة، وتقوم بتعلم التنس وفق برامج دولية، على أيدي أفضل المدربين، كما تقوم بتدريب الأطفال وفق مستوى كل طفل، وتركز على تنمية موهبة كل طفل، كما يمكن لعب التنس بداخلها مع الأصدقاء.

  • رقم التواصل: 746638 800.

اكاديمية كلارك فرانسيس للتنس

تم تأسيس اكاديمية كلارك فرانسيس للتنس عام 1997، ويمكن لعب التنس بداخلها باشتراك معين، وتقوم بتدريب مختلف المستويات والفئات للعب التنس، وبالنسبة للأطفال تقوم بتنمية موهبتهم ومهاراتهم حتى الاحتراف، وتعطي دروس جماعية ودروس خاصة لتناسب الجميع، وتقدم الأكاديمية دروس خاصة لمحبي التقاط كرات التنس أثناء اللعب.

  • الموقع: سوق دبي الحرة للتنس، القرهود.
  • رقم التواصل: 4540 282 04.
افضل اماكن التنس في دبي
افضل اماكن التنس في دبي

داخل ملاعب التنس في دبي، يمكنك الاستمتاع بلعب التنس مع من تحب سواء لعب فردي أو جماعي، في الهواء الطلق أو الأماكن المغلقة أو في ملعب تنس مجاني في دبي، حسب رغبتك ووفق المكان، نأمل أن نكون قد وفرنا عناء البحث عنكم عن أفضل ملاعب تنس في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى