أشهر ملاعب الجولف في دبي – طرق الحجز – كيفية التواصل

من الرياضات المفضلة لكثير من الناس، والتي اكتسبت شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، هي لعبة الجولف، والتي تتم ممارستها وفقًا لقواعد محددة وطريقة معينة في اللعب. عادة ما يتم لعبها في الهواء الطلق في مساحات خضراء ذات حفر ومرتفعات ضيقة، ودبي هي إحدى الدول التي تنتشر فيها لعبة الجولف بشكل كبير، وهناك العديد من ملاعب الجولف في دبي، وجميعها تقدم كل ما يتعلق بهذه الرياضة بجودة عالية.

ملاعب الجولف في دبي

خور دبي للجولف

يعد ملعب خور دبي للجولف أحد أفضل ملاعب الجولف في دبي، والملعب مصنف من ضمن أفضل 100 ملعب جولف في العالم. يقع في منطقة خور دبي،  والمركز به ملعبين ملعب به تسعة حفر وملعب للجولف مكون من 18 حفرة، وملعبًا ثالثًا للتدريب على الجولف، كما يضم العديد من المطاعم التي تقدم أنواع مختلفة من المأكولات مع العديد من المساحات الخضراء.

  • الموقع: مقابل ديرة سيتي سنتر ، دبي.
  • رقم التواصل: 6000295 04.
ملاعب جولف دبي

ذا إلس للجولف

ما يميز الملعب أنه يستضيف المباراة الافتتاحية لبطولة دبي للجولف، وقد أسسه إلس لاعب الجولف المحترف من جنوب إفريقيا، لبناسب الجميع وجميع الأسعار تشمل المرطبات ولعبة الجولف ومنطقتين للرماية ومنطقة مخصصة للتدريب على الضربات القصيرة.

  • الموقع: مدينة دبي الرياضية، شارع الشيخ محمد بن زايد.
  • رقم التواصل للاستعلام: 1000425 04.

ملاعب جميرا جولف استيتس

يعتبر الملعب من أفضل ملاعب الجولف في دبي، يقع الملعب في شارع الشيخ محمد بن زايد، وهو أفخم منطقة في دبي، تم تصميمه من قبل جريج نورمان ويتضمن ملعبين، كل منهما يتكون من 18 حفرة، على الرغم من أنه من أصعب ملاعب الجولف في العالم، يشعر اللاعبون بداخله بالإثارة والتشويق.

  • الموقع: شارع الشيخ محمد بن زايد بجوار جرين كوميونيتي.
  • رقم التواصل: 2000818 04.

العنوان مونتجمري من ملاعب الجولف في دبي

يقع ملعب العنوان مونتجمري في تلال الإمارات وقد صممه أحد أشهر لاعبي الجولف في العالم كولين، به العديد من المرافق للتدريب على الجولف بجوار المقاهي والمطاعم، يعتبر من فئة الخمس نجوم بمساحة 265 هكتار ويهتم بتدريب الراغبين والوصول إلى الاحترافية في اللعبة أو الجولف بأحدث التقنيات العالمية والملعب مجهز بكافة المرافق الهامة والترفيهية ومناطق التسديد والرماية ومناطق الضرب، وخارج ملعب الجولف ستجد مسبح ومنتجع صحي ومقاهي ومطاعم بجوار صالة رياضية مزدوجة مخصصة مع جميع المعدات.

  • الموقع: تلال الإمارات.
  • رقم التواصل: 5600390 04.
ملاعب الجولف في دبي
ملاعب الجولف في دبي

نادي الإمارات للجولف

يعد نادي الإمارات للجولف من أفضل ملاعب الجولف في دبي، يقع في تلال الإمارات، ويستضيف العديد من البطولات الدولية والأوروبية، بشكل عام، يعتبر من أفضل نوادي الجولف في الشرق الأوسط، يضم النادي ملعبي جولف،  ملعبًا من تسع حفر، وملعبًا من 18 حفرة، ويوفر جميع المرافق الهامة من أجل لعب الجولف.

  • الموقع: تلال الإمارات.
  • رقم التواصل: 04380222.

تابع: أفضل مسارات الدراجات الهوائية في دبي

ملعب ميدان للجولف

ستجد داخل الملعب جميع المرافق المطلوبة للجولف، لديها تسعة حفر وإضاءة قوية جدا، النادي لا يحتاج إلى عضوية من أجل لعب الجولف، بل يمكنك الدفع مقابل اللعب الفوري،  يطل الملعب على أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي وهو برج خليفة، ويوفر مساحة كافية للضربات الطويلة، به منطقة مخصصة لتدريب المبتدئين في رياضة الجولف بجوار مناطق الرماية ومتجر جولف وغرف خاصة لتغيير الملابس للرجال والنساء.

  • الموقع: شارع الميدان ند الشبا.
  • رقم التواصل: 3733381 04.

المرابع العربية للجولف

يعتبر ملعب المرابع العربية من أفضل ملاعب الجولف في دبي، حيث تبلغ مساحته 247 فدانًا، يعتبر من الملاعب الضخمة وبه جميع المرافق لرياضة الجولف،يمكنك أيضًا الحصول على دروس لتعلم لعب الجولف أو أن تصبح أكثر احترافًا داخل أكاديمية الجولف، حيث يوفر الملعب أكاديمية مخصصة للتدريب على لعب الجولف، ويضم مطعم الذي يقدم أنواع مختلفة من الأكلات الشهية، ومقهى للمشروبات المفضلة لديك.

  • الموقع: المرابع العربية.
  • رقم التواصل: 04366 4700.

نادي البادية للجولف

يعد نادي البلدية للجولف أحد أفضل ملاعب الجولف في دبي. يقع بالقرب من دبي فستيفال سيتي، ويعتبر من أشهر ملاعب الجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويأتي العديد من مناطق العالم المختلفة، لزيارة دبي للعب الجولف في نادي البادية ،وقد تم تصميمه وفقًا للمعايير الدولية لتصميم ملاعب الجولف، به العديد من الشلالات والمساحات الخضراء، ويضم استراحات ومطاعم لتناول أنواع مختلفة من الأطعمة الشهية. إلى جانب ذلك، توجد قاعات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات على أعلى مستوى،  بجانب مركز استرخاء وقاعة سبا تقدم خدمات المساج والعلاجات الطبيعية، ويحتوي على منطقة خارجية تقام فيها الفعاليات والحفلات.

  1. الموقع: دبي فستيفال سيتي، دبي.
  2. رقم التواصل: 0101 601 04.
ملاعب الجولف دبي

ملاعب الجولف في دبي متعددة ومتنوعة ومنتشرة في العديد من المناطق داخل الإمارة، وعرضنا لكم أبرز ملاعب دبي، والتي يمكنكم لعب الجولف بداخلها أو التمرن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى