أفضل شركات ريكفري دبي – أوقات العمل – أرقام التواصل

سنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل شركات ريكفري دبي، حيث يمكنك الاستعانة بها في حالة تعطلت سيارتك في منتصف الطريق بسبب عطل في المحرك أو إطار مثقوب أو أي شيء آخر، وهذا الأمر بالطبع سيقلقك، وقد يكون من الصعب العثور على مركز استعادة السيارة بالقرب منك أو في نفس اللحظة، خاصة إذا لم تكن على دراية بالمنطقة التي تعطلت سيارتك بها، نتيجة لذلك  قمنا بتجميع قائمة بأفضل مراكز استرداد السيارات في دبي التي يمكنها مساعدتك في أي وقت، ويمكنك حفظها لديك للتواصل معها عند الحاجة إليها.

أفضل شركات ريكفري دبي

تقدم شركات ريكفري دبي العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين في الإمارة ومختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة، وبجانب خدمة ريكفري سيارات دبي تقدم خدمات أخرى متعددة، تعرف في هذا المقال على أفضل هذه الشركات.

شركات ريكفري دبي
شركات ريكفري دبي

  Car Recovery Dubai

شركة car Recovery Dubai هي واحدة من أفضل شركات استعادة السيارات في دبي، حيث تقدم خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، ولديهم شاحنات سحب ستسحب سيارتك إلى المرآب وتقدم لك الخدمة اللازمة بأعلى جودة، ومن الخدمات المقدمة: استبدال البطارية، وإصلاح الإطارات المفرغة، والقطر في حالة وقوع حادث، وتعطل المحرك، وتسجيل السيارة، وهي من أفضل شركات ريكفري في دبي.

  • رقم ريكفري دبي: 971 547077701.

شركة MESAR

تقدم شركة Mesar Car Assistance خدماتها لأكثر من عقد من الزمان، وهي توفر خدماتها لكل من أصحاب السيارات الشخصية والتجارية، كما يقدمون حلولًا مخصصة لتوفير الوقت والمال للعملاء، ومن الخدمات المقدمة يقدمون المساعدة في حالات الطوارئ، والقطر، وتغيير الزيت والفلتر ، وغسيل السيارات ، واستبدال الإطارات، واستبدال السيارات ، والتجديد، والمزيد من الخدمات الأخرى.

  • ارقام ريكفري دبي: 971 502045208.

Car Towing Dubai

هم يقدمون العديد من الخدمات في حالات الطوارئ ليس فقط في دبي، ولكن أيضًا في المناطق المحيطة بالشارقة وأبو ظبي، وهم متاحون على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع ويبذلون قصارى جهدهم للوصول إليك في حالة الطوارئ، وهم يخدمون جميع الماركات والموديلات من السيارات، ومن الخدمات المقدمة  القطر والمساعدة على جانب الطريق واستبدال الإطارات المفرغة وصعوبات نفاد البطارية.

  • ارقام ريكفري دبي: 971 561158598.

قد يهمك: تأجير سيارات في دبي مع السائق – الأسعار – أفضل الشركات – الشروط

AAA Emirates

لا تقدم AAA Emirates المساعدة على الطريق فقط على مدار الساعة، ولكن أيضًا تقدم خدمات النقل والخدمات اللوجستية، ولديهم شاحنات كبيرة يمكنها نقل سيارتك من مكان إلى آخر، ومن الخدمات المقدمة: خدمات الطوارئ في دبي، بالإضافة إلى توصيل الوقود والخدمات الميكانيكية واستبدال الإطارات ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، وهي من أفضل شركات ريكفري دبي.

  • رقم التواصل: 04 2578484.

Recovery Dubai

بصرف النظر عن المساعدة في حالات الطوارئ، فهم يقدمون أيضًا خدمات مثل إصلاح تكييف الهواء وصيانته، كما أنهم يوفرون المساعدة في حالات الطوارئ للسيارات التي تعطلت على الطرق الوعرة أو في الصحاري، ومن الخدمات المقدمة فحص المحرك وإصلاح الإطارات وسحب المركبات المهجورة، وتسليم الوقود وخدمة البطارية، والبدء السريع والعديد من الخدمات الأخرى.

  • رقم التواصل: 971 508896498.

CF Auto Garage

تقدم شركة CF Auto Garage مجموعة واسعة من خدمات السيارات التقليدية والرئيسية والثانوية، وهي توفر المساعدة على الطريق بجانب خدمات سحب السيارات على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع ، وفي أي جزء من دبي، ومن الخدمات المقدمة:  استبدال البطارية واستبدال الإطارات وتنظيف فلتر الهواء وفحص الفرامل والصيانة الداخلية للسيارات ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى بالإضافة إلى الاسترداد.

  • رقم التواصل: 971 43300443.

الشان لخدمات القطْر

من شركات سحب السيارات شركة الشان في دبي، وهي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات يتم تقديمها على مدار الساعة بأسعار معقولة تبدأ من 99 درهم إماراتي، ويتم تغطية جميع أنواع السيارات، كما تقدم العديد من الخدمات الأخرى.

  • رقم التواصل: 8787 380 052.
شركات ريكفري دبي
شركات ريكفري دبي

جات كار ريكفري دبي

قد تتعرض إلى مواقف تحتاج فيها إلى خدمات شركات استرداد السيارات، فبعد شراء سياراتك وقيادتها قد تتعطل أو تعلق السيارة في الطين أو في الرمال، في هذه الحالة ستحتاج بالتأكيد إلى الاستعانة بشركة جات كار ريكفري دبي، وحينها ستقوم الشركة بإرسال فريق مختص لمساعدتك، وتقدم الشركة خدماتها طول اليوم وطوال أيام الأسبوع.

  • رقم التواصل: 2228 581 052.

UAE Car Recovery

لديهم محترفين مؤهلين لتقديم خدمات السيارات على مدار 24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، وهم يقدمون خدماتهم في الشارقة ودبي وأبو ظبي ورأس الخيمة والعين والفجيرة وعجمان في الإمارات العربية المتحدة، وجميع الخدمات متوفرة بتكلفة معقولة، إذا كانت سيارتك قد تعطلت، فسيوفرون لك سيارة بديلة، كما يقدمون خدمات المساعدة في حالات الطوارئ واستبدال السيارة وإصلاح آثار الحوادث على السيارات من بين الخدمات المقدمة.

  • رقم التواصل: 971 42406925.

بهذا عرضنا لكم أفضل شركات ريكفري دبي والتي تقدم العديد من الخدمات للعملاء، بأسعار معقولة مناسبة لجودة الخدمات المقدمة في شركات ريكفري سيارات دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى