قائمة افضل مكاتب الترجمة في دبي المعتمدة

تنقسم أنواع الترجمة لتشمل الترجمة القانونية وترجمة الأعمال والترجمة المالية والاقتصادية والأدبية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى ذلك، تطلب بعض الجهات الحكومية ترجمة الوثائق الرسمية قبل اعتمادها، لذلك تعتبر مكاتب الترجمة من أهم الخدمات في أي دولة، وبالطبع تحتضن إمارة دبي العديد من مكاتب الترجمة التي تقدم جميع أنواع الترجمة، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل مكاتب الترجمة في دبي التي حازت على تقييمات عالية.

قائمة أفضل مكاتب الترجمة في دبي

تختلف أسعار الترجمة في الإمارات من مكتب إلى آخر، كما أنها تختلف حسب نوع المستندات المراد ترجمتها وتندرج تحت أي قسم من أقسام الترجمة، لذا يمكنك الاتصال بأرقام هواتف أفضل مكاتب الترجمة في دبي التي سنذكرها لكم في هذا المقال والاستفسار عن الأسعار.

مكاتب الترجمة في دبي
الترجمة

مكتب أبو غزالة للترجمة

يعتبر مكتب أبو غزاله للترجمة أحد مكاتب الترجمة القانونية في دبي المتميزة، والذي استطاع على مدى عقود عديدة تقديم ترجمة قانونية معتمدة بأفضل الأسعار، كما يمتلك المكتب مترجمين متخصصين في هذا المجال، ويتميزون بالكفاءة العالية، بالإضافة إلى تميز مكتب أبو غزالة بسرعته في تلبيه الطلبات، يهتم بتطبيق أعلى المقاييس المهنية، وهو حاصل على ترخيص من السفارات في دولة الإمارات ومختلف الدوائر الحكومية، وهذا ما جعله من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4 269 9996.

مكتب إيلاف للترجمة

من أبرز مكاتب الترجمة في دبي مكتب إيلاف للترجمة، والذي يقدم أنواعًا عديدة من الترجمة، بما في ذلك الترجمة القانونية والترجمة المتخصصة والترجمة التحريرية، ويتمتع فريق المترجمين في المكتب بالكفاءة العالية المطلوبة، بالإضافة إلى تقديم خدمات لغوية متميزة، كما يوفر مكتب إيلاف ترجمة الأفلام والدبلجة وترجمة الأوراق الحكومية.

  • رقم التواصل: +971 4 331 0332.

مكتب ترجمان

مكتب ترجمان هو أحد أبرز مكاتب ترجمة في دبي ويقدم خدماته في العديد من المدن في الإمارات العربية المتحدة منها الشارقة ودبي وأبو ظبي، وعلى مدى ربع قرن استطاع تقديم العديد من الخدمات في هذا المجال على أيدي أفضل خبراء الترجمة المتميزين بخبراتهم الطويلة، وحصل أيضًا على شهادة ISO للجودة، وجميع خدمات الترجمة داخله تتوافق مع معايير الجودة العالمية، المكتب يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، وهذا ما يساعده في تلبية كافة طلبات العملاء، كما يحرص على تقديم أفضل عروض الأسعار التي تناسب الجميع وبسبب كل هذه المزايا استطاع أن يصبح من أفضل مكاتب الترجمة في دبي.

  • رقم الهاتف: +971 54 447 4840.
مكاتب الترجمة في دبي
مكاتب الترجمة في دبي

الألسن لخدمات الترجمة

من أشهر مكاتب الترجمة في دبي مكتب الألسن لخدمات الترجمة، حيث يقدم المكتب مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة التي تناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء، وتتم الترجمة من قبل فريق لديه خبرة طويلة ويتميز بمهارات لغوية عالية ومدرب على أعلى مستوى، وتقدم الشركة خدماتها للشركات والأفراد، ومن بين الخدمات المقدمة داخل المكتب الترجمة الفورية والتدقيق اللغوي والترجمة المتنوعة.

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد في دبي، فإن مكتب الألسن هو الخيار المناسب لك، وخاصة لمن يبحثون عن ترجمة قانونية، لما تطلبه من دقة وجودة عالية، كما يوفر خدمات ترجمة المستندات للشركات والأفراد، بالإضافة إلى خدمات التعريب وخدمات النشر والتأليف والنشر المكتبي.

  • رقم التواصل: +971 54 437 9997.

مكتب دايموند للترجمة القانونية دبي

إذا كنت تبحث عن مكاتب ترجمة قانونية في دبي، فنحن نوصي بمكتب دياموند للترجمة القانونية، والذي يعتبر من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي ويقدم خدمات ترجمة موثوقة على أعلى مستوى بالإضافة إلى الترجمة القانونية المعتمدة، بالإضافة إلى أنه يقدم الترجمة الطبية والترجمة العامة وترجمة المحتوى الإعلامي بالإضافة إلى الترجمة المالية والترجمة الاقتصادية والترجمة الفورية وترجمة البرامج والترجمة الصوتية وترجمة المؤتمرات والعديد من أنواع الترجمة الأخرى، حيث يسعى إلى تلبية جميع احتياجات العملاء.

ويمكن الوصول للمكتب في أي وقت بسهولة، حيث يمتلك المكتب ثلاثة فروع في دبي؛ فرع في الديرة شارع الرقة وفرع الشيخ زايد، بالإضافة إلى فرع أبراج بحيرات جميرا.

  • رقم التواصل: +971 4 227 3133.

osuol legal Translation

من مكاتب الترجمه في دبي الرائدة مكتب osuol legal Translation، الذي يقدم خدمات الترجمة البشرية باحترافية كبيرة، سواء كانت ترجمة المستندات والوثائق، أو خدمات الترجمة لتطبيقات البرامج والمواقع الإلكترونية وألعاب الفيديو وما إلى ذلك.

تعمل الشركة منذ ما يقرب من 25 عامًا وهي متخصصة في تقديم أنواع مختلفة من خدمات الترجمة، بما في ذلك الترجمة الطبية والمالية والقانونية والتقنية، بالإضافة إلى توفير خدمة تعريب البرامج، فهي تترجم إلى أكثر من 100 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإيطالية والتركية والفرنسية والصينية والروسية والفارسية وغيرها الكثير، ولديهم فريق من المترجمين المحترفين والفوريين، بالإضافة إلى اللغويين ومبرمجي الويب والمراجعين وغيرهم.

  • رقم التواصل: +971 55 476 7192.
مكاتب الترجمة في دبي
الترجمة

مكتب السيد للترجمة القانونية

من مكاتب الترجمة في دبي الاحترافية هو مكتب السيد للترجمة القانونية، وهو مكتب ترجمة متنقل لمن ليس لديهم الوقت، ويقدم خدماته من خلال أسطول المركبات الخاص به، وهو يقدم الترجمة المعتمدة والمصدقة من وزارة العدل ووزارة الخارجية في دبي، بالإضافة إلى أن ترجمته مقبولة في جميع الجهات الحكومية الدولية والمحلية.

المكتب لديه فريق من المترجمين المؤهلين والمحترفين لتقديم أقوى خدمات الترجمة من الدرجة الأولى، ومن بين أنواع الترجمة المقدمة داخل المكتب، الترجمة القانونية، والترجمة الفنية، وترجمة رخصة القيادة، والترجمة الطبية، بالإضافة إلى الترجمة التجارية، وترجمة الإعلانات وأكثر من ذلك بكثير.

  • رقم الهاتف: +971 55 855 4727.
مكاتب الترجمة في دبي
مكاتب الترجمة في دبي

قبل التواصل مع أي من مكاتب الترجمة في دبي، من المهم الاستعلام عن توفر نوع الترجمة الذي ترغب به داخل المكتب، ومقارنة الأسعار واختيار الأنسب لك، بالإضافة إلى سرعة تلبية الطلبات والدقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى