قائمة أفضل مكتب ترجمة قانونية في الامارات

تعتبر الترجمة القانونية من أهم الترجمات المطلوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً لتعدد الجنسيات داخلها، وعند اختيار مكتب ترجمة قانونية في الامارات، يجب اختيار مكتب ترجمة معتمد لديه خبرة طويلة في هذا المجال و فريق من المترجمين المحترفين، في هذا المقال سنسلط الضوء على أبرز مكاتب الترجمة القانونية في الإمارات.

مكتب ترجمة قانونية في الامارات

سواء كنت تبحث عن مكتب ترجمة قانونية في أبوظبي، أو مكتب ترجمة قانونية عجمان، أو مكتب ترجمة قانونية في العين أو في أي إمارة أخرى في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك متابعة هذا المقال حيث سنعرض لكم قائمة أفضل مكتب ترجمة قانونية في الامارات يقدم خدماته في كافة المدن.

مكتب مشارق لخدمات الترجمة القانونية

يقدم مكتب مشارق أفضل خدمات الترجمة القانونية عالية الجودة في كافة أنحاء الإمارات، ويقدم مختلف أنواع الترجمة سواء ترجمة المستندات، والترجمة القانونية، والترجمة الصحفية، والترجمة التقنية، والترجمة المالية، وترجمة الأعمال، والترجمة الصناعية، والترجمة الفورية، والترجمة الكتابية، وغيرها الكثير من أنواع الترجمات الأخرى.

وهي بشكل عام شركة رائدة في تقديم خدمات اللغات، وتساعد كافة الشركات في مجال الأعمال في سهولة وصول رسالتها لمختلف أنحاء العالم، كما تمتلك فريق من المترجمين المحترفين الذين يمتلكون خبرة طويلة في الترجمة.

  • رقم الهاتف: +971 55 153 5500.
مكتب ترجمة قانونية في الامارات
مشارق مكتب ترجمة قانونية في الامارات

مكتب الألسن لخدمات الترجمة

يعتبر مكتب الألسن أفضل مكتب ترجمة قانونية في الامارات، حيث استطاع منذ تأسيسه أن يصل لمكانة مرتفعة في مجال الترجمة، وأصبح من مكاتب الترجمة المعتمدة في الامارات، كما يلتزم بمعايير الجودة العالمية في مجال الترجمة، ويفتخر مكتب الألسن بأنه يقدم خدماته لشريحة كبيرة من العملاء سواء الأفراد، أو الوزارات، أو الدوائر الحكومية، أو الشركات العالمية والمؤسسات الإعلامية وغيرهم الكثير.

يقدم المكتب خدمة الترجمة القانونية في الإمارات بدقة عالية وسرعة كبيرة، حيث يمكنهم تسليم مشروعات الترجمة الضخمة في مدة زمنية قياسية، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على ترجمة قانونية في دبي أو ترجمة قانونية في أبو ظبي وفي أي مكان آخر يمكنكم التواصل مع مكتب الألسن للحصول على عروض الأسعار.

  • رقم التواصل:  0503870033.

مكتب التواصل للترجمة القانونية

يعتبر مكتب التواصل للترجمة القانونية مكتب ترجمة معتمد في الإمارات، ويقدم خدمات الترجمة بما يزيد عن 75 لغة مختلفة، وعلى مدار عشرين عاماً، استطاع أن يتبوء مكان كبير في مجال الترجمة بمختلف أنواعها، وخلال هذه المدة الطويلة تم العمل على الكثير من المشاريع.

كما اكتسب المترجمون داخله خبرات طويلة ومهارات متعددة والإتقان والدقة، وبالإضافة إلى الجودة العالية، قدم المكتب أفضل عروض الأسعار للعملاء وتعتبر الأسعار مناسبة للغاية لجودة الترجمة المقدمة داخله، وهذا الأمر يتماشى مع رؤية المكتب المتمثلة في تقديم أفضل خدمة للعملاء بأعلى درجات الاحترافية والمهنية.

كما يسعد العملاء سواء الأفراد أو الشركات والمؤسسات بحسن المعاملة وكفاءة المترجمون، لذلك إذا كنت ترغب في ترجمة النصوص أو الوثائق أو خطط العمل أو الحملات الإعلانية لا تتردد في التواصل مع مكتب التواصل للترجمة.

  • رقم التواصل:  +97142663517.
مكتب ترجمة قانونية في الامارات
التواصل

قد يهمك: كاتب العدل دبي ومميزات وشروط المنصة الرقمية

إيلاف للترجمة القانونية

من بين قائمة أشهر مكتب ترجمة قانونية في الامارات مكتب إيلاف للترجمة، وهو من مكاتب الترجمة المعتمدة في الإمارات، يقدم المكتب خدمة الترجمة القانونية عالية الجودة لجميع المستندات التي تطلب الترجمة المعتمدة مثل وثائق الزواج أو شهادات الميلاد، أو شهادات التخرج، أو العقود، أو عقود الطلاق، أو براءات الاختراع، أو التقارير، وغيرها الكثير من المستندات التي تطلب ترجمة معتمدة من مكتب ترجمة في الامارات.

والمترجم القانوني المعتمد هو مترجم مفوض قانونيًّا من حكومة الإمارات لترجمة المستندات والتصديق عليها، وأي ترجمة يترجمها المترجم القانوني يعتبر مستندًا رسميًّا، وبسبب تعدد الجنسيات داخل الإمارات العربية المتحدة يتم طلب الترجمة المعتمدة لمختلف الوثائق بكثرة.

وأكثر ما جعل مكتب إيلاف للترجمة أفضل مكتب ترجمة قانونية في الامارات، حرصه على عدم وجود أي أخطاء في الترجمات، ومهما كانت احتياجات العميل عند طلب الترجمة سواء ترجمة مستندات في ساعات قليلة أو ترجمة مئات الصفحات في مدة زمنية قصيرة، يوفر المكتب الحلول التي تتماشى مع احتياجات ومواعيد العميل، والوفاء بها في الوقت المطلوب، فلديهم فريق عمل كبير يمكنهم التعامل في مختلف الظروف.

  • رقم الهاتف: 32 03 331 4 971 +.

مكتب ترجمة قانونية في الامارات

ترانزهوم مكتب ترجمة قانونية في الامارات

الدقة والسرعة والالتزام بأعلى معايير الجودة العالمية هو شعار مكتب ترانزهوم، والذي يمتلك خبرة في مجال الترجمة تزيد عن 20 عاماً، واستطاع خلال هذه المدة التعامل مع عدد ضخم من العملاء سواء في القطاع الخاص أو العام في الإمارات، كما أن فريق المترجمين داخل مكتب ترانزهوم يتميزون بالمهارة والاحترافية وامتلاك خبرة كبيرة في مجال الترجمة والترجمة الفورية.

كما يحرص المكتب على الالتزام بمواعيد تسليم مشاريع الترجمة بدون أي تأخير، وهو يسعى دوماً إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة وإرضاء العملاء، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف للحصول على عروض الأسعار.

  • رقم الهاتف: +971)45531427.

مكتب أبو غزالة للترجمة القانونية

على مدار سنوات طويلة استطاع مكتب أبو غزالة للترجمة أن يصبح أفضل مكتب ترجمة قانونية في الامارات، وأن ينال ثقة الكثير من العملاء في ترجمته المعتمدة والخالية من الأخطاء، وبالإضافة إلى هذا، يقدم أفضل أسعار الترجمة في الإمارات ليرضي جميع العملاء من الشركات والأفراد والمؤسسات، كما يحرص على السرعة في تنفيذ مشاريع الترجمة المطلوبة، والدقة ومراعاة المعايير العالمية، وهو من أشهر مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي وفي كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

مكتب ترجمة قانونية في الامارات
أبو غزالة مكتب ترجمة قانونية في الامارات

كان هذا كل ما لدينا عن مكتب ترجمة قانونية في الامارات، عرضنا لكم أشهر مكاتب الترجمة القانونية في الإمارات، وطرق التواصل من أجل الحصول على عروض الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى