أفضل 9 من مقاهي على البحر دبي نوصي بتجربتها

تمتاز إمارة دبي، بالإضافة إلى هندستها المعمارية الرائعة وناطحات السحاب الشاهقة والشواطئ والطبيعة الخلابة، بوجود العديد من المطاعم والمقاهي ذات الإطلالات الخلابة على الشاطئ، حيث يفضل الكثير من الناس تناول طعامهم أو شرابهم المفضل أثناء مشاهدة غروب الشمس ومياه البحر الزرقاء، لذلك في هذا المقال سنلقي الضوء على أفضل مقاهي على البحر دبي.

مقاهي على البحر دبي

سنعرض لكم خلال السطور القادمة أفضل مقاهي على البحر في دبي والتي حصلت على تقييم عالي من الزوار وهي كالآتي:

مطعم ومقهى الشرفة

إذا كنت تبحث عن مقاهي شيشة في دبي على البحر، فسيكون مطعم ومقهى الشرفة هو المكان المناسب لك، حيث يوفر إمكانية تدخين الشيشة في الهواء الطلق بنكهات مختلفة، وهذا ما جعله من بين أشهر أماكن شيشة في دبي، بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكثير من المأكولات والمشروبات.

مقاهي على البحر دبي
الشرفة

يلسة

أحد أفضل مقاهي على البحر دبي، مقهى يلسة الذي يقدم الكثير من الخدمات للزوار بإطلالة خلابة على البحر، بالإضافة إلى أنه يتميز بتصميمه الرائع وجلساته المتنوعة المريحة، كما يوفر أطباق شهية من الكثير من المطابخ من بينها المطبخ الشامي والإماراتي والتركي، بالإضافة إلى العصائر والحلويات والمشروبات المتنوعة، فضلاً عن كونه يعتبر واحداً من بين أفضل مقاهي شيشة في دبي جميرا.

30 فبراير

يعتبر مقهى 30 فبراير أفضل مقهى على البحر في دبي بالنسبة للبعض، فهو المكان المثالي للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس أثناء تناول مشروبك المفضل، بالإضافة إلى أنه يتميز بديكورات كلاسيكية بسيطة مع إطلالات رائعة على أفق مرسى دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات مع بعض الوجبات الخفيفة، وهو يعمل من الظهر حتى الثانية صباحاً.

  • الموقع: West beach Palm – Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي على البحر دبي
مقاهي على البحر دبي

جيتي لاونج

يعتبر جيتي لاونج من اشهر المقاهي على شاطئ دبي، حيث يوفر إطلالات رائعة خاصة أثناء غروب الشمس، بالإضافة إلى توفيره لمجموعة متنوعة من المشروبات التي تناسب جميع المناسبات، مع إطلالات رائعة على النخلة والمحيط، و يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الكوكتيلات، بالإضافة إلى الأطباق الشهية، وبسبب أجوائه الرومانسية، يعتبره الكثيرون أفضل مقهى على البحر  دبي، وهو يفتح أبوابه من الثالثة مساءً إلى الواحدة صباحًا.

  • الموقع: One&Only Royal Mirage – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية.

Salt

إن كنت ترغب في الذهاب إلى أفضل مقاهي على البحر دبي،  للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بغروب الشمس، فلا تفوت زيارة سولت، الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات، بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة، بما في ذلك البطاطس المقلية مع الآيس كريم، وهو عادة ما يكون مزدحماً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

  • الموقع: Kite Beach – Street 2 C – ام سقيم – Jumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

كافيه نيكي بيتش دبي أحد أفضل مقاهي على البحر دبي

إن كنت تبحث عن أشهر المقاهي الشاطئية في دبي، فإن كافيه نيكي، هو من أشهر هذه المقاهي المعروفة بإطلالاتها الرائعة والساحرة أثناء غروب الشمس، كما يشتهر بخدمة ممتازة وأجواء هادئة، وديكورات أنيقة، وهو المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم العمل أو الخروج مع العائلة في عطلة نهاية الأسبوع، وفي داخله يمكنك قضاء وقت ممتع للغاية، على سبيل المثال الاستمتاع بغروب الشمس أثناء تناول مشروبك المفضل أو السباحة في المسبح، أو تناول الحلوى الخفيفة، وهو يفتح أبوابه من الحادية عشرة صباحًا إلى الثامنة مساءً.

  • الموقع: Pearl Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

لاكي فيش

لا يمكننا الحديث عن أفضل مقاهي على البحر دبي، دون الحديث عن مقهى لاكي فيش، هو مقهى ومطعم أنيق يقع في بالم ويست بيتش، نخلة جميرا، ويتميز بتصميمه الداخلي المذهل، وأجواءه الهادئة، كما أن تصميمه على الطراز الساحلي، يضفي أجواء مميزة ومختلفة عن باقي المقاهي الأخرى.

كما يفضل الكثير من الزوار الذهاب إليه من أجل الاستمتاع بغروب الشمس مع تناول العصائر أو الكوكتيلات ومشروباتهم المفضلة، بالإضافة إلى أنه يقدم عدد كبير من وجبات المأكولات البحرية بنكهات فرنسية وإيطالية وإسبانية، ويمكنك الاستمتاع بوجبتك المفضلة ومشاهدة المناظر الخلابة لأفق مرسى دبي، ويفتح لاكي فيش أبوابه من الحادية عشر إلى الثالثة صباحا.

  • الموقع: Palm Jumeirah – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي على البحر دبي
لاكي فيش من بين أشهر مقاهي على البحر دبي

مطعم وكافيه The Beach House

هو يعتبر واحداً من بين افضل مقاهي ومطاعم على البحر في دبي، والمكان المفضل لكثير من عشاق تناول الطعام  في جو هادئ ووسط ديكورات تجعلك تشعر وكأنك في منزلك، كما يوفر قائمة طعام متنوعة تناسب كافة الزوار، نذكر منها  على سبيل المثال الكاليماري اللذيذ، ويمكنك تناول الطعام  أو تناول مشروبك المفضل داخل المطعم أو مباشرة على شاطئ البحر، وهو باختصار سيضمن لك قضاء وقت ممتع بداخله مع من تحب.

  • الموقع: Anantara Resort & Spa, The Palm – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

كوكو باي

نختتم مقالنا عن أفضل وأشهر مقاهي على البحر في دبي في كوكو باي، حيث يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من كوكتيلات الفواكه الطازجة أو تناول أي من الوجبات الخفيفة الآسيوية الأوروبية، كما يتميز بالخدمة الممتازة والأسعار المعقولة.

  • الموقع: West beach Palm – Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي على البحر دبي
كوكو باي

 

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل 9 مقاهي على البحر دبي، يمكنكم الاطلاع على المزيد من المقاهي والمطاعم في دبي، في مختلف أرجاء المدينة عبر موقعنا الإلكتروني من بينها على سبيل المثال: مقاهي شيشه في الخليج التجاري، و أفضل 9 من مطاعم الافطار في دبي مارينا، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى