اسماء مقاهي ومطاعم 24 ساعة مفتوحة في دبي

في هذه المقالة نذكر لكم اسماء مقاهي ومطاعم 24 ساعة مفتوحة في دبي، دليل فيو دبي يلقى نظرة على المطاعم والمقاهي التي تفتتح ابوابها 24 ساعة في دبي، والأنشطة التي يمكن القيام بها في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر.

اسماء مقاهي ومطاعم 24 ساعة مفتوحة في دبي

مطعم ومقهى روشيه الشامي دبي

يعد مطعم ومقهى روشيه الشامي دبي من أبرز مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي ننصحك بزيارتها، حيث يتميز المطعم الواقع على شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو الصفا بتقديم خدماته للزوار على مدار 24 ساعة في اليوم.

يضم منيو مطعم ومقهى روشيه الشامي تشكيلة واسعة من أشهى أطباق المطبخ الشامي التي تشمل المشويات بجميع أنواعها والمحاشي والسلطات المتنوعة والحلويات، بالإضافة الى تقديم نكهات متنوعة من الشيشة والمشروبات على مدار اليوم للزبائن بجانب حفلات الكاريوكي التي تمتد حتى الساعة 1:30 صباحا.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، بالقرب من محطة مترو الصفا .
  • الاتصال: 3330451 04
مطعم روشيه الشامي دبي
مطعم روشيه الشامي دبي

مطعم ومقهى عيوش

كافيه عيوش مقاهي دبي
كافيه عيوش

احد اسماء مقاهي ومطاعم 24 ساعة مفتوحة في دبي ويقع بالقرب من فندق كروان بلازا في شارع الشيخ زايد بدبي.

يقدم الكافيه تشكيلة مميزة من المطبخ العربي واللبناني والعالمي، بالإضافة إلى المعجنات والسلطات وتشكيلة من الساندويشات والمشروبات ، كما يقدم كافيه عيوش خدمات الشيشة لزبائنه كما ويعتبر من افضل مقاهي شيشة في دبي.

  • المكان: شارع الشيخ زايد ،دبي
  • هاتف: 800296874

مطعم كيف

مقاهي في دبي
مقاهي مفتوحة 24 ساعه في دبي، مقاهي دبي

وهو احد مقاهي دبي المشهورة ويقع كيف Keif restaurant للمأكولات الشرقية في منطقة الخليج التجاري بدبي، ويعمل على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع. ويمتلك تراس خارجي مطل على منطقة الآفنيو.

ويقدم المطعم أشهى وألذ المأكولات اللبنانية و الشرقية، إضافة إلى المقبلات والمعجنات وأنواع مختلفة من الحلويات والمشروبات، إضافة إلى خدمة الشيشة بنكهاتهل المختلفة.

  • المكان: منطقة الخليج التجاري، دبي
  • هاتف: 044276669

مطعم زاروب

مطعم زاروب-المقاهي في دبي
مطاعم مفتوحة 24 ساعه في دبي، مقاهي دبي

احد اسماء مقاهي في دبي الغنية عن التعريف، يقع مطعم زاروب في شارع الشيخ زايد بدبي ويمتلك عدة فروع أخرى في مدينة دبي، ويمتاز بتقديمه المأكولات التقليدية التي تشتهر بها مطابخ بلاد الشام، كما يمتازُ بأجوائه وتصاميمه الفريدة.

قائمة الطعام في مطعم زاروب متنوعه وتشمل العديد من الأطباق الشعبية كالشاورما اللذيذة والحمص والفلافل والمناقيش بالإضافة الى انواع اخرى ومختلفة من الساندويشات.

كلمة زاروب تحمل معنى “الزقاق” أو الممر الضيق، وهي تجسيدٌ رائع لعبق الماضي. إنه المكان المثالي الذي يغذي الروح ويرضي الشهية إلى أطايب الطعام ضمن واحدة من اروع مقاهي دبي.

  • العنوان: شارع الشيخ زايد ، دبي
  • هاتف: 800927662

مطعم ومقهى العريش

مقاهي شيشة في دبي على البحر من اسماء المقاهي في دبي
مقهى و مطعم العريش دبي

واحدة من مقاهي ومطاعم 24 ساعة التي تبقي مفتوحة في دبي الرائعة ويقدم المأكولات الخفيفة والحلويات الشهية كالكنافة، بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات بجميع أنواعها، كما يقدم خدمة الشيشة.

يقع المقهى بالقرب من خور دبي وتحديدا في القرية التراثية بالشندغة، مما يعطى أجواء مريحة جدا للزبائن بالإضافة للمناظر الخلابة والجذابة.

  • المكان: القرية التراثية بالشندغة ،دبي
  • هاتف: 043243000

مطعم بروكولي للباستا و البيتزا

مطعم بروكولي
مطعم بروكولي

يمتلك مطعم بروكولي للباستا و البيتزا Broccoli Pizza & Pasta عدة فروع له في إمارة دبي، ويقدم تشكيلة مميزة من أنواع البيتزا والباستا والمعدة بيد أفضل خبراء البيتزا الإيطالية. ويعمل هذا المطعم على مدار 24 ساعة لخدمة زبائنه في جميع أنحاء مدينة دبي.

مقهى شيشة لونج

مقاهي شيشة في دبي على مدار 24 ساعة،
مقهى شيشة لونج

واحدة من اسماء مقاهي في دبي التي تعمل في مجال شيشة لونج Shisha Lounge Cafe على مدار 24 ساعة، ويقع في منطقة السطوة بدبي.

يقدم المقهى خدمة الشيشة لزبائنه بالإضافة إلى المأكولات الخفية والعصائر والمشروبات بكافة أنواعها.
المكان: السطوة ،دبي

  • هاتف: 043542424

مطعم أوبيريشين فلافل

مطعم أوبيريشين فلافل
مقاهي ومطاعم مفتوحة 24 ساعه في دبي، مقاهي دبي

يقع مطعم أوبيريشين فلافل Operation:Falafel في ذي بيتش جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، وله فروع أخرى في كايت بيتش وشارع الوصل، وهو من المطاعم التي تعمل 24 ساعة في مدينة دبي.

يقدم المطعم المأكولات العربية والشرق أوسطية، مثل الحمص والفلافل والفتوش والمناقيش، اضافة الى المسبحة ومنقوشة جبنة القشقوان وأصناف عديدة من الحلويات والمشروبات.

  • المكان: جميرا بيتش ريزيدنس،دبي
  • هاتف: 044243098

مطعم زعتر و زيت

مطعم زعتر و زيت
مطعم زعتر و زيت

يمتلك مطعم زعتر و زيت Zaatar W. Zeit 10 فروع منتشرة في مدينة دبي، من اسماء مقاهي ومطاعم 24 ساعة في دبي التي تتواجد في كل من دبي فيستفال سيتي مول والخليج التجاري، وتلال الإمارات، ومول الإمارات، ودبي مول، والممشى، وإبن بطوطة مول، وموتور سيتي، وتيكوم، ومركز دبي التجاري، ودبي مارينا.

ويقدم المطعم أشهى المأكولات العربية والشرق أوسطية مثل الحمص والفتوش والمناقيش والمسبحة ومنقوشة جبنة القشقوان وأصناف عديدة أخرى.
ويعتبر المطعم من أشهر المطاعم في إمارة دبي، كما أن بعض فروعه تعمل 24 ساعه في اليوم.

مخبز الريف اللبناني

مخبز الريف اللبناني
مخبز الريف اللبناني

يمتلك مخبز الريف اللبناني Al Reef Lebanese Bakeryثلاث فروع في إمارة دبي، تتواجد في كل من الكرامة والقصيص وجميرا 3، وهو واحد من مقاهي في دبي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

و يقدم المأكولات العربية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى جميع أصناف المعجنات.

  • المكان: الكرامة والقصيص وجميرا 3،دبي
  • هاتف: 043945200

 مطعم لا فارين

مطعم لا فارين
مطعم لا فارين

يقع مطعم لا فارين في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ويتميز بالكلاسيكية مما يجعل من زيارة هذا المطعم تجربة لا تنسى في مدينة دبي، حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يقدم مطعم لا فارين تشكيلة واسعة من السندويشات والكيك و المأكولات الفرنسية وعددا لا يحصى من انواع الشاي مما يجعله من مقاهي دبي المشهورة.

  • العنوان: فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، دبي
    هاتف: 044140000

اذا كانت لديكم لديكم اقتراحات واستفسارات حول اسماء مقاهي ومطاعم 24 ساعة مفتوحة في دبي يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني contact@viewdubai.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى