أفضل مقاهي شيشة في دبي مول – أوقات العمل – الأسعار

تنتشر محلات الشيشة في دبي وفي مقاهي دبي، ويفضل البعض الذهاب إلى مقاهي شيشة في دبي مول، خاصة أنه من أكبر المولات في دبي ووجهة ترفيه وتسوق مثالية للسكان أو المقيمين، خاصة أن المول يقع بالقرب من أهم مناطق الجذب السياحي في دبي ويعد المول من الأماكن المخصصة للأفراد والعائلات والشباب والأطفال والفئات المختلفة، وفي هذا المقال سنركز على أفضل مقاهي الشيشة داخل دبي مول.

أفضل مقاهي شيشة في دبي مول

اتجهت العديد من مقاهي دبي في الفترة الأخيرة إلى تقديم الشيشة بالداخل، بالإضافة إلى تقديم المشروبات والأطعمة المختلفة، خاصة وأن الشيشة تجذب الكثير من الشباب والعائلات ويفضل البعض الذهاب إلى مقاهي شيشة في دبي مول على وجه الخصوص، وهي ما سنذكرها لكم في الأسطر القليلة التالية:

وافي جورميه

مقهى وافي غورميه يقدم الشيشة بمختلف أنواعها وأفضلها الشيشة اللبنانية، كما يقدم قائمة متنوعة من المأكولات وخاصة المأكولات اللبنانية بجانب المشروبات اللذيذة، يعتبر الخيار المفضل لكثير من الناس، خاصة أنه يطل على أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي مثل نافورة دبي الراقصة، يمكنك زيارته إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مقهى شيشة في دبي مول، يمكنك أيضًا التنزه في المول ومشاهدة المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه المختلفة، ويقدم المقهى خدماته بأسعار مناسبة للجميع.

  • ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى الواحدة منتصف الليل كل يوم.
  • رقم الاتصال: 8297330 04.

جراند كافيه من مقاهي شيشة في دبي مول

من أفضل مقاهي شيشة في دبي مول هو جراند كافيه الذي يطل على أبرز المعالم السياحية في دبي. كما يقدم مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة التي تناسب الجميع، كما يقدم قائمة متنوعة من المأكولات المأخوذة من الشرق الأوسط والمأكولات العربية،  إنه أحد المقاهي المفضلة إذا كنت تبحث عن أفضل شيشة في دبي مول.

  • ساعات العمل من 10:00 صباحًا إلى 01:30 صباحًا كل يوم.
  • رقم الاتصال: 9944457 04.

هوكا

إذا كنت تبحث عن مقاهي عائلية في دبي وخاصة في دبي مول، ننصحك بالذهاب إلى هوكا كافيه والاستمتاع مع عائلتك أو أصدقائك وقضاء يوم خاص وتناول نكهات الشيشة المختلفة، وبعد ذلك يمكنك التنزه مع العائلة والأصدقاء حول المول، سواء كنت ذاهبًا إلى أماكن ترفيهية أو تسوق أو تناول الطعام في مطاعم مختلفة، فهو يعتبر من أفضل مقاهي شيشة في دبي مول.

  • ساعات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.
  • رقم الاتصال: 8557566 04.

كافيه بلان

ما يميز كافيه بلان هو الديكور الرابع، وجلساته المميزة سواء كانت داخلية أو خارجية، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة معالم دبي الساحرة في الجلسات الخارجية أثناء تناول الشيشة بنكهات لبنانية، المقهى يعتبر من أفضل الشيشة في دبي مول.

  • ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الاتصال: 0828434 04.
مقاهي شيشة في دبي مول
مقاهي شيشة في دبي مول

دِش دَاش

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أشهر مقاهي شيشة في دبي مول والاستمتاع بيوم خاص مع الأصدقاء أو العائلة أو الأحباء، يمكنك الذهاب إلى مقهى دِش دَاش الذي يقع في الطابق السفلي، ويقدم العديد من الشيشة المميزة ومختلفة النكهات ويطل على مناطق الجذب السياحي الرائعة في دبي، بما في ذلك برج خليفة ونافورة دبي.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة، فإنه يقدم قائمة متنوعة من الأطباق الغربية والعربية على الإفطار أو الغداء أو العشاء.

  1. ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل.
  2. رقم الاتصال: 04557 8901.

أواني

يوفر المقهى أماكن جلوس داخلية أو خارجية للاستمتاع بمناظر دبي الرائعة، وبمجرد دخولك الكافيه ستشعر كأنك داخل مقهى شامي، سواء بالديكورات أو الأطباق أو المقاعد. يعتبر من أفضل مقاهي شيشة في دبي مول بأسعار مناسبة للجميع.

  • ساعات  العمل من يوم الأحد إلى يوم  الأربعاء من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ومن السبت إلى الخميس يستمر في العمل حتى منتصف الليل.
  • رقم الاتصال: 2758243 04.
مقاهي شيشة في دبي مول
مقاهي شيشة في دبي مول

مطعم الحلاب

من أبرز مقاهي الشيشة في دبي مول هو مطعم الحلاب اللبناني الذي يقدم مختلف الأطعمة مع الشيشة، ويتميز بأجواءه الراقية وزخارفه الرائعة التي تعبر عن الثقافة اللبنانية. يقدم الشيشة بنكهات مختلفة ومتنوعة بجانب الحلويات والمشروبات والمأكولات اللبنانية.

  • ساعات العمل من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • رقم الاتصال: 8828330 04.

ستجد العديد من مقاهي الشيشة الواقعة بالقرب من دبي مول والتي يمكنك استكشافها وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء والأحباء والاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة بالقرب من دبي مول،  إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل مقاهي شيشة في دبي مول والتي تقدم مختلف نكهات الشيشة بجانب المأكولات والمشروبات يمكنكم مشاهدة باقي موضوعاتنا مثل أفضل المطاعم في دبي وأفضل المقاهي المصرية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى