مطعم نصرت ابوظبي- المنيو- رقم التواصل- الموقع

يعد مطعم نصرت ابوظبي من أشهر المطاعم في الإمارة ومن أشهر المطاعم في الإمارات بشكل عام، ويمتلك المطعم فروع متعددة في العديد من الدول كما يمتلك فرعًا في إمارة دبي، ويتميز المطعم بديكوراته الجذابة وأجوائه الهادئة والموقع الممتاز، بالإضافة إلى جودة الخدمة العالية والطعام اللذيذ، لكن الأسعار في المطعم مرتفعة ولا تناسب الجميع، وقد تناسب مجموعات محددة فقط.

مطعم نصرت ابوظبي

يعود فرع مطعم نصرت ابوظبي لصاحبه نصرت غوكشية، وهو من أشهر الطهاة في تركيا، ومنذ افتتاح أول فرع له في تركيا استطاع في فترة وجيزة الوصول إلى العديد من البلدان بسبب الطعام اللذيذ وخاصة شرائح اللحم، بالإضافة إلى تقديم اللحوم والدجاج المشوي بالنكهة التركية بالإضافة إلى التتبيلة السرية للمطعم.

مطعم نصرت ابوظبي
مطعم نصرت ابوظبي

يتميز مطعم نصرت في أبوظبي بتصميماته الرائعة والبسيطة والحديثة، بألوان جدران مبهجة ومشرقة، بالإضافة إلى الكراسي والشرفات المريحة المطلة على الخارج، وكذلك الإضاءة المميزة التي تضفي جمالاً خاصاً على المكان، بالإضافة إلى ملابس الموظفين المميزة في المطعم، كما أن الخدمة بالداخل سريعة ولا ينتظر الزبائن وقت كبير للحصول على طعامهم.

‏يمتلك الشيف نصرت غوكشية فروع في مختلف دول الخليج العربي، ويعتبر فرع مطعم نصرت ابوظبي من أشهرهم، ولكن بسبب ارتفاع أسعار الوجبات بداخله فهو مخصص لبعض المجموعات فقط من رجال الأعمال أو المجموعات الراقية وهذا ما قد يجده البعض عيب في المطعم أو أن أسعاره مبالغ فيها.

قد يهمك: قائمة بأفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي ننصحك بتجربتها

منيو مطعم نصرت ابوظبي

يقدم المطعم العديد من الوجبات التركية اللذيذة، وتضم قائمته العديد من الأطباق العالمية أيضًا، بالإضافة إلى أطباق الطعام الرئيسية يوفر العديد من الحلويات التركية، وأشهرها الفستق والبقلاوة على الطريقة التركية، بالإضافة إلى العديد من الحلويات الأخرى، كما يضم المنيو أيضًا قائمة من المقبلات بالإضافة إلى قائمة السلطات والمشروبات.

مطعم نصرت ابوظبي
مطعم نصرت ابوظبي

تحتوي قائمة الطعام في مطعم نصرت ابوظبي على مجموعة متنوعة من أطباق الطعام، بما في ذلك جميع أنواع اللحوم من لحم البقر ولحم الضأن، بالإضافة إلى الفيليه وشرائح اللحم بنكهتها المميزة في المطعم، بالإضافة إلى البرجر.

لكن أكثر ما يتميز به مطعم نصرت هو شرائح اللحم البقري أو الضأن بنكهته المميزة، بالإضافة إلى الضلوع، وكذلك النقانق التركية المشوية، بالإضافة إلى أطباق الدجاج والأسماك، كما يقدم بعض المقبلات من البطاطس وغيرها، فضلاً عن طبق السلطة المطلوب بكثرة في المطعم وهي سلطة المشروم.

بعد تناول وجبات الطعام، يتم تقديم أربعة أطباق من الحلويات يمكن الاختيار بينها، وبشكل عام سوف يستمتع الزائر بتجربته في مطعم نصرت ابوظبي سواء من حيث مذاق الطعام اللذيذ أو الديكورات أو المشروب المجاني من الماء البارد وشرائح الليمون، كما أنه يستخدم اللحوم عالية الجودة بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل عند تحضير الطعام.

وتساعد الإضاءة المميزة في مطعم نصرت ابوظبي على التقاط الصور التذكارية الواضحة.

  • الموقع: The Galleria Level 1 Below Four Seasons Hotel, Abu Dhabi – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 2 679 9949.
مطعم نصرت ابوظبي
شرائح اللحم

في النهاية يفضل العديد من الأشخاص زيارة مطعم نصرت ابوظبي ولو لمرة واحدة فقط، لتجربة مذاق الطعام داخله، والتقاط الصور التذكارية، وقضاء وقت رائع مع العائلة أو الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى