قائمة بأفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي ننصحك بتجربتها

تنتشر مطاعم الشاورما في أبو ظبي في مختلف أنحاء الإمارة، حيث تعتبر الشاورما من المأكولات السريعة المفضلة للعديد من الأشخاص، خاصة أنها تتميز بالمذاق اللذيذ وتتنوع طرق تحضيرها، إذا كنت من محبي الشاورما، فإليك قائمة بأفضل مطاعم شاورما في أبوظبي.

قائمة أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي

تتنوع طرق إعداد الشاورما من دولة إلى أخرى، فهناك الشاورما السورية والشاورما العربية والشاورما الإيطالية والكلاسيكية، وإذا كنت من عشاق تناول الشاورما، فبالتأكيد ستجد العديد من مطاعم شاورما في أبوظبي، ولكن سنعرض لك في هذا المقال أفضل المطاعم وأشهرها، والتي تتميز بالجودة العالية.

مطاعم الشاورما في أبوظبي

شاورما كود أبوظبي

يقدم مطعم شاورما كود العديد من المأكولات من بينها: الشاورما والمناقيش واللحم بالعجين، بالإضافة إلى الفطائر والحمص والفلافل ومختلف أنواع المشاوي، بالإضافة إلى وجبات خاصة بالأطفال ووجبات خاصة بالإفطار، وبسبب تنوع قائمة الطعام داخله، يعتبره البعض أفضل مطعم شاورما في أبو ظبي، كما يقدم العديد من الحلويات مثل: الكنافة والكريب بالنوتيلا ومختلف أنواع العصائر الطازجة، كما يتميز بالنظافة التامة والأسعار المعقولة لجودة الخدمات داخله.

  • الموقع: برج الدانا، شارع ظفير.
  • ساعات العمل: 9:00 صباحاً – 01:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل: 3338 444 20.

شاورما الرنة أبوظبي

يقدم مطعم شاورما الرنة مختلف أنواع الشاورما سواء: العربية، أو السورية، أو الكلاسيكية، وحظي المطعم بإعجاب الكثير من الأشخاص، كما يتميز بالأسعار المناسبة للجميع، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع للمنزل، أو يمكنك تناول الطعام داخل المطعم، وبسبب مميزاته المتعددة يعتبره البعض أفضل مطعم شاورما أبوظبي.

  • الموقع: خلف بنك الخليج الأول، الخالدية.
  • أوقات العمل: 11:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (السبت إلى الخميس) / 2:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (الجمعة).
  • رقم التواصل: 2080 145 050 أو 1411 666 02.
مطاعم الشاورما في أبوظبي
مطاعم الشاورما في أبوظبي

شاورما ستريت من أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي

مطعم شاورما ستريت أبوظبي أحد فروع سلسلة مطاعم شاورما ستريد المشهورة، ويعتبره البعض أحسن مطعم شاورما في أبوظبي، يتميز باستخدام المكونات الطازجة واللحوم عالية الجودة، بالإضافة إلى حرصه على النظافة وتقديم أسعار تناسب مختلف الفئات، ويقدم العديد من الأطباق اللبنانية والعربية مثل: الشاورما المكسيكية والشاورما العربية، بالإضافة إلى البطاطا المقلية، فضلًا عن العصائر الطازجة والحلويات والمقبلات، ويمتلك ثلاثة فروع في إمارة أبوظبي، وذلك لسهولة الوصول إليه من أي مكان، يمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بالمطعم؛ من أجل الاستعلام عن قائمة الطعام والأسعار.

  • الموقع: أبراج شاينينغ، الخالدية / قرب المستشفى الوطني، النجدة / جمعية أبوظبي التعاونية، المرور ابوظبي.
  • أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 12:30 بعد منتصف الليل.
  • التواصل:
    فرع الخالدية: 7080 666 02.
    فرع النجدة: 8085 666 02.
    فرع المرور: 6717 666 02.

شاورما تايم أبوظبي

إذا كنت من محبي تناول الشاورما اللذيذة المحضرة من أفضل المكونات والدواجن واللحوم عالية الجودة، فنرشح لك زيارة مطعم شاورما تايم أبو ظبي، وهو الأشهر في الإمارة، ويعتبر من بين قائمة أفضل مطاعم الشاورما في أبو ظبي؛ بسبب جودته العالية ومذاق الأطعمة اللذيذ، ومن بين الأطباق المقدمة داخله شاورما الدجاج وشاورما اللحم والسمبوسك، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمقبلات والحلويات.

  • الموقع: مبنى مركز الأعمال التنفيذي، شارع النجدة، النجدة.
  • ساعات العمل: 06:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل: 6633 633 02.

قد يهمك: أفضل مطاعم ابوظبي 2022- مطاعم هندية- مطاعم عربية والمزيد

شيش شاورما أبوظبي

مطعم شيش شاورما أبوظبي يعتبر لدى الكثيرون في الإمارة أفضل شاورما في أبو ظبي، حيث يحرص المطعم على تقديم المذاق الأصلي واللذيذ للشاورما العربية، بالإضافة إلى الشاورما المكسيكية وشاورما الصاج، ويوفر أماكن مناسبة لتناول الطعام داخله، كما يمكنك طلب التوصيل إلى المنزل، وبجانب الشاورما يقدم البطاطا المقلية والصلصة الخاصة بالشاورما، أما أسعار تناول الطعام داخله، فهي تعتبر مناسبة للجميع، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بالمطعم الموضح في الأسفل من أجل طلب الطعام، أو الاستعلام عن الأسعار.

  • الموقع: قرب فندق الكورنيش، شارع الكورنيش، الخالدية.
  • أوقات العمل: يومياً، 11:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل: 5576 650 02.

مطعم سفرة بلد

يقع مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قي قرية البري، ويعد من أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي، يقدم أشهى المأكولات منها الشاورما والمشاوي والمأكولات البحرية والأطباق الغربية والعربية والآسيوية، بالإضافة إلى البوفيهات المفتوحة، كما يوفر المطعم الأجواء الراقية والمميزة وأماكن جلوس مريحة، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للزبائن.

مطعم زهرة لبنان ابوظبي

من بين أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي مطعم زهرة لبنان، يوفر المطعم قائمة طعام متنوعة لبنانية، منها المأكولات الشعبية والمميزة منها الشاورما والمشاوي والحمص، وأطباق غربية وعربية متنوعة، وجميعها تتميز بالمذاق اللذيذ والجودة العالية، ويقع مطعم زهرة لبنان في شارع الشيخ زايد.

  • الموقع: Behind HSBC Bank – الزاهية – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 600 500502.

مطعم مزلاي أبوظبي

يقع مطعم مزلاي في فندق قصر الإمارات في أبوظبي ويعتبر من أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي التي تقدم مختلف المأكولات الإماراتية من الشاورما واللحوم والأسماك والمجبوس والهريس، بالإضافة إلى الشوربات والسلطات والعصائر، ويتميز المطعم بالأجواء الراقية والتصاميم المميزة.

قد يهمك: أسعار و تفاصيل مطعم زهرة لبنان ابوظبي 2021

  • الموقع: W Corniche Rd – الرأس الأخضر – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 2 690 7999.

مطعم مروش من مطاعم الشاورما في أبوظبي

من أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي مطعم مروش، وهو مطعم لبناني يقدم مختلف المأكولات اللبنانية اللذيذة ويمتلك ثلاثة فروع في إمارة أبو ظبي في أماكن حيوية، وأكثر ما يميزه ديكوراته الراقية والعصرية والهادئة، والأجواء المريحة التي توفر الخصوصية للجميع داخل المطعم، والمعاملة الممتازة من طاقم العمل داخله.

يقدم مطعم مروش اللبناني قائمة طعام متنوعة منها الشاورما، والمشاوي المشكلة، والفاهيتا والشيش طاووق والاسكالوب، وكبدة الدجاج، والكبة المقليو، والفلافل المقلية، والروستوا، بالإضافة إلى أطباق الأسماك،  والمقبلات الساخنة والباردة مثل الفتوش والحمص، وورق العنب، والمتبل، والبطاطا والحمص باللحمة، والسجق والبطاطا المقلية، وعدد كبير من الأطباق اللذيذة لترضي جميع الأذواق.

واستطاع مطعم مروش أن يحظى باستحسان جميع الزبائن، بسبب جودة الطعام والخدمات المميزة، وطاقم العمل الودود، واهتمامه بالنظافة والأسعار المعقولة، مع توفير خدمة التوصيل إلى الأماكن القريبة للمطعم لذلك هو يعتبر من بين أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي.

  • الموقع: Maroosh Khalifa – مدينة خليفة – SE-6 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 600 565552.

إلى هنا نختم قائمتنا عن أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي، عرضنا لكم أشهر وأفضل المطاعم التي تقدم أفضل وجبات وأطباق الشاورما اللذيذة، وعرضنا لكم أرقام التواصل ومواقع المطاعم، وننصحكم للاطلاع على باقى مواضيعنا عن أفضل وأشهر المطاعم في إمارة أبوظبي سواء: المطاعم الإيرانية، أو السورية، أو العربية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى