منيو مطعم الشرفة دبي

هل تبحث عن أهم مطاعم دبي السورية التي تعيدك إلى الأيام الشامية الجميلة؟ هنا سنذكر لك أفضل المطاعم السورية في دبي وأكثرهم عراقةً وأصالة؛ وهو مطعم الشرفة دبي الذي نال مكانةً كبيرة وموقعاً مميزاً في قلوب محبي هذه الأطباق بكل جدارةٍ واستحقاق.

منيو مطعم الشرفة دبي

يقوم مطعم الشرفة في دبي بألذ المأكولات السورية بشكل عام والمأكولات الحلبية بشكل خاص؛ حيث يقوم أمهر الطهاة بتحضير هذه الأطباق الشهية والتقليدية بنكهات مميزة وطريقة معاصرة وفريدة من نوعها تلبي احتياجات ورغبات وأذواق الزوار.

ومن أشهر أطباق المطعم: طبق اللحمة بالكرز والكبب السماقية والصاجية والممدودة والتي تقدم جنباً إلى أطيب وألذ المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات المنعشة الطازجة بما في ذلك سطة الجرجير والتبولة وورق العنب والكبة بكافة أنواعها. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا المطعم الشامي الشهير بعض الحلويات الخفيفة والشهيرة مثل الأرز بالحليب والكريم كراميل التي بإمكانم الاستمتاع بتناولها داخل المطعم أو في جلسات خارجية رائعة.

وأكثر ما يميز مطعم الشرفة دبي هو الخدمة المميزة التي يقدمها لزبائنه ورقي معاملة طاقم العمل معهم؛ ناهيك عن توفير ألذ أنواع الشيشة بنكهاتها المميزة للضيوف وتناولها في الجلسات الخارجية في الهواء الطلق للاستمتاع بها مع أصدقائهم وبأجمل الأوقات في المطعم على وقع أنغام من الموسيقى الشرقية والعربية والشامية. ويجدر بالذكر أن أشهر مطاعم شيشة لامير هذا يحرص حرصاً شديداً على تعقيم الشيشة باستخدام أحدث الأجهزة العالمية.

منيو مطعم الشرفة دبي

اقرأ ايضا: 25 من افضل مطاعم لامير دبي جميرا

فروع مطعم الشرفة دبي

ولكثرة عشاق هذه المأكولات السورية وموسيقاه وجلساته التي تعيد زواره إلى الأيام الشامية الجميلة، تم افتتاح عدة فروح لمطعم الشرفة لكي يرضي احتياجات واهتمامات زوار مدينة دبي الرائعة. ومن أهم هذه الفروع: مطعم الشرفة دبي jbr، مطعم الشرفة دبي لامير والذي يقع من ضمن مطاعم لامير دبي، ومطعم الشرفة جميرا.

الفرع (1): مطعم الشرفة جي بي ار

العنوان: فندق رويال ميريديان- جي بي ار- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 9:00ص-12:00ص

التواصل: 452 04 | 5254 452 054

الفرع (2): مطعم الشرفة دبي لامير

العنوان: لامير دبي- دبي مول- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 9:00ص-12:00ص

التواصل:97144228170+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى