أفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة – مطاعم مفتوحة طوال اليوم

تضم إمارة الشارقة العديد من المعالم السياحية المتنوعة سواء كانت متاحف أو معارض أثرية أو تاريخية وغيرها، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية تناسب كبار السن أو الشباب أو الأطفال كما تتميز بتنوع المطاعم بداخلها لتناسب مختلف الأذواق، خاصة أنها تضم العديد من الجنسيات، فستجد المطاعم العربيه والمطاعم الهندية أو المطاعم الإيطالية والمطاعم الأمريكية وغيرها العديد، إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة لطلب الطعام في أي وقت من اليوم، فسوف نسلط الضوء في هذا المقال على أفضل المطاعم المفتوحة على مدار 24 ساعة في الشارقة والتي تقدم أنواعًا مختلفة من الطعام.

قائمة أفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة

قد يرغب البعض في طلب الطعام في الصباح الباكر أو في ساعات متأخرة من الليل، خاصة لمن يحبون السهر طوال الليل أو لمن يحبون الاستيقاظ مبكرًا وتناول الإفطار في الساعات الأولى من الصباح، لذلك، سوف تجد العديد من مطاعم 24 ساعة في الشارقة التي تعمل على مدار الساعة والتي يمكنك تناول الطعام بالداخل في أي وقت.

مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطعم عالحطب

من أفضل مطاعم دليفري بالشارقة 24 ساعة مطعم عالحطب، وهو من المطاعم اللبنانية المميزة في الشارقة والذي يقدم قائمة متنوعة تضم العديد من الأطباق اللبنانية المناسبة للإفطار أو للغداء والعشاء، ويقدم المطعم أيضًا أسعارًا معقولة لطلب الطعام.

  • الموقع: مبنى الخزنة ، شارع الخان ، المجاز 3، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 600546008.

مطعم ريدان للمندي

يعتبر مطعم ريدان للمندي من أفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة والذي يقدم المأكولات العربية بنكهاتها المميزة واللذيذة، ومن أشهر الأطباق الموجودة بالداخل طبق المندي، وبسبب مذاقه اللذيذ يعتبره البعض من أفضل مطاعم المندي في الشارقة، ويمكنك أيضًا طلب الطعام منه في أي وقت من اليوم.

  • الموقع: الغبيبة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 4666523 06.

مطاعم 24 ساعة في الشارقة

ذكريات الشام من مطاعم 24 ساعة في الشارقة

إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم المفتوحة 24 ساعة في الشارقة وتقدم الأكلات السورية فننصحك بزيارة مطعم ذكريات الشام الذي يعد من أفضل المطاعم السورية في الشارقة، يوفر العديد من المأكولات السورية بنكهاتها المميزه والخاصة بالمطعم كما يقدم أطباق تناسب الإفطار والغداء والعشاء واستطاع المطعم في مدة قصيرة أن يحظى برضا الكثير من الأشخاص، يقدم أيضًا قائمة متنوعة من الحلويات السورية اللذيذة، بالإضافة إلى المقبلات والعصائر الطازجة.

  • الموقع: التعاون، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 5445525 06

مطعم هوت برجر

هو من أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الشارقة، ويعتبر مطعم هوت برجر من أشهر مطاعم البرجر في الشارقة، يقدم قائمة متنوعة تشمل البرغر سواء كان برجر دجاج أو برجر لحم، بالإضافة إلى السندويشات والوجبات المتنوعة بما في ذلك سندويشات الزنجر، يتميز بالأجواء البسيطة والممتعة والديكورات الرائعة، كما يقدم المطعم خدمة التوصيل في أي وقت من اليوم، لذلك يعتبر من أفضل مطاعم مفتوحة  24 ساعة في الشارقة.

  • الموقع: شارع التعاون ، الخان، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 6238556 06.

تابع: أفضل مطاعم عربية في الشارقة- مطعم النكهة الدمشقية والمزيد

مطعم صفاء الشمس

  • الموقع: الشرق – النباعة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 55 141 4328.

مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطعم برج الخان

يقدم مطعم الخان برجر أشهى الوجبات السريعة، ويعتبر أفضل مطعم 24 ساعة في الشارقة ، المفضل لدي الكثير من محبي تناول البرغر والوجبات السريعة ذات المذاق الشهي، بالإضافة إلى أنه يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الجلسات الداخلية كما يتميز باستخدامه للمكونات الطازجة وعالية الجودة في تحضير الطعام.

  • الموقع: الخان، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل مع المطعم للاستعلام: 6422554 06.

مطعم مهارة

من أشهر مطاعم 24 ساعة في الشارقة، التي تعمل على مدار الساعة مطعم مهارة، والذي يقدم العديد من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك المأكولات العربية والمأكولات البحرية بالنكهات اللذيذة، كما يقدم المقبلات الباردة والمقبلات الساخنة ويوفر المطعم أماكن جلوس عائلية، لذلك هو يعتبر من بين أفضل مطاعم للعائلات في الشارقة.

  • الموقع: شارع جمال عبد الناصر، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل مع المطعم للاستعلام: 06559 9554 | 3344194 058.

مطاعم 24 ساعة في الشارقة

فطاير الخليج العربي

إذا كنت من محبي تناول الفطائر بالحشوات المتنوعة والنكهات الفريدة، اتجه إلى مطعم فطاير الخليج العربي في الشارقة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله البيتزا، والمناقيش، وفطائر الدجاج وفطائر الجبن، وفطائر الخضراوات، والعديد من خيارات تناول الطعام الأخرى، كما يوفر قائمة حلويات متنوعة بالإضافة إلى المقبلات والسلطات.

نهر ريفيرا

  • الموقع: Opp. Ladies club – شارع الكورنيش – الشرق – القليعة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل مع المطعم للاستعلام: +971 6 554 1040.

مطعم بيت الراوي من مطاعم 24 ساعة في الشارقة

إذا كنت من محبي تناول المأكولات الهندية أو الباكستانية أو الصينية أو العربية، فننصحك بزيارة مطعم بيت الراوي الذي يعتبر من أفضل المطاعم التي تعمل على مدار الساعة في الشارقة، يقع في النهدة ويتميز بمذاق الأطعمة اللذيذ خاصة الأطعمة الصينية حيث يعتبره البعض من بين أفضل المطاعم الصينية في الشارقة، ويحرص المطعم على نيل رضى جميع الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم وأفضل الأسعار.

  • الموقع: خلف مطعم كنتاكي ، النهدة ، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال للاستعلام: 3001 551 06 | 7639373050.

قد يهمك: أفضل مطاعم شاورما في الشارقة- مطعم اللفاح والمزيد

مطعم فلافل فريحة

يعتبر مطعم فلافل فريحة من بين أفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة، يقدم المطعم العديد من أطباق الطعام منها الفلافل، والحمص، والسلطة، والدجاج، والمقالي، ومسقعة الباذنجان، وكبدة الدجاج، والبطاطا الحرة، بالإضافة إلى سندويشات الدجاج والبطاطا والفول، والعديد من السلطات والعصائر الطازجة والحلويات، يحرص المطعم على تقديم أفضل الخدمات للزبائن والعمل على راحتهم.

  • الموقع: شارع جمال عبدالناصر – المجاز – المجاز ٢ – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 6 531 4666.
مطاعم 24 ساعة في الشارقة
مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطعم وديان اليمن للمندي الشارقه

  • الموقع: 89RW+XX7 – أبو شغارة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 6 574 0199.

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة،  عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تفتح طوال اليوم والتي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات من مختلف المطابخ العربية والعالمية لإرضاء جميع الأذواق، ويمكنك طلب الطعام منهم في أي وقت من اليوم، كما يمكنك أيضًا الاتصال بأرقام الهواتف الموضحة أعلاه للاستعلام عن إمكانية توصيل الطعام إلى المنزل، فبعضهم يقدم خدمة التوصيل إلى المنازل والبعض الآخر لا يقوم بذلك، فيمكنك حينها الذهاب للمطعم وتناول الطعام بالداخل، ننصحك بمتابعة باقي موضوعاتنا حول أفضل مطاعم الشارقة على اختلاف أنواعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى